كيفية تتبع موقع الهاتف عن بعد 2023

كيف يمكنني تتبع هاتفي المفقود؟


كيفية تتبع موقع الهاتف عن بعد كيف يمكنني تتبع هاتفي المفقود؟ كيف يمكنني تتبع هاتف زوجتي من هاتفي الخاص؟ كيف يمكنني تتبع هاتف زوجتي بالسر ؟ كيف يمكنني
كيفية تتبع موقع هاتفي المسروق

كيف يمكنني تتبع هاتف زوجتي من هاتفي الخاص؟


يبحث الأزواج عن إجابة لسؤال كيف يمكنني تتبع هاتف زوجتي من هاتفي الخاص ويحاولون تنزيل البرامج التي يجدونها مجانًا، ليس سراً أن العلاقات مبنية على الأمن، لكن في بعض الأحيان قد تتزعزع ثقتنا بزوجنا، للتأكد من أن زوجتي صادقة ومخلصة، يمكننا البحث عن طرق أخرى من هاتفي الخاص، مثل كيف يمكنني تتبع هاتف زوجتي دون علمها، أو كيف يمكنني رؤية الرسائل الواردة لزوجتي.

لتتبع هاتف زوجتي من هاتفي الخاص، تحتاج إلى تثبيت تطبيق مراقبة الهاتف الأكثر موثوقية ومجانيًا، تسمح لك برامج التتبع هذه بمراقبة جميع الرسائل والمحادثات وكل ما يأتي إلى هاتف زوجتك دون علمها. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الوصول إلى سجلات جميع أنشطته على الهاتف في أي وقت من هاتفك الخاص في هذه المقالة، سوف ندرس بالتفصيل كيف يمكننا تتبع هاتف زوجتي من هاتفي الخاص، وجميع التطبيقات التي يمكننا استخدامها.

كيف يمكنني تتبع هاتف زوجتي بالسر ؟


إن تتبع هاتف زوجتي دون علمها هو الطريقة الوحيدة للتأكد من أنها تتحدث إلى شخص ما أو على علاقة غرامية. هناك عدة طرق للقيام بذلك، يمكنك التقاط هاتفك والعبث به عندما لا يكون شريكك في الجوار، أو يمكنك استخدام برامج مجانية لتتبع موقعك ومراقبة هاتفك، يمكنك متابعة قرارنا من هاتفك في أي وقت باستخدام الأدوات التي تريدها أدناه.

الأداة الأكثر موثوقية لتتبع هاتف زوجتي دون علمها هما خدمة موقع Google لهواتف Android و Apple Find My لأجهزة iPhone.

كيف يمكنني تتبع موقع هاتف ايفون؟


إذا كنت أنت وزوجك تستخدمان جهاز iPhone ، فمن السهل للغاية تتبع هواتفهم من هاتفك باستخدام ميزة Find My من Apple، كل ما عليك فعله هو تشغيل Family Sharing ويمكنك تتبع موقع هاتفه من هاتفك باستخدام ميزة Find.

كيف يمكنني الحصول على موقع هاتفي المسروق؟


على جهاز iPhone أو iPad أو Mac، افتح Find My.
اضغط على علامة التبويب الأجهزة أو العناصر.
حدد الجهاز الذي تريد مراقبة موقعه، مع تشغيل المشاركة العائلية، يمكنك تحديد iPhone الخاص بزوجتك من قائمة الأجهزة.
المس أو انقر فوق اسم أحد أفراد العائلة، ثم اضغط على الاسم مرة أخرى لرؤية القائمة.
انقر فوق الاتجاهات للتنقل إلى الموقع وإنشاء المسار على الخريطة.
في حين أن هذه الطريقة مجانية ومتاحة على كل جهاز يعمل بنظام iOS، فإن الجانب السلبي هو أنه إذا اكتشفت زوجتك أنك تتتبع موقعها، فيمكنها إيقاف تشغيل خدمات الموقع لمنع ذلك.

كيف يمكنني تتبع هاتفي باستخدام الموقع من Google؟

تقدم Google خدمة مجانية لأجهزة Android تسمى Find My Device والتي يمكنك استخدامها لتتبع ومراقبة هاتفك، ستحتاج إلى عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بزوجتك لاستخدام هذه الخدمة.

اتبع هذه الخطوات لتتبع هاتف زوجتك دون علمها بذلك:

أولاً، يجب علينا إيقاف تشغيل الإشعارات حتى لا يتم إخطار هاتف زوجتك بأنه قيد المراقبة.
للقيام بذلك، اتبع إعدادات الهاتف> الإشعارات> المزيد> خدمات Google Play> فئات الإشعارات.
قم بإلغاء تحديد المربع الذي يشير إلى "العثور على جهازي" في الجزء السفلي.
ثم افتح موقع android.com/find وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بزوجتك.
حدد هاتف زوجتك الذي تريد البحث عن موقعه.
باستخدام خيار Find My Device ، سيعرض الموقع الدقيق للجهاز على خرائط Google.
في حين أن هذه الطريقة مجانية، فإن الجانب السلبي هو أن هاتف زوجتك سيتلقى إشعارًا بأن شخصًا ما يحاول تحديد موقع جهازها، إذا رأت وشتبهت في ذلك، يمكنها إيقاف تشغيل خدمات الموقع، مما يمنعك من تتبع تحركاتها لذلك، يجب عليك أولاً إيقاف تشغيل إعلامات خدمة "العثور على جهازي" في إعدادات الإشعارات.

كيف يمكنني تتبع موقع هاتفي الخاص مجانًا


من أجل تتبع هاتف زوجتي مجانًا من هاتفي الخاص ، يمكنك تتبعه مجانًا باستخدام Find My for iPhone و Find My Device لهواتف Android، هذه التطبيقات هي خدمة لهاتفك ويتم توفيرها مجانًا دون الحاجة إلى تثبيت برنامج إضافي. من خلال متابعة هاتف زوجتي من هاتفي الخاص، يمكنك تتبع المكان الذي ذهبت إليه دون علمي، من خلال تتبع موقعها لحظة بلحظة.

يمكنك استخدام تطبيقات "العثور على جهازي" مجانًا لتتبع موقع زوجك وهاتفك من هاتفك.

يمكنك مراقبة هاتف زوجتك وتتبعه على الفور باستخدام العثور على جهازي لهواتف Android و Find My services لأجهزة iPhone.

كيف يمكنني تتبع مكان صديقي؟


يمكن لأولئك الذين يستخدمون هواتف Android تتبع المكان الذي يذهب إليه أزواجهم مجانًا من خرائط Google ، وأولئك الذين يستخدمون هاتف iOS باستخدام تطبيق My Find.



khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-