برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسمي عند الناس GetContact

 معرفة اسمي عند الناس ما هو تطبيق Getcontact؟


برنامج كاشف الارقام ومعرفة اسمي عند الناس GetContact  معرفة اسمي عند الناس ما هو تطبيق Getcontact؟ برنامج كاشف الارقام الغير محفوظة GET CONTACT ما هو
كاشف الارقام GETCONTACT

برنامج كاشف الارقام الغير محفوظة GET CONTACT


كيف سجلني في الدليل الخاص به، وكيف أسجل في الدليل الخاص به، وما هو استعلام دليل Getcontact، وقد ازدادت عمليات البحث الإرشادية في الأيام الأخيرة، قام آلاف الأشخاص بتنزيل تطبيق Getcontact، وهو برنامج استعلام عن الدليل بشكل عام، على هواتفهم الذكية وبحثوا عن "كيف حفظني في دليله" برقمه، من المفيد تذكير المخاطر التالية، دليل هاتفك مرئي للجميع.

يزعم العديد من مستخدمي Getcontact أنهم تمكنوا من معرفة أسماء جهات الاتصال الخاصة بهم على الهواتف المحمولة للأشخاص.

استنادًا إلى المعلومات الواردة من موقع Getcontact الرسمي، يحلل هذا التطبيق المكالمات مع توفير الأمان والحماية من مكالمات البريد العشوائي وإشارات الاحتيال.

ما هو برنامج GETCONTACT وما الذي يمكنه فعله؟


Getcontact هو تطبيق "حظر الرسائل غير المرغوب فيها" و "تحديد هوية المتصل". يقوم بتصفية المكالمات المزعجة ويسمح فقط لجهات الاتصال المفضلة لديك بالاتصال بك، ومع ذلك أثناء القيام بذلك فإنه يجعل أيضًا دليلك متاحًا للجميع، من فضلك تذكر هذا!

حظر المكالمات: يمكنك حظر المكالمات غير المرغوب فيها. يمكنك حماية نفسك تلقائيًا من المكالمات غير المرغوب فيها التي يبلغ عنها المستخدمون الآخرون عن طريق تنشيط ميزة "الحماية من البريد العشوائي".

تحديد هوية المكالمة: يمكنك التعرف تلقائيًا على الشخص المتصل بك ، حتى لو لم يكن مسجلاً في جهات الاتصال الخاصة بك.

أهم ميزات تطبيق Getcontact


يمكن للمستخدمين الاختيار بين الوصول المجاني والمدفوع على Get Contact،  يتم أيضًا تقليل الوظائف إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني، ومع ذلك إذا كنت تريد المزيد من القدرات المتقدمة، فيجب عليك شراء وصول الاشتراك المتميز، الميزات المذكورة أدناه مستخدمة على نطاق واسع بالفعل.

معرفة اسم جهة الاتصال الخاصة بك على هاتف شخص آخر:
تتمثل إحدى أهم ميزات تطبيق Get Contact في معرفة ما إذا كان اسم جهة الاتصال الخاصة بك يظهر على هاتف شخص آخر أم لا، إذا كنت قلقًا بشأن ظهور رقم هاتفه على هاتفك، فيمكنك استخدام هذه الميزة لمعرفة ذلك، تطبيق Get Contact هو أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كان اسم جهة الاتصال الخاصة بك على الهاتف أم لا، يمكن أن يساعدك أيضًا في تحديد مكان استخدام اسم جهة الاتصال وما إذا كان اسم جهة الاتصال موجودًا على هاتفك.

كيفية تنزيل تطبيق GetContact


تطبيق Getcontact يعرف هوية الشخص الغريب المتصل بك.
GetContact هو أفضل تطبيق مراسلة مجاني للتواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم والذين يرغبون في الاتصال بك. GetContact لديه نسخة مجانية متاحة على متجر Google Play ومتاجر التطبيقات، يمكن أيضًا الوصول إلى الإصدار المتميز باشتراك يبدأ من 2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

يوفر GetContact أيضًا بعض ميزاته الممتازة مجانًا، تتضمن أفضل الميزات القدرة على معرفة معرف المتصل حتى إذا لم يتم تخزين رقم الهاتف في دليل الهاتف، وإرسال واستقبال الرسائل مع المرفقات، وكتم صوت الميكروفون أثناء مكالمة فيديو، والمزيد.

كيف تستخدم برنامج GETCONTACT؟


يمكنك استخدام تطبيق GetContact من الهواتف الذكية على منصات iOS و Android:

  1. قم بتنزيل تطبيق GetContact من متجر التطبيقات وقم بتشغيله.
  2. أدخل رقم هاتفك لإكمال تسجيل عضويتك.
  3. أدخل معلومات ملف التعريف الخاص بك.
  4. يمكنك الاستعلام عن الأرقام المسجلة في قاعدة بيانات GetContact من قسم الاستعلام في صفحة المطالبة.
  5. يمكنك العثور على استفساراتك السابقة ضمن "محفوظات الاستعلام".
  6. يمكنك حماية نفسك من المكالمات غير المرغوب فيها عن طريق تنشيط قسم البريد العشوائي.
  7. يمكنك الحصول على اقتراحات الاتصال للأشخاص الذين يمكنك تعلمهم من قسم اكتشاف.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -