طريقة فتح حساب اونلي فانز مجاناً

اشتراك اونلي فانز Onlyfans مجاناً


اونليفانز مهكر اونلي فانز مدفوع  تهكير اونلي فانز طريقة فتح حساب اونلي فانز مجاناً اشتراك اونلي فانز Onlyfans مجاناً ماذا يعني Onlyfans؟ كم تكلفة
ما هو اونلي فانز

ماذا يعني Onlyfans؟


 عبارة عن منصة وتطبيق اجتماعي عبر الإنترنت تم إطلاقهما في عام 2016. في Onlyfans، يشاهد الأشخاص محتوى مختلفًا مثل الصور ومقاطع الفيديو والبث المباشر عن طريق شراء عضوية شهرية.

تم إنشاء المحتوى بشكل أساسي لتحقيق الدخل من مهن مستخدمي YouTube ومدربي اللياقة البدنية والعارضين والمبدعين والشخصيات العامة. إنها منصة شائعة جدًا حيث نصادف أيضًا أسماء مشهورة تنشر محتوى للبالغين. 

وفقًا لسياسة Only Fans، فإن الحد العمري لإنشاء حساب وعرض المحتوى هو 18 عامًا، يمكننا أيضًا أن نقول أن 18 عامًا فما فوق يمكنهم مشاهدة محتوى Onlyfans.

ماذا ينشر على اونلي فانز؟


لفتت Onlyfans في البداية انتباه الجمهور السائد عندما بدأ الأشخاص الذين ينتجون محتوى فاحشًا في استخدام الموقع أثناء حظر التجول بسبب تفشي Covid-19 في ربيع وصيف 2020، تطورت المنصة الاجتماعية القائمة على الاشتراك منذ ذلك الحين إلى عالم خاص بها، حيث يمكن لمنشئي الأساليب المختلفة كسب المال.

أصبح المشجعون فقط محور كل الأشياء للبالغين وأكثر، استفادت قائمة متزايدة من المشاهير، بما في ذلك Cardi B و Bhad Bhabie، من Onlyfans لبيع محتوى غير موجود في أي مكان آخر، إن لم يكن NSFW.

قرر Onlyfans إزالة المحتوى الفاحش من المنصة في أغسطس 2021، ولكن بعد رد فعل الأشخاص الذين يكسبون لقمة العيش على الموقع، سحبت الشركة تغيير سياستها.

بعد إعطاء ملخص قصير عن Onlyfans، الآن إذا كنت ترغب في ذلك، ما هو Onlyfans؟ دعنا نسجل الدخول، ثم كيف تصبح عضوًا في Onlyfans، وكم تكلفة محتوى Onlyfans، وكيف تفتح حساب Onlyfans؟ دعنا نلقي نظرة فاحصة على النظام الأساسي مع إجابات لأسئلة مثل، هل تطبيقات الواتس اب مراقبة؟

ما هو انلي فانز Onlyfans؟


ماذا يعني المشجعون فقط؟ Onlyfans عبارة عن منصة وتطبيق اجتماعي عبر الإنترنت تم إطلاقهما في عام 2016. في Onlyfans، يشاهد الأشخاص محتوى مختلفًا مثل الصور ومقاطع الفيديو والبث المباشر عن طريق شراء عضوية شهرية.


كم تكلفة اونلي فانز Onlyfans؟


Onlyfans، التي زادت شعبيتها يومًا بعد يوم بسبب إغلاق النوادي والأماكن في ذروة الوباء والحاجة إلى مصدر دخل جديد لموظفيها، لديها أكثر من 150 مليون عضو (مستخدم مسجل) وأكثر من 1.5 مليون منتجي المحتوى اليوم، Onlyfans عبارة عن منصة حيث يمكن لمنتجي المحتوى كسب المال من خلال تقديم محتوى حصري، يقوم منشئو المحتوى بحماية المحتوى باستخدام نظام حظر الاشتراك غير المدفوع.

سعر مشاهدة محتوى المعجبين فقط هو 4.99 دولار. تكلفة Onlyfans تصل إلى 49.99 دولارًا، يمكن للمبدعين إعداد تبرعات أو رسائل خاصة مدفوعة، بدءًا من 5 دولارات كحد أدنى، لا تؤدي التبرعات والرسائل الخاصة إلى زيادة أرباح منشئي المحتوى فحسب، بل تساعدهم أيضًا في التفاعل مع معجبيهم وتكوين متابعين مخلصين.

يذكر العديد من المبدعين الذين لهم وجود في Onlyfans أن كسب المال الجيد أمر صعب يستغرق الأمر وقتًا وطاقة لإنتاج المحتوى باستمرار لفترة من الوقت قبل أن يربح الحساب ما يكفي، يمكن لمنتجي المحتوى بيع محتوى شخصي أو تفاعلي على الموقع مقابل رسوم إضافية، 20٪ من أرباح المنشئين تذهب إلى المعجبين فقط، كم يكسب Onlyfans؟ لا توجد إجابة واضحة على السؤال، تعتمد الأرباح على جودة المحتوى المشترك وعدده، كلما زاد عدد المحتوى الذي تنشره، زاد اهتمامك وزاد اشتراك المعجبين.

معظم أصحاب الدخل المرتفع على هذه المنصة هم أشخاص كانوا مشهورين بالفعل قبل انضمامهم إلى Onlyfans، إذا كنت تفكر في الانضمام إلى Onlyfans كمنشئ، فتجاهل هؤلاء الأشخاص الذين لديهم قواعد جماهيرية ضخمة. 

اقرأ النصائح حول كيفية استخدام Onlyfans لتوليد الدخل، بصفتك منشئ محتوى في Onlyfans، يمكنك تعيين رسوم أرباحك الخاصة وتحديد نوع المحتوى الذي تريد إنتاجه ومتى بخلاف منصات الوسائط الاجتماعية، يتيح لك Onlyfans القيام بما تريد القيام به بدلاً من إبراز العلامات التجارية، يمنح Onlyfans المبدعين الحرية في أن يكونوا أيًا كان وما يريدون أن يكونوا.

كيفية استخدام Onlyfans؟


بصفتك معجبين ومنشئي محتوى ومؤثرين فقط، فهي طريقة رائعة لزيادة التفاعل مع قاعدة المعجبين الخاصة بك واستثمار المحتوى الخاص بك. يقول Onlyfans إنه تم دفع أكثر من 5 مليارات دولار لأكثر من 1.5 مليون منشئ و 150 مليون مستخدم حول العالم حتى الآن.

  • انشئ حساب.
  • حدد رسوم اشتراكك.
  • روّج لحسابك.
  • خطط للمحتوى الخاص بك.
  • حافظ على معجبيك.

فتح حساب Onlyfans مجاني وسهل، لا توجد اتفاقية اشتراك لأي من الطرفين، إذا كانت لديك قاعدة جماهيرية كبيرة وتفاعل معها، فيمكنك التبديل إلى Onlyfans. 

يمنحك Onlyfans مساحة أكبر لإنشاء محتوى رائع والتفاعل مع معجبيك على المستوى الشخصي وكسب المال. يمكنك فعل المزيد مما يحبه معجبوك وكسبه مقابل رسوم الاشتراك، بدلاً من ذلك إذا كان حسابك مجانيًا، فيمكنك تحقيق أقصى استفادة من ميزات تحقيق الدخل على النظام الأساسي بما في ذلك المنشورات المدفوعة والرسائل المدفوعة والبث المباشر والتبرعات.

بصفتك منتج محتوى، يمكن أن يكون استخدام Onlyfans مربحًا للغاية بفضل خيارات تحقيق الدخل العديدة على النظام الأساسي، إذا كنت تريد معرفة مقدار الأموال التي يمكنك كسبها، فيمكنك الجمع بين عدد المشتركين ورسوم الاشتراك باستخدام أداة تقدير الإيرادات. 

يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ستجعل حسابك مجانيًا أم مدفوعًا، واختيار المبلغ الذي تريد أن يتقاضاه معجبوك مقابل الاشتراك بالإضافة إلى تقديم الخصومات والحزم، ولكن لا تجعلها عالية جدًا كن واقعياً، قدم بانتظام محتوى أصليًا للمشتركين في قناتك حتى يتمكنوا من الحصول على قيمة أموالهم.


 كيف تفتح حساب Onlyfans؟


كيف تصبح عضوا في Onlyfans؟ فتح حساب Onlyfans في 4 خطوات :

  1. انقر فوق الارتباط التسجيل في Onlyfans.
  2. أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وانقر فوق تسجيل.
  3. سيتم إرسال رابط التحقق إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  4. بعد التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ، سيتم تسجيل دخولك إلى Onlyfans.

بدلاً من ذلك يمكنك فتح حساب Onlyfans عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب Twitter أو Google الخاص بك، إذا كنت تريد أن تكون منتج محتوى، فأنت بحاجة إلى إعداد معلوماتك المالية، والتحقق من هويتك، وتعيين رسوم اشتراك، ولكن إذا كنت ستصبح تابعًا فقط فما عليك سوى التسجيل.


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 3 مايو 2023 في 9:03 ص

    جيد

    إرسال ردحذف
    • khaleloo
      khaleloo 24 مايو 2023 في 3:58 م

      شكراً

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -