كيفية الترويج لمشاريعك على الانستغرام 2024

طريقة الترويج لمنتجاتك على انستغرام 


كيفية الحصول على متابعين لصفحة أعمال طريقة الترويج لمنتجاتك على انستغرام  كيفية الترويج لمشاريعك على الانستغرام 2023 ترويج منتجاتي على حسابي انستغرام
طريقة ترويج منتجاتي على الانستغرام

ترويج منتجاتي على حسابي انستغرام 

ألست متأكدًا من كيفية استخدام Instagram للأعمال؟ حسنًا، لقد حان الوقت ليعلمك شخص ما أفضل الطرق لاستخدام التطبيق لمشروعك المهني.

لماذا انستغرام؟ لأن النظام الأساسي يوفر العديد من الطرق لتجار التجارة الإلكترونية للعثور على العملاء المحتملين والتواصل معهم. وباستخدام مجموعة من خيارات الاستهداف والإعلان، يمكنك اختيار أيٍّ من هؤلاء المليار مستخدم تريده بالضبط. 

هل أنت مهتم باستخدام Instagram لشركتك الصغيرة؟ سنعالج كل ما تحتاجه للبدء أدناه، كيفية تأمين حسابي الانستغرام.

كيفية الحصول على متابعين لصفحة أعمال على انستغرام الخاصة بي


أثناء قيامك بتنمية خلاصتك، ضع دائمًا الهدف الأساسي في الاعتبار: إنشاء ما يلي للمساعدة في تحقيق المزيد من المبيعات، هذا غالبا ما يتطلب نهجا استراتيجيا طويل الأجل.

تتمثل إحدى طرق زيادة متابعيك بما يتجاوز إنشاء محتوى جذاب في متابعة حسابات أخرى مع الجماهير التي قد تكون أيضًا مهتمة بعلامتك التجارية، أفضل طريقة للعثور على Instagrams لاتباعها موجودة في قسم "اكتشف" في التطبيق، يمكن أن تشمل الأنشطة التجارية الأخرى على Instagram التي يجب متابعتها علامات تجارية مماثلة أو مكملة لعلامتك التجارية. 

بالتمسك بمثال النظارات الشمسية الخاص بنا، قد ترغب في تنمية شبكتك من خلال اتباع ماركات ملابس الشاطئ أو المؤثرين الذين قد يرتدون نظارات شمسية مثل نظارتك، إن كونك استراتيجيًا بشأن من تتابع هو أيضًا أحد أفضل الطرق لامتصاص المتابعين من منافسيك من خلال الانتقال إلى حساباتهم وإضافة بعض متابعينهم.

كيفية الحصول على الف متابع انستغرام بسهولة من هنا.

قم ببناء علاقات مع جمهورك من خلال إعادة متابعة الحسابات التي تتبعك، تذكر مجرد المتابعة لا تكفي. تأكد من الإعجاب والتعليق على الملفات الشخصية الأخرى أيضًا المشاركة مهمة، إن لم تكن أكثر من الفعل الأولي التالي. 

النتائج لن تأتي بين عشية وضحاها! تحلى بالصبر واستمر في تمشيط Instagram للحصول على الحسابات الصحيحة لتغذية شبكتك على الموقع، وبمرور الوقت ستبدأ في رؤية النتائج.

كيف اسوي اعلان لنفسي على انستغرام بدون فلوس


كما ذكرنا سابقًا ، بالمقارنة مع قنوات التسويق الأخرى مثل Facebook، فإن معرفة عدد مرات النشر على Instagram يتخذ إستراتيجية فريدة خاصة به.

يُعد النشر مرة واحدة على الأقل يوميًا معيارًا جيدًا ، ولكن أي شيء يتراوح من 4 إلى 5 أسبوعيًا أو حتى نشرتين يوميًا مقبول، الشيء الرئيسي؟ حافظ على اتساقها وتركيزها على المحتوى عالي الجودة. 

لاحظ أن البيانات تشير إلى عدم وجود أي حد فعليًا لعدد مرات النشر على Instagram، لذلك من الأفضل اختبار ومعرفة ما يناسبك، المكان المناسب للبدء هو النشر مرة أو مرتين يوميًا والتعديل من هناك. 

إذن ما هو أفضل وقت للنشر على Instagram ؟ يعتمد هذا حقًا على بعض العوامل الرئيسية: مكان تواجدك، ومكان وجود جمهورك، وعادات جمهورك على Instagram، من القواعد الأساسية الجيدة النشر أثناء الغداء (بين 11 صباحًا و 1 ظهرًا) وفي المساء (بين 7 مساءً و 9 مساءً)، أفضل الأيام؟ الاثنين والأربعاء والخميس، الأحد بشكل عام هو أسوأ يوم لنشر، طريقة الحصول على متابعين انستغرام حقيقيين من هنا.

كيفية الترويج لأعمالي على انستغرام بدون فلوس


نشر الصور ومقاطع الفيديو.
تحتاج إلى التفكير في الشكل الذي ستبدو عليه صورك (أو مقطع الفيديو)، ما الذي تلتقطه في الإطار؟ كيف سيظهر على الجهاز المحمول؟ هل ستعرض تفاصيل المنتج التي تريدها في المقدمة والوسط؟ هل تتطابق مع جمالية علامتك التجارية؟ تذكر أنك تنظم موجزًا ​​كاملاً، لذا من المهم أن تكون العناصر المرئية متماسكة. 

على سبيل المثال، إذا كنت تبيع القمصان فقط ، فسيكون من غير المتسق بالنسبة لك مشاركة صورة المعاطف أو الأحذية أو الإكسسوارات، يمكنك أيضًا استبعاد العناصر التي تعرف أنها غير منطقية لحسابك على وجه التحديد، إذا نظرت إلى منشورات American Giant على Instagram، يمكنك رؤية التآزر بينها جميعًا، طريقة انشاء اعلان ممول خاص بي على انستغرام من هنا.

كيف أبدأ بعمل تجاري على انستغرام في عام 2024 


الآن لديك اللبنات الأساسية لتحديد كيفية استخدام Instagram للأعمال، تحلى بالصبر وامنح نفسك الوقت الذي تحتاجه لتحويل حسابك إلى آلة تدر عليك الإيرادات. 

ابدأ بإعداد حسابك باستخدام اسم المستخدم وصورة الملف الشخصي و Instagram bio والرابط بمعلمات التتبع.
قم بإنشاء إستراتيجية محتوى للمساعدة في إعلام تقويم محتوى Instagram الخاص بك وإيقاع النشر وعلامات التصنيف والاستهداف. 
تذكر أن تتابع الحسابات الأخرى وتتفاعل معها، خاصة في البداية. 
قم بإنشاء ما يلي بشكل عضوي ثم جرب إعلانات Instagram المستهدفة للوصول إلى جمهورك المستهدف. 
لا تنس تتبع أدائك بمرور الوقت، التحسين هو المفتاح للتأكد من أنك تحقق أكبر عائد استثمار لجهودك. 
إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو تجارب باستخدام Instagram لعملك في دروبشيبينغ، فلا تتردد في المشاركة في قسم التعليقات أدناه!


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -