طريقة الربح من ريلز الانستغرام 100%

 كيفية كسب المال والحصول على المال مع Reels انستغرام

منذ أن قدم Instagram لأول مرة Reels في عام 2020، أصبحت ميزة مفضلة لهذا التطبيق، تعد مقاطع الفيديو القصيرة هذه التي كان الهدف منها الاستحواذ على TikTok أكثر من مجرد وسيلة لتمضية الوقت، بفضل انتشارها الهائل وشعبيتها المتزايدة بسرعة، تعد Reels حاليًا واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على Instagram.


طريقة الربح من ريلز الانستغرام 100%  كيفية كسب المال والحصول على المال مع Reels انستغرام هل يمكنني ربح المال من ريلز الانستغرام؟ انستغرام ريلز بونوص؟


هل يمكنني ربح المال من ريلز الانستغرام؟


حتى إذا لم تكن مؤهلاً لهذا البرنامج، يمكنك استخدام Reels للترويج لعملك وزيادة مبيعاتك. إذا لم يكن لديك عمل بحد ذاته ، فإن رعاية العلامة التجارية والتسويق بالعمولة هي أيضًا طرق رائعة لتكملة دخلك. اقرأ عن كل طريقة لكسب المال أدناه، طريقة الحصول على متابعين انتسغرام حقيقيين 2023.

ماذا يعني انستغرام ريلز بونوص؟


يتيح Instagram Reels Play Bonus للمبدعين كسب المال بناءً على عدد المسرحيات التي يحصل عليها Reel. هذه الميزة جزء من التزام Instagram باستثمار مليار في المبدعين.

لقد صعد Instagram على الغاز عندما يتعلق الأمر بـ Reels ولا يبدو أنه يتباطأ في أي وقت قريب. الأمور على وشك أن تصبح جادة ، حيث أعلنت المنصة أنها ستقدم مكافآت للمستخدمين المؤهلين لإنشاء ونشر البكرات. ربما يبدو هذا وكأنه وظيفة أحلام إذا كنت تفعل ذلك على أي حال. إليك ما تتضمنه العملية.

يقدم Instagram باستمرار تحديثات تسمح لك بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك واليوم ، هناك عدة طرق لكسب المال من Instagram Reels. يمكن أن يكسبك الانضمام إلى برنامج المكافآت الجديد تمامًا للتطبيق والذي يهدف إلى مكافأة منشئي المحتوى من بضع مئات إلى آلاف الدولارات شهريًا.

من هو المؤهل للحصول على Instagram Reels Play Bonus؟


وفقًا لـ Instagram ، فإن Play Bonus متاح حاليًا فقط بالدعوة وحصريًا للولايات المتحدة ، ولكن من المحتمل أن يتوسع  عالميًا طوال عام 2022.

يجب على المبدعين المؤهلين أيضًا: 
  • لديك أقل من مليون متابع.
  • لديك حساب Instagram احترافي.
  • اتبع سياسات تحقيق الدخل للشركاء في Instagram.

كيف اصبح مؤهل للربح من ريلز انستغرام ؟


عندما تتم دعوتك إلى البرنامج، فأنت بحاجة إلى الاشتراك لبدء كسب المال مقابل المسرحيات، تتضمن العملية متطلبات مماثلة لأدوات Creator الأخرى، مثل إثبات أنك مالك الحساب وتقديم المعلومات القانونية.

بمجرد الإعداد، ستتلقى عائدًا مقابل بكراتك في نهاية 30 يومًا، يمكنك خلالها اختيار ما يصل إلى 150 بكرة لحساب المكافأة، لا تُعد بكرات الدفع المدفوعة أو المكفولة أو الشراكة مؤهلة للحصول على المكافأة.
ويمكنك العودة وجعل البكرات التي نشرتها بالفعل مؤهلة للحصول على المكافأة إذا كنت في فترة ما بعد النشر لمدة 24 ساعة.

كم من المال يمكنك كسبه من ريلز انتسغرام؟


يعتمد عائدك النهائي على عدد مسرحيات المكافآت (عدد المشاهدات التي يتلقاها Reel على Instagram أو Facebook). ومع ذلك، يجب أن تكسب ما لا يقل عن 100 دولار للصرف والوصول إلى الحد الأدنى من متطلبات العرض، لكن Instagram يخصص هذا لكل مبتكر لذلك لا يوجد معيار للأقراط يجب اتباعه.

على سبيل المثال، ذكرت Kitty Parker على Twitter أن لديهم مكافأة قصوى قدرها 1200 دولار ويتلقون متوسط ​​دفع قدره 234 دولارًا مقابل 20 إلى 30 ألف مشاهدة.

كيفية الانضمام إلى برنامج Instagram Reels Play Bonus


الخطوة الأولى: كن مؤهلاً لبرنامج Reels Play Bonus
أولاً، ستحتاج إلى أن تصبح مؤهلاً لبرنامج المكافآت في Instagram. لا يزال البرنامج في مراحله الأولى وهو متاح فقط في الولايات المتحدة حتى وقت كتابة هذا التقرير، لا توجد طريقة لتشغيل البرنامج أو التقدم بطلب للحصول عليه مباشرة، لأنه يعتمد على الدعوة ومع ذلك هناك بعض المعايير التي يجب على المستخدمين الوفاء بها.

  1. يجب أن يكون لديك حساب تجاري أو منشئ
  2. يجب أن تعيش في الولايات المتحدة وألا يقل عمرك عن 18 عامًا
  3. يجب أن تفي بسياسات تحقيق الدخل في Instagram
  4. يجب أن يكون عدد المتابعين أقل من مليون
سترى الحسابات المؤهلة إشعارًا في التطبيق الخاص بها لإعلامها بأنها مؤهلة للبرنامج، يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كانت المكافآت متاحة لك بالطريقة التالية.

إذا كنت تستوفي جميع المعايير ولكن الخيار لا يزال غير متاح لك، فتأكد من إعادة التحقق كثيرًا ، حيث يتم طرحه تدريجيًا.


الربح من ريلز الانستغرام للبلدان العربية


الخطوة الثانية: تفعيل برنامج البونص
من المهم للغاية أن تقوم بتنشيط برنامج المكافآت بمجرد أن تصبح مؤهلاً لأن أهليتك قد تنتهي. إعداده بسيط.

  • افتح ملفك الشخصي وقم بالوصول إلى لوحة المعلومات الاحترافية.
طريقة الربح من ريلز الانستغرام 100%  كيفية كسب المال والحصول على المال مع Reels انستغرام هل يمكنني ربح المال من ريلز الانستغرام؟ انستغرام ريلز بونوص؟

  • مرر لأسفل إلى "المكافآت" واضغط على "البدء".
طريقة الربح من ريلز الانستغرام 100%  كيفية كسب المال والحصول على المال مع Reels انستغرام هل يمكنني ربح المال من ريلز الانستغرام؟ انستغرام ريلز بونوص؟

  • اقرأ ووافق على شروط وأحكام البرنامج.
  • حدد بلدك وما إذا كنت فردًا أو صاحب عمل، سيتعين على أصحاب الأعمال إدخال معلوماتهم الضريبية في الشاشة التالية.
طريقة الربح من ريلز الانستغرام 100%  كيفية كسب المال والحصول على المال مع Reels انستغرام هل يمكنني ربح المال من ريلز الانستغرام؟ انستغرام ريلز بونوص؟

  • اختر طريقة الدفع الخاصة بك، يمكنك أيضًا القيام بذلك لاحقًا.
  • انقر على "تنشيط المكافأة"، ثم "تم" ، وستكون جاهزًا للانطلاق.
طريقة الربح من ريلز الانستغرام 100%  كيفية كسب المال والحصول على المال مع Reels انستغرام هل يمكنني ربح المال من ريلز الانستغرام؟ انستغرام ريلز بونوص؟

كسب المال والحصول على الربح المادي مع الريلز


نعم ، تحقيق الدخل من Reel حقيقي، وهذا الخيار ليس مخصصًا للمشاهير فقط. 
يمكن لأي شخص الحصول على قطعة من هذه الفطيرة إذا كان يتمتع بالدهاء الكافي، إذا كنت تتساءل عن كيفية جني الأموال وكسب المال باستخدام Instagram Reels، فاقرأ لتتعرف على الطرق التي يمكنك تجربتها.


الخطوة الثالثة: حقق الأهداف
بمجرد إعداد المكافآت ، يبدأ التحدي الحقيقي. سيمنحك Instagram أهدافًا يجب عليك تحقيقها في غضون موعد نهائي. تختلف هذه الأهداف من حساب لآخر. لديك 30 يومًا من لحظة تنشيط الميزة لتحقيق الأهداف والتأهل للحصول على تعويض.

والخبر السار هو أنه يمكنك استخدام ما يصل إلى 150 بكرة لتحقيق هدف العرض خلال الشهر المقبل. يمكنك التحقق من تقدمك نحو الهدف والحد الأقصى للدفع الذي يمكن أن تتوقعه من خلال الوصول إلى لوحة القيادة الاحترافية.
فيما يلي بعض النصائح لإحراز تقدم والتأكد من قدرتك على الاستفادة من العائد.

نتقل إلى صفحة المكافآت وحدد "Reels Play Bonus"
إذا نسيت تحديد "Reels Play Bonus" مسبقًا ، فلديك ما يصل إلى 24 ساعة للقيام بذلك متأخرًا.
تذكر أنك إذا حذفت بكرة، فلن يتم احتسابها بعد الآن ضمن هدفك.
تخطي المحتوى ذي العلامة التجارية ، حيث إنه غير مسموح به في برنامج المكافآت.
تأكد من الالتزام بالشروط والأحكام ، لأن ثلاث حالات لانتهاكات Reel ستزيل أهليتك للبرنامج لفترة زمنية معينة
إذا اتبعت جميع القواعد وتمكنت من تحقيق الهدف، فسيرسل لك Instagram فاتورة في اليوم العاشر تقريبًا ودفعة في اليوم الحادي والعشرين من الشهر التالي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -