طريقة نشر اغاني على حالة الواتس اب

 طرق لوضع أغنية على حالة الواتس اب WhatsApp


طريقة نشر اغاني على حالة الواتس اب  طرق لوضع أغنية على حالة الواتس اب WhatsApp كيفية نشر مقطع اغنية على الواتس اب كيف انشر اغنية على حالة الواتس اب
طريقة نشر اغاني على حالة الواتس اب

كيفية نشر مقطع اغنية على الواتس اب


يعرف جميع مستخدمي Android و iPhone WhatsApp لأنه أحدث ثورة في منصات المراسلة وفاز بقلوب الملايين من الأشخاص بميزاته المذهلة. منذ إطلاق WhatsApp حتى الآن، زاد استخدامه بين الناس وتزايد كثيرًا. من أفضل ميزات هذا البرنامج ميزة مكالمات الصوت والفيديو.

ميزة إضافة قصة، والتي أضيفت إلى إمكانيات هذا البرنامج منذ عام، تتيح للمستخدمين مشاركة أحداثهم اليومية مع العالم، القصص أو القصص السمعية والبصرية التي تعرض صور المستخدم فقط، يتم حذفها بعد 24 ساعة من نشرها، حتى يكون المستخدم آمنًا من حيث الخصوصية، مواقع للحصول على ارقام واتس اب وهمية للسوشيال ميديا.

كيف انشر اغنية على حالة الواتس اب




نعلم جميعًا كيفية إضافة صورة كقصة واتس اب أو كيفية استخدام مقاطع فيديو youtube كتحديث لقصة whatsapp. إن القيام بهذه الأشياء سهل بالنسبة لنا، لكن هل تعرف كيفية إضافة أغنية كموسيقى خلفية إلى قصة WhatsApp؟ لهذا الغرض، يمكنك العثور على العديد من البرامج في متجر Google Play والتي تقوم بذلك بالفعل نيابة عنك، لكن أسهل طريقة هي معرفة كيفية إضافة الموسيقى المفضلة لديك إلى قصتك من خلال WhatsApp نفسه دون تثبيت برامج أخرى. 

نريد الآن تقديم طريقتين رئيسيتين تشرحان بوضوح كيفية إضافة الموسيقى إلى قصة WhatsApp لجعل قصتك أكثر جاذبية وإبداعًا.

تفعيل ميزة اضافة موسيقى على قصة الواتس اب


الطريقة الأولى: استخدام مشغل الموسيقى (تقنية بسيطة)
في بعض الأحيان نرغب في إضافة موسيقى مفضلة كموسيقى خلفية إلى قصة واتس اب تلك عندما نقوم بتسجيل فيديو قصة، لا يحتوي WhatsApp نفسه على ميزة داخل التطبيق يمكن استخدامها لإضافة موسيقى إلى القصص، وقد يكون هذا مزعجًا. 

لهذا السبب، أثناء تسجيل فيديو قصة WhatsApp، يمكننا تشغيل موسيقى mp3 بمساعدة مشغل الموسيقى.

يعد تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام WhatsApp وتسجيل الأغاني في نفس الوقت مهمة بسيطة تقريبًا، تتيح لنا هذه الحيلة استخدام إمكانية تسجيل الصوت في WhatsApp لإضافة موسيقى إلى الفيديو الخاص بنا في ما يلي نشرح كيفية إضافة الموسيقى إلى قصص WhatsApp بهذه الطريقة البسيطة.

  1. افتح مشغل الموسيقى الخاص بك على جهاز Android أو iPhone حتى تكون جاهزًا لإضافة أغنيتك المفضلة كموسيقى خلفية إلى قصتك.
  2. الآن تحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بتشغيل الأغنية من مكبر صوت الهاتف وليس من سماعات الرأس اللاسلكية أو السلكية، يجب عليك أيضًا تحضير الصورة التي تنوي استخدامها كقصة.
  3. أثناء تشغيل الموسيقى بنهاية الصوت، افتح WhatsApp لتحديث القصة بأغنيتك المفضلة.
  4. الآن، انتقل إلى الحالة (قصة) واضغط على أيقونة الكاميرا الموجودة في أسفل يمين الشاشة، انقر لالتقاط صورة مع الاستمرار على الزر لالتقاط مقطع فيديو.
  5. حان الوقت الآن للضغط على زر التسجيل الأحمر واستخدام الصورة التي أعددتها بالفعل كخلفية، قم بتسجيل الفيديو بموسيقى الخلفية لضبط تشغيل الأغنية كتحديث للحالة، عند الانتهاء من التسجيل، ستبدأ معاينة الفيديو قبل التحديث ويمكنك بعد ذلك وضعها كقصة WhatsApp.
كيفية وضع الموسيقى في حالة الـWhatsApp لا تزال صعبة بالنسبة لك؟ لنستخدم الطريقة رقم 2: الطريقة الاحترافية، كيفية انشاء واتس اب تجاري من هنا.

طريقة وضع اغنية على حالة الواتس اب خاصة بي


الطريقة الثانية: استخدام تطبيق Inshot الشهير
لإضافة موسيقى، تحتاج إلى تثبيت برنامج محرر فيديو تابع لجهة خارجية على جهازك، يعد برنامج InShot هو التطبيق الأكثر موثوقية والأخف لتحرير القصص أو مقاطع الفيديو الصغيرة، هذا التطبيق متاح لكل من أنظمة تشغيل Android و iPhone، هذا البرنامج آمن بنسبة 100٪ ولست بحاجة إلى ربط حساب WhatsApp الخاص بك.

يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك، على سبيل المثال يمكنك تقصير مدة مقاطع الفيديو وتغيير التأثيرات وتسجيل صوتك وإضافته إلى الخلفية.


حدد الصورة أو الفيديو:

  • قم بتنزيل تطبيق Inshot لنظام Android من هذا الرابط وللآيفون من هذا الرابط.
  • بعد تثبيت التطبيق، قم بتشغيل البرنامج، بعد تشغيل البرنامج سيطلب منك إذنًا للوصول إلى ذاكرة جهازك، انقر فوق منح الإذن.
  • ثم يمكنك رؤية خياراته ، والتي تشمل الصور والفيديو والكولاج. لإضافة موسيقى خلفية إلى مقطع فيديو ، انقر فوق خيار الفيديو وحدد مقطع الفيديو الذي تريد تحريره. لإضافة موسيقى إلى صورة ، انقر فوق خيار الصورة وحدد الصورة التي تريد إضافتها إلى قصة WhatsApp.

أضف موسيقى خلفية إلى قصص WhatsApp:

  • الآن اضغط على خيار أداة الموسيقى وحدد إضافة خيار المسار.
  • لإضافة أغنية إلى الخلفية، يمكنك تحديد ملف الموسيقى من ذاكرة جهازك، كما يمكنك استخراج ملف الصوت من مقاطع الفيديو الأخرى المخزنة في جهازك، وهناك طريقة أخرى تتمثل في إضافة الموسيقى من مكتبة الموسيقى الخاصة بك، اختر هذه اللقطة.
  • بعد تحديد الأغنية، تحتاج إلى تخصيص تأثيرات Fade in (fade-in) و Fade out (fade out) ، وضبط مستوى الصوت، والوقت، وما إلى ذلك. إذا كان الفيديو الرئيسي الخاص بك يحتوي على صوت في الخلفية، فمن المستحسن كتم صوت الفيديو أولاً، لأن الأغنية التي تختارها ستندمج مع الصوت الرئيسي للفيديو.

تحرير الفيديو والصور باستخدام المؤثرات والفلاتر والملصقات:

  • بعد إضافة التأثيرات، قم بمعاينة الصورة / الفيديو، انقر فوق حفظ وحدد الجودة.
  • احفظها وقم بتعيينها كقصة WhatsApp.
  • انتظر حتى تكتمل العملية، ثم حدد خيار حالة WhatsApp لنشرها مباشرة على WhatsApp الخاص بك، يمكنك أيضًا تحديد خيار حفظ في المعرض لنشره بنفسك لاحقًا.

هذه هي كل المعلومات الواردة في هذا المنشور حول إضافة موسيقى خلفية أو أغنية إلى قصة WhatsApp، إذا واجهت أي مشكلة أثناء إضافة مقطوعات موسيقية، فاكتب سؤالك أدناه في قسم التعليقات، تم اختبار الطريقة المضمنة في هذا المنشور والتحقق منها بواسطة فريقنا ويمكنك تشغيلها على جهازك دون أي مشكلة، سنعود قريبًا بمزيد من النصائح والحيل، حتى ذلك الحين، ابق على اتصال معنا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -