برامج لازالة الخلفية على الصور2024

أفضل البرامج لإزالة الخلفية من الصورة


برامج لازالة الخلفية على الصور2023 أفضل البرامج لإزالة الخلفية من الصورة برامج لتغيير خلفية الصور من التلفون طريقة تغيير خلفية الصور من الجوال برنامج
ازالة وتغيير خلفية الصورة

برامج لتغيير خلفية الصور من التلفون


قد تكون إزالة الخلفية من الصورة مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً.
وهذا على وجه الخصوص إذا لم تكن جيدًا في تصميم الرسوم لأنك غير متأكد من كيفية استخدام المحترفين لإنجاز المهمة.

يعد امتلاك صور ذات خلفيات شفافة أمرًا ضروريًا حقًا لعدة أغراض، سواء كانت شخصية أو متعلقة بالعمل .

من الضروري بشكل خاص مزج عناصر معينة لمزجها في التصميم وخلق العمق والتفاصيل لتكون جذابة بصريًا. يساعدك في الحصول على المظهر الاحترافي لأن الشفافية تسير على ما يرام مع كل شيء.

ومع ذلك، فإن السؤال الحقيقي هو كيفية إزالة الخلفية من الصورة بسهولة ودون الشعور بالإرهاق؟ حسنًا، ستساعدك الأدوات التي سأذكرها في هذه المقالة على تحقيق ذلك بالضبط، تعرف من هنا على اسماء التطبيقات للذكاء الاصطناعي.

طريقة تغيير خلفية الصور من الجوال


يمكن أن يصبح تحرير الصور مهمة أسهل بكثير باستخدام الأدوات المناسبة ويتضمن ذلك الاعتماد على البرامج المجانية لإزالة الخلفية من الصورة، عندما تأخذ الخلفية من صورة أو رسم توضيحي ، فإنها تمنحك احتمالات لا حصر لها للتلاعب بالعناصر المرئية.

يمكنك إنشاء أجزاء تصميم ويب لافتة للنظر لاستخدامها في قنوات اتصال مختلفة لشركتك. عند تطوير الصور، ضع في اعتبارك الخصائص الرئيسية للهوية المرئية لعلامتك التجارية، ثم ضع إبداعك في العمل بعد إزالة الخلفية، كيفية الترويج للمشاريع الخاصة على انستغرام من هنا. 

برنامج لتغيير غلاف الصورة على الجوال


Wondershare PixCut

هل تبحث عن أداة تزيل الخلفية من الصورة بسهولة؟

مع Wondershare PixCut، مزيل خلفية رائع عبر الإنترنت ، أنت على الجانب الأيمن من المسار، ما عليك القيام به هو تحميل صورتك والسماح لـ PixCut بالقيام ببقية العمل.
يمكنه تحديد الكائن تلقائيًا ونقل خلفية الصورة إلى شفافة مع حواف مثالية وفي الوقت نفسه يوفر PixCut أيضًا ميزات رائعة لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصور وتكبير الصورة دون فقدان الجودة، هنا برنامج تعليمي سريع.
يوفر PixCut واجهة برمجة تطبيقات قوية يمكن تخصيصها حسب احتياجاتك وتقديمها كإضافة رائعة لمنتجك.

الميزات: 

قم بإزالة خلفية الصورة تلقائيًا.
مدعوم بالذكاء الاصطناعي.
مجموعة إزالة الخلفية.
إزالة العلامة المائية.
تكبير الصورة.

ازالة خلفية الصور من الكمبيوتر اون لاين


Leawo Photo BG Remover

برامج لازالة الخلفية على الصور2023 أفضل البرامج لإزالة الخلفية من الصورة برامج لتغيير خلفية الصور من التلفون طريقة تغيير خلفية الصور من الجوال برنامج

مدعوم من خوارزمية ذكية، Leawo Photo BG Remover عبارة عن ممحاة خلفية للصور سهلة الاستخدام واحترافية، وهو يدعم الإزالة التلقائية واليدوية لخلفية الصور بحيث يمكنك بسهولة إزالة المناطق غير المرغوب فيها والحفاظ على المناطق المرغوبة حسب الرغبة، بالإضافة إلى الشعر والفراء، يمكنه أيضًا إزالة الخلفية بدقة من الأشياء الشفافة دون جهد.

علاوة على ذلك يوفر Leawo Photo BG Remover أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات لتغيير خلفيات الصور وتعديلها، على سبيل المثال، يمكنك تغيير خلفية الصورة إلى لون شفاف أو صلب أو أي صورة، ويمكنك أيضًا طمس الخلفية أو تطبيق تأثيرات أخرى على المقدمة والخلفية.

يمكنك استيراد أي صورة فيه وحفظ النتائج بتنسيق JPEG و BMP و TIFF و PNG و WEBP وما إلى ذلك.

الميزات: 

قم بإزالة الخلفية تلقائيًا.
إزالة خلفية الدُفعات.
لا حدود لكمية الصورة وحجمها.
دليل التكيف.

حذف وتغيير خلفية الصور من الايفون


Remove.bg

برامج لازالة الخلفية على الصور2023 أفضل البرامج لإزالة الخلفية من الصورة برامج لتغيير خلفية الصور من التلفون طريقة تغيير خلفية الصور من الجوال برنامج


باستخدام Remove. bg، يمكنك إزالة الخلفية تلقائيًا عبر الإنترنت عن طريق تحميل الصورة إلى موقع الويب، في الحال، سيكون لديك معاينة للنتيجة، وما عليك سوى النقر فوق تنزيل لحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنه مسح الخلفية من أنواع مختلفة من الصور، مع الأشخاص، والمنتجات، والحيوانات، وكذلك الرسومات، مما يسمح لك بإنشاء تصميم مخصص جديد، ميزة أخرى هي أنه يمكن دمج Remove.bg مع تطبيقات أخرى مثل WooCommerce و Photoshop و Visual Studio Code. 

الميزات: 

قم بإزالة خلفية الصورة تلقائيًا.
مدعوم بالذكاء الاصطناعي.
يتكامل مع سير عمل البرنامج.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -