طريقة التحكم في جهاز اندرويد عن بعد 2024

 كيفية التحكم في هاتف الآخرين عن بعد باستخدام 5 تطبيقات (Android)


طريقة التحكم في جهاز اندرويد عن بعد 2023 طريقة التحكم في اي هاتف عن بعد  التحكم في هاتف اندرويد عن بعد  التحكم في هاتف اندرويد عن بعد  أفضل تطبيق
طريقة التحكم في هاتف اخر عن بعد

كيفية التحكم في جهاز أندرويد عن بعد من هاتف أندرويد آخر


هناك العديد من التطبيقات الفعالة والقوية مثل AirMirror التي يمكن استخدامها كأداة للتحكم عن بعد لأجهزة Android بالإضافة إلى الدعم الفني، في هذه المقالة نعلم أفضل وأسهل الطرق للتحكم في هواتف الآخرين عن بُعد (أو التحكم في هاتفك الخاص) بمساعدة العديد من تطبيقات Android، انتبه لذلك يجب عليك الوصول إلى الهاتف المستهدف مرة واحدة على الأقل وتثبيت أحد التطبيقات التالية عليه، وإلا فلا توجد طريقة للتحكم في هواتف الآخرين فلا تزعج نفسك، طرق فعالة لجلب الف متابع في تيك توك بسرعة.

طريقة التحكم في اي هاتف عن بعد 


تفتح الهواتف / الأجهزة التي تعمل بنظام Android فرصًا مذهلة لنا مما يوفر الراحة لكل من حياتنا الشخصية وأعمالنا، لذلك يفضل المزيد والمزيد من المستخدمين عدم التخلي عنها حتى للحظة.

ولكن ماذا تفعل إذا نسيت جهاز Android في المنزل؟ كونك على الجانب الآخر من المدينة، اكتشف أنك بحاجة ماسة إلى إلقاء نظرة على ملفات العمل أو التحقق من أنشطة الجهاز، لحسن الحظ قطعت التكنولوجيا شوطًا طويلاً: لقد فتح المطورون القدرة للمستخدمين على التحكم عن بعد في هواتف Android الخاصة بهم.

في هذا الدليل سأوضح كيفية التحكم عن بعد في هاتف Android وفتح الملفات، وعرض المراسلات على الشبكات الاجتماعية، واستخدام جميع ميزات هاتف Android عن بُعد لحياتك وعملك، طرق لربح المال في يوم واحد 2023.

التحكم في هاتف اندرويد عن بعد 


الطريقة الأولى: بمساعدة التطبيق الموصى به Airdroid

1- أولاً ، قم بتثبيت عميل AirDroid على هاتف Android ليتم التحكم فيه (لتنزيل AirDroid ، ابحث في Play Store وإنشاء حساب AirDroid).
2- بعد تسجيل الدخول إلى حساب AirDroid الخاص بك، ستظهر تعليمات طلب الإذن (الإذن عن بُعد) وإعداد إذن الأمان عن بُعد. لإكمال الإعداد ، ما عليك سوى اتباع التعليمات وتمكين إذن "Remote Control" في Security & Remote.

طريقة التحكم في جهاز اندرويد عن بعد 2023 طريقة التحكم في اي هاتف عن بعد  التحكم في هاتف اندرويد عن بعد  التحكم في هاتف اندرويد عن بعد  أفضل تطبيق

ملاحظة: إذا لم يكن جهازك الذي يعمل بنظام Android متجذرًا ، فأنت بحاجة إلى تشغيل Non-Root Authority لهاتف Android أو تنزيل ملحق AirDroid Control عليه.

3- قم بتثبيت عميل AirMirror على هاتف Android الذي تريد العمل معه. (ابحث عن AirMirror وقم بتنزيله في متجر Play.)
4- أدخل نفس حساب AirDroid في AirMirror.
5- اذهب إلى الجهاز ، اضغط على التحكم. ثم يمكنك بدء عملية التحكم في الجهاز عن بعد.

ملاحظة: إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الجهاز المتحكم فيه ، سيطلب منك AirMirror إضافة جهازك (على سبيل المثال ، انقر فوق إضافة جهاز أو علامة الجمع). يرجى الذهاب إلى AirDroid وتسجيل الدخول إلى حسابك.

أفضل تطبيق للتحكم بهاتف Android عن بعد


1-برنامج Deskdock:
يتيح تطبيق Android هذا المزود بجهاز تحكم عن بعد للمستخدم توصيل فأرة الكمبيوتر بالهاتف من خلال كابل USB، يتم أيضًا التحكم في أجهزة Android من خلال هذا البرنامج، تعمل أيضًا كشاشة لجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول لاستخدامه مع الهاتف يجب على المستخدم سحب مؤشر الماوس فوق منطقة الشاشة.

إذا حصل المستخدم على النسخة الاحترافية من هذا التطبيق، يمكنه العمل مع هواتف Android من خلال لوحة المفاتيح، السحب والإفلات متاح أيضًا في هذا الإصدار، 6 تطبيقات تتيح لك الربح بالدولارات يومياً.

كيفية التحكم في جهاز أندرويد من جهاز أندرويد آخر


2- برنامج Vysor:
يتيح لك تطبيق التحكم عن بعد Android هذا التحكم في هاتف Android من سطح المكتب، يمكن للمستخدمين التحكم في الهاتف باستخدام المؤشر ولوحة مفاتيح الكمبيوتر، يعد هذا البرنامج مثاليًا إذا كان لديك مادة لعرضها في اجتماع أو فصل دراسي، سيعرض هذا التطبيق جهاز Android الخاص بك على سطح المكتب وسيجعل العرض أسهل.

لذا فإن Vysor هو أفضل جهاز تحكم عن بعد في كل شيء قم بتثبيت هذا التطبيق على هاتف Android الخاص بك، ثم قم بتمكين وضع تصحيح أخطاء USB، قم بتنزيل Vysor Chrome للكمبيوتر الشخصي فقط لاحظ أن مستخدمي Windows يحتاجون إلى تثبيت برامج تشغيل ADB.

شغّل برنامج الإعداد لبدء تشغيل Vysor، يعد Vysor أحد أفضل التطبيقات للتحكم عن بُعد في نظام Android من جهاز الكمبيوتر، طرق عديدة للحصول على راتب شهري من الانترنت.

برنامج التحكم في جهاز آخر من جهازك


3- تطبيق Splashtop:
يعد Splashtop أحد أكثر تطبيقات سطح المكتب البعيد شيوعًا من حيث النسبة المئوية للمبيعات، تعود شعبية هذا التطبيق إلى حقيقة أنه يعمل على منصات متعددة بما في ذلك Windows و Mac OS و X و Linux وأجهزة iOS وهواتف Android والأجهزة اللوحية، كما أنه يدعم شبكات Wi-Fi واتصالات النطاق العريض للأجهزة المحمولة مثل شبكات الهاتف المحمول 3G / 4G و LTE.

يتيح لك هذا البرنامج الاتصال بأي كمبيوتر أو هاتف في أي مكان دون القلق بشأن تغطية الشبكة.

يسمح لك Splashtop بالاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي هاتف آخر من خلال نفق VPN آمن، بعد الاتصال يمكنك القيام بأي شيء مثل عرض الملفات وإرسال البريد الإلكتروني وتصفح الويب وممارسة الألعاب وما إلى ذلك.
بالإضافة إلى ذلك يمكنك تشغيل البرامج عن بُعد وأداء المهام دون أن تكون على مكتبك.

كيف تربط جهازك بجهاز ثاني؟


4- برنامج ApowerMirror (الأحدث):

طريقة التحكم في جهاز اندرويد عن بعد 2023 طريقة التحكم في اي هاتف عن بعد  التحكم في هاتف اندرويد عن بعد  التحكم في هاتف اندرويد عن بعد  أفضل تطبيق


ApowerMirror هي أداة قوية لعرض شاشة هاتف Android أو iOS، والتي يمكنك من خلالها التحكم في هاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أيضًا القيام بالكثير من الأشياء باستخدامه مثل تسجيل الشاشة وإرسال رسائل البريد الإلكتروني والتقاط لقطات شاشة وما إلى ذلك.

أفضل ميزاته هي:
  1. دعم البروتوكولات المختلفة لعرض الهاتف على الكمبيوتر.
  2. اعرض الهاتف على الكمبيوتر محليًا أو في السحابة.
  3. جودة عالية للغاية.
  4. الهامش أو كتابة الملاحظات الفورية.
  5. جهاز التحكم.
  6. تسجيل الشاشة.

كيف تتحكم في هاتف من هاتف اخر؟


5- برنامج AnyDesk (الأشهر):
AnyDesk هو تطبيق قوي لعميل سطح المكتب البعيد لأجهزة Android. باستخدامه يمكنك الاتصال بسهولة بأجهزة الكمبيوتر أو الخوادم التي تعمل بنظام Windows و Mac و Linux و X و ChromeOS وما إلى ذلك بغض النظر عما إذا كانت في الموقع أو عن بُعد.

يمكنك حتى التحكم في أجهزة كمبيوتر متعددة في نفس الوقت، بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم نفق SSH و VNC و RDP و TeamViewer و RealVNC و Remote Desktop Connection وغيرها الكثير.

أفضل ميزات هذا التطبيق هي:
  1. أقل زمن انتقال.
  2. معدل تأطير عالي.
  3. جهاز التحكم.
  4. مشاركة الشاشة.
  5. نقل الملف.
  6. دعم المستخدم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -