طريقة فك الحظر من الفولو على انستغرام 2024

كيفية فك الحظر عن حسابي في الانستغرام


طريقة فك الحظر من الفولو على انستغرام 2023 كيفية فك الحظر عن حسابي في الانستغرام فك الحظر عن حسابات الانستغرام لماذا يقوم انستغرام بحظر حسابي؟ حظر
فك الحظر عن الانستغرام حصري

فك الحظر عن حسابات الانستغرام


إذا لم يعد بالإمكان تنفيذ أفعالك (الإعجابات أو التعليقات أو المتابعات أو النشر أو مشاركة القصص أو أي إجراءات أخرى يمكن أن تتخذها عادةً على المنصة)، فهذا يعني أن Instagram قد حظرها وقيّدك من أن تكون نشطًا على المنصة، مع هذا الحظر، لا يمكنك الإعجاب بأي شخص أو متابعة أي مستخدمين أو التعليق على منشوراتهم أو حتى مشاركة المحتوى الخاص بك، استرجاع حسابك على الانستغرام من هنا.

لماذا يقوم انستغرام بحظر حسابي؟


هناك عدة أسباب وراء احتمال مواجهتك لحظر إجراءات انستقرام وسنذكرها لاحقاً في الاسفل.

لقد تجاوزت حدود العمل اليومية / أو بالساعة في Instagram:
Instagram لديه حدود مطبقة على الإجراءات التي يجب أن يقوم بها كل مستخدم لمدة ساعة أو يوم. في يونيو 2019 ، قام Instagram بتخفيض الحدود إلى النصف تقريبًا ، لذلك الآن ، حتى هؤلاء المستخدمين الذين يقومون بجميع الإجراءات يدويًا معرضون لخطر الحظر إذا تجاوزوا هذه الحدود.

تمس حدود الإجراء إبداءات الإعجاب والتعليقات وإجراءات المتابعة / إلغاء المتابعة وحتى تحميل بيانات المستخدمين. لم يتم الكشف عن الحدود الدقيقة بعد وقد تختلف لكل حساب حسب العمر ومستوى النشاط.

حسابك صغير جدا:
عمر حسابك له تأثير مباشر على العدد المسموح به من الإجراءات التي يمكنك تنفيذها من هذا الحساب، كلما كان حسابك أصغر، زادت حدوده إذا كان عمر حسابك من 1 إلى 3 أشهر، فيجب عليك زيادة عدد الإجراءات التي تقوم بها تدريجيًا.

لماذا يتم حظري من المتابعة في الانستغرام؟


من المحتمل أن يكون هناك أحد الأسباب الأربعة وراء حظر Instagram لقدرتك على متابعة المزيد من الحسابات.

السبب 1: متابعة الحسابات بسرعة كبيرة:
في الأساس ، قمت بتنفيذ إجراء المتابعة بسرعة كبيرة، يتطلب منك Instagram الانتظار لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من متابعة الحساب التالي في محاولة لمنع مرسلي البريد العشوائي والروبوتات من الانتشار بشكل كبير على نظامهم الأساسي، في بعض الأحيان يدخل المستخدمون في الوضع العدواني ويتابعون بسرعة عشرات الحسابات، مثل عند فتح حساب جديد، في مثل هذه الحالات، قد لا يدرك المستخدمون أن Instagram يشاهد (أو بالأحرى يعد) بعناية، لذا بينما يريدك Instagram الانخراط في نظامهم الأساسي، فإنهم لا يريدونك أن تهيمن عليه بإجراءات محددة، ما عليك سوى إبطاء وتيرة متابعة الأشخاص.

السبب 2: عدد كبير جدًا / تجاوز حد المتابعة في الساعة:
من المحتمل أنك تابعت عددًا كبيرًا جدًا من الأشخاص وتجاوزت الحد، الآن ستحتاج إلى الانتظار لفترة زمنية غير محددة حتى يسمح لك انستغرام بمتابعة المزيد من الحسابات، على غرار الحسابات التالية سريعًا جدًا، يرى Instagram أن متابعة عدد كبير جدًا من الحسابات في فترة زمنية قصيرة قد يكون سلوكًا يشبه الروبوت، بدلاً من ذلك، اذهب لقراءة كتاب، وعد إلى Instagram في غضون ساعات قليلة، ستكون الأمور على ما يرام.

السبب 3: لقد انتهكت بالفعل قواعد Instagram:
يمكن أن تتسبب الانتهاكات السابقة مثل عمليات الحظر أو التقارير المرسلة من قبل المستخدمين الآخرين في حظر الإجراءات أيضًا، يتضاءل عدد الإجراءات اليومية المسموح بها بمجرد انتهاك إرشادات Instagram.
إذا قمت بنشر محتوى محظور على Instagram مثل المحتوى الجنسي وخطاب الكراهية والأخبار المزيفة وما شابه ذلك أو ينتهك سياسة حقوق النشر الخاصة بـ Instagram، فسيتم وضع علامة عليك.

إذا انتهكت الإرشادات من حساب واحد، فقد يؤثر ذلك على ملفات تعريفك الأخرى التي تعمل بنفس عنوان IP، لهذا السبب من الأهمية بمكان استخدام عناوين IP مختلفة أثناء استخدام العديد من ملفات تعريف Instagram، لضمان الترويج الآمن للعديد من الحسابات على Instagram، استخدم البروكسيات أو VPN.

كيفية ازالة الحظر على حسابي الانستغرام


للإجابة على هذا السؤال، أجرينا بعض الأبحاث وبحثنا في المنتديات للعثور على نصائح فعالة حول كيفية إزالة كتلة إجراءات Instagram، إليك ما نوصي به نحن والمستخدمون الآخرون:

1. أعد تثبيت تطبيق Instagram الخاص بك:
الطريقة الأكثر وضوحًا هي حذف تطبيق Instagram وإعادة تشغيله، بعد ذلك يجب إزالة ملفات تعريف الارتباط والبيانات الأخرى التي يجمعها Instagram، مما يساعد في التخلص من كتلة الإجراء، خاصةً المؤقتة.

2. الإبلاغ عن مشكلة:
في المقام الأول، إذا لم تفعل شيئًا خاطئًا. عندما ينبثق الخطأ "تم حظر الإجراء"، فعادة ما يكون له خياران : أخبرنا وتجاهل، لطلب مراجعة يدوية بواسطة Instagram، انقر فوق الزر أخبرنا .

لكن بعض أنواع النوافذ المنبثقة للخطأ ليس لها خيار آخر سوى موافق. في هذه الحالة ، قم بما يلي: اضغط على الإعدادات> تعليمات> الإبلاغ عن مشكلة . في حقل النص، اكتب أنه لسبب ما تم حظرك على الرغم من أنك لم تفعل شيئًا خاطئًا (جربه حتى لو قمت بذلك).
يجب القيام بذلك حتى إذا قمت بإرسال بريد عشوائي أو استخدمت أدوات طرف ثالث لتنمية حسابك. سيُظهر هذا الإجراء الخاص بك لـ Instagram أنك لست روبوتًا.


لمعلوماتك: في فبراير 2020، نفذ Instagram عملية استئناف جديدة للحسابات المعطلة. هذا يعني أنه إذا تم تعطيل حسابك الآن وعلى وشك الحذف ، فيمكنك الاستئناف مباشرة من شاشة تسجيل الدخول.
لذلك عند تسجيل الدخول ورؤية رسالة حول حسابك المراد حذفه ، يمكنك إما تنزيل البيانات للوصول إلى المحتوى الخاص بك أو طلب مراجعة. إذا اخترت الخيار الثاني ، فستحتاج إلى ملء اسمك الكامل واسم مستخدم Instagram وإخبار Instagram لماذا تعتقد أنهم ارتكبوا خطأ. سيقوم Instagram بمراجعة استئنافك الذي يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة.

3. التبديل إلى بيانات الجوال:
قد يكون سبب حظر أفعالك هو عنوان IP الخاص بك، في بعض الأحيان، يقوم Instagram بحظر الحسابات في مرحلة إنشاء حسابات إذا كانت لا تحب عنوان IP، لذلك بعد ظهور أي أخطاء، قم بالتبديل من شبكة Wi-Fi إلى بيانات الجوال.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -