كيفية فتح واغلاق الخاص على تيك توك

 طريقة فتح المحادثات على تيك توك


كيفية فتح واغلاق الخاص على تيك توك  طريقة فتح المحادثات على تيك توك كيفية تشغيل المحادثات على تيك توك طريقة اغلاق تيك توك طريقة اغلاق الخاص في تيك توك
طريقة فتح واغلاق محادثات التيك توك

كيفية تشغيل المحادثات على تيك توك


إن صعود تيك توك هو مشهد يستحق المشاهدة عندما تتعرف على تيك توك، هناك العديد من الميزات المتاحة. بالتأكيد، يمكنك نشر مقطع فيديو ومشاركة مقطع فيديو لشخص آخر وإنشاء فيديو ثنائي مع منشئك المفضل والمزيد، لكن أحد أبسط التوقعات لمنصات التواصل الاجتماعي يكمن في قدرتك على التواصل مع الآخرين.

إذا كنت تتساءل كيف يمكنك إرسال رسائل إلى مستخدم تيك توك آخر، فستخبرك هذه المقالة وتعلمك بعض الحيل الرائعة الأخرى التي تقدمها تيك توك، طريقة اخفاء المتابعين على تيك توك.

طريقة فتح الدايركت على تطبيق تيك توك


المراسلة المباشرة هي شكل خاص من أشكال الاتصال بين مستخدمين يشير الجزء "المباشر" إلى أنه ليس متاحًا للآخرين رؤيته، على عكس التعليقات، على سبيل المثال عندما يتعلق الأمر بالرسائل المباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك تحديد ما إذا كانت مناسبة لك يفضل بعض الأشخاص عدم تعطيله تمامًا - يمكنك دائمًا تجاهل أي شخص، أليس كذلك؟

تيك توك تمامًا مثل الآخرين، لديه هذا الخيار لذا إذا كنت تريد معرفة كيفية إرسال رسالة مباشرة إلى شخص ما على تيك توك، فهذه هي الطريقة التي تفعل بها ذلك، طريقة تغيير العمر على تيك توك.

طريقة اغلاق المراسلات على تيك توك


قبل الغوص في دروسنا حول إرسال رسائل مباشرة على تيك توك، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها لدى تيك توك بعض القواعد الفريدة لإرسال رسائل مباشرة تتيح للمستخدمين التحكم بشكل أفضل في من يمكنه إرسال رسائل إليهم ومن لا يمكنهم ذلك.

أول شيء يجب ملاحظته حول TikTok DMs هو أنه لإرسال الرسائل، يجب أن تكون صديقًا للمتلقي وتسجيل رقم هاتفك في التطبيق الفكرة من وراء هذه السياسة التي تبدو غريبة أنها تقلل من البريد العشوائي على عكس فيسبوك و انستغرام، حيث يمكنك إرسال رسالة إلى شخص ليس صديقك (لكنها تذهب إلى صندوق الوارد "طلبات الرسائل")، لا يسمح لك تيك توك دائمًا بإرسال الرسائل.


الشيء الثاني الذي يجب ملاحظته هو أن تيك توك حظرت الرسائل للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا (على الرغم من أن هذا قد يختلف حسب المنطقة)، لحماية المستخدمين الأصغر سنًا وتجنب الدعاوى القضائية المحتملة، اتخذت الشركة إجراءات لمنع المشكلات المتعلقة بالقصر.

لذلك إذا تلقيت رسالة خطأ فتأكد من استخدامك لرقم هاتفك عند إعداد التطبيق، يمكنك الحصول على رقم هاتف مؤقت، ولكن قد تواجه مشكلة في الوصول إلى حساب تيك توك الخاص بك لاحقًا.

بعد ذلك تحقق من اتصالك بالإنترنت يمكن أن يتسبب اتصال الإنترنت الضعيف في حدوث مشكلات في إرسال الرسائل على تيك توك إذا كنت تستخدم شبكة wifi فحاول التبديل إلى البيانات الخلوية.

أيضًا ، مع ميزات مكافحة البريد العشوائي في تيك توك لا يمكنك إرسال رسائل كثيرة جدًا إلى عدد كبير جدًا من الأشخاص في فترة زمنية قصيرة، بينما لم يتم تأكيد قيود المراسلة مطلقًا لا يمكنك متابعة عدد كبير جدًا من الأشخاص في وقت واحد دون حدوث خطأ، لذلك بناءً على ذلك نفترض أن بعض المستخدمين يرسلون عددًا كبيرًا جدًا من الرسائل المباشرة العشوائية في وقت قصير.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إرسال رسالة مباشرة على تيك توك دعونا نراجع كليهما.

كيفية تسكير الخاص الرسائل المباشرة في تيك توك


يمنحك تيك توك مزيدًا من التحكم في صندوق الوارد الخاص بك أكثر من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة الأخرى، بصرف النظر عن مجرد حظر المستخدمين غير المرغوب فيهم، يمكنك في الواقع ضبط إعداداتك فقط للسماح للرسائل المباشرة من أنواع معينة من المستخدمين.

يمكنك اختيار قبول الرسائل من "الجميع" أو "الأصدقاء" أو "لا أحد" لضبط هذه الإعدادات ما عليك سوى القيام بما يلي:

  1. اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي.
  2. انقر على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا.
  3. حدد " الخصوصية ".
  4. حدد " الرسائل المباشرة ".
  5. اختر الخيار الذي يناسب احتياجاتك من القائمة.

تذكر أنه حتى إذا قمت بتبديل هذا الخيار إلى "أصدقاء" أو "لا أحد" ، فلا يزال بإمكان أولئك الذين تفاعلت معهم في الماضي إرسال رسائل إليك، تعرف على اسعار هدايا التيك توك من هنا.

كيف أرسل رسالة إلى شخص لا يتابعني على تيك توك؟


للأسف خياراتك محدودة إذا كنت تريد إرسال رسالة إلى مستخدم آخر، فيمكنك التعليق على أحد مقاطع الفيديو الخاصة به، يعد التعليق على مقطع فيديو لشخص ما هو الطريقة الأكثر فاعلية لإعلامه برغبتك في التواصل.

خيار آخر هو التحقق من ملفهم الشخصي للحصول على روابط لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بهم، على سبيل المثال، يربط معظم المستخدمين حساباتهم على انستغرام، إذا رأيت واحدة مدرجة فانقر عليها  وأرسل رسالة عبر انستغرام، كيفية الحصول على داعمين في تيك توك من هنا.


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-