طريقة رؤية الرسالة المحذوفة في الواتس اب 2024

 استعادة الرسائل المحذوفة على محادثتي في واتس اب


طريقة رؤية الرسالة المحذوفة في الواتس اب  استعادة الرسائل المحذوفة على واتس اب كيفية استرجاع رسائل واتس اب المسحوبه كيف أستعيد رسالة واتس اب تم حذفها
استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

كيفية استرجاع رسائل واتس اب المسحوبه


لاستعادة رسائل Whatsapp المحذوفة، نحتاج إلى استعادة الملف الذي قام التطبيق بنسخه احتياطيًا، Whatsapp هو تطبيق يتيح لنا التواصل مع أصدقائنا وعائلتنا وزملائنا عن طريق المراسلة، إذا تم حذف رسائل Whatsapp، فيمكننا استعادة جميع الرسائل المحذوفة من النسخة الاحتياطية، سواء كان جهاز Android أو iOS.

إذا لاحظت أن تراسل شخصًا ما عبر Whatsapp، فقد ترغب في معرفة من وماذا يتحدثون. ومع ذلك نظرًا لأن فهم هذا الموقف سيضر بالعلاقة، فأنت بحاجة إلى القيام بخطوة دون أن يلاحظها أحد ودون أن تدري، حتى إذا كان المرسل لا يمكن الوصول إليه، فهناك عدة طرق لاستعادة رسائل Whatsapp المحذوفة.

كيف أستعيد رسالة واتس اب تم حذفها من المرسل ؟


يقوم تطبيق Whatsapp بالنسخ الاحتياطي تلقائيًا كل ليلة لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ أو عن عمد، على الأجهزة التي تم تشغيل النسخ الاحتياطي التلقائي فيها، سيحتفظ Whatsapp بأحدث ملف نسخ احتياطي على iOS وأحدث ملفين للنسخ الاحتياطي على Android، ستجعل استعادة النسخ الاحتياطية التلقائية اليومية من السهل على المرسل استعادة رسائل Whatsapp المحذوفة.

يحفظ Whatsapp جميع الرسائل المكتوبة على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري في مجلد تخزين الجهاز أو خدمات النسخ الاحتياطي مثل Google Drive، حتى إذا قام المرسل بحذف رسائل Whatsapp السابقة، يمكنك استعادة الرسائل عن طريق إعادة تثبيت ملف النسخ الاحتياطي، في هذا المقال سنتحدث عن جميع خطوات استعادة رسائل Whatsapp على أجهزة iOS و Android مع تشغيل النسخ الاحتياطي التلقائي.

خطوات استعادة رسائل الواتس اب المحذوفة:

  • احذف تطبيق WhatsApp من الجهاز.
  • أعد تثبيت Whatsapp بالانتقال إلى متجر التطبيقات.
  • أدخل وتحقق من رقم الهاتف المطلوب على شاشة التحميل.
  • يمكنك استعادة رسائل Whatsapp المحذوفة للمستلم عن طريق إعطاء التأكيد لاستعادة النسخة الاحتياطية للدردشة التي تظهر على الشاشة.
يمكنك اتباع هذه الخطوات، إذا لم يكن لديك حق الوصول، فجرّب الخطوات أدناه، هل مكالمات الواتس اب مراقبه؟ 2023.

كيفية استعادة رسائل Whatsapp المحذوفة من النسخ الاحتياطي


بشكل افتراضي، يستخدم تطبيق Whatsapp مساحة تخزين الجهاز لإجراء نسخ احتياطي تلقائيًا كل ليلة، يتم نسخ الرسائل والصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو والمستندات الموجودة في جميع محتويات الدردشة احتياطيًا وتخزينها يوميًا في ذاكرة الجهاز أو وحدة التخزين مثل Drive، نظرًا لأن ملف النسخ الاحتياطي هذا محمي بشكل مشفر، لا يمكننا الوصول إلى هذه المعلومات عن طريق فتحه مباشرة، عندما نحذف تطبيق Whatsapp ونستعيده مرة أخرى، يمكننا استعادة رسائل الدردشة من آخر نسخة احتياطية.


استعادة رسائل Whatsapp المحذوفة من النسخة الاحتياطية:

  • افتح ملف التخزين الداخلي للجهاز.
  • اتبع Android> الوسائط> com.whatsapp> Whatsapp> مجلد قواعد البيانات بالترتيب.
  • يحتوي المجلد على ملفات نسخ احتياطي مشفرة مثل msgstore.db.crypt10.
  • انسخ والصق الملفات أو مجلد "com.whatsapp" أو "Whatsapp" بأكمله في موقع مجلد مختلف.
  • قم بإلغاء تثبيت Whatsapp تمامًا من هاتفك وإعادة المجلد الذي تم نسخه احتياطيًا إلى موقعه القديم باتباع نفس الخطوات.
  • سيُطلب منك استعادة ملف النسخ الاحتياطي المحلي بينما يستمر Whatsapp في إعادة التثبيت.
  • بالنقر على خيار "استعادة"، ستكون قد استعدت الرسائل في مجلد قاعدة البيانات الذي نسخته.
إذا اتبعت جميع الخطوات بشكل صحيح، فيمكنك استعادة رسائل Whatsapp التي حذفتها زوجتي بنجاح من الملفات المحلية للهاتف.

استعادة رسائل واتس اب المحذوفة باستخدام Drive


إذا لم يكن لديك وصول إلى هاتف، فيمكنك استرداد جميع رسائل الدردشة من خلال الوصول إلى الملفات التي تم نسخها احتياطيًا تلقائيًا إلى حساب Google Drive الخاص بهم في هذه العملية، يكفي معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك على Gmail، يمكنك معرفة ما إذا كان لديك نسخة احتياطية من Whatsapp في Google Drive باتباع الخطوات أدناه، وبعد ذلك يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة.

سجّل الدخول إلى حساب gmail الخاص لمشاهدة النسخ الاحتياطية من Google Drive، انتقل إلى drive.google.com وانقر فوق حقل الرقم في الجزء السفلي الأيسر من قسم التخزين، يمكنك معرفة ما إذا كان قد تم عمل نسخة احتياطية من خلال النقر على النسخ الاحتياطية على الجانب الأيمن من الصفحة التي تفتح.

استعادة رسائل Whatsapp المحذوفة من باستخدام Drive:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص على هاتفك.
  • احذف تطبيق Whatsapp وقم بتنزيله مرة أخرى.
  • أكمل عملية التحقق من خلال كتابة رقمك الخاص على شاشة الإعداد.
  • سيظهر خيار "الاستعادة" على الشاشة، استمر باختيار استعادة رسائل Whatsapp المحذوفة عبر Google Drive.
يمكنك استعادة جميع الرسائل عن طريق تحميل آخر نسخة احتياطية مأخوذة من هاتفك.

كيف يمكنني استعادة رسائل المحذوفة من المرسل على واتس اب؟


لاسترداد الرسائل المحذوفة من Whatsapp، تحتاج إلى استعادة النسخة الاحتياطية التلقائية في الملف المحلي لهاتفك، كيفية ازالة حساب جوجل من هاتفي.

هل من الممكن استعادة رسائل المحذوفة على واتس اب؟


نعم، يمكنك استعادة رسائل Whatsapp المحذوفة عن طريق الخطأ أو عن عمد من مجلد Whatsapp المخزن في الملف المحلي بهاتفك، كيف اعرف من الاشخاص اللذين لديهم رقمي.

كيف أجد التسجيلات الصوتية المحذوفة على واتس اب؟

يتم نسخ رسائل Whatsapp المحذوفة احتياطيًا في شكل مشفر في ملفات مسماة مثل msgstore.db.crypt10 في Android> الوسائط> com.whatsapp> Whatsapp> مجلد قواعد البيانات.


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-