طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2024

 كيفية استرداد أرقام الهواتف المحذوفة على الجوال


طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2023  كيفية استرداد أرقام الهواتف المحذوفة على الجوال كيفية استرداد أرقام الهواتف المحذوفة حصري كيفية استعادة
استرجاع الارقام المحذوفة بدون برامج 2023

كيفية استرداد أرقام الهواتف المحذوفة بدون برامج

يمكن أن يكون فقدان أرقام الهواتف المهمة بمثابة ألم حقيقي. سواء قمت بحذفها عن طريق الخطأ أو تعطل هاتف Android الخاص بك وتركت فجأة بدونها، فإنه دائمًا ما يكون محبطًا بشكل لا يصدق، لحسن الحظ يمكنك استعادتها باستخدام حساب Google الخاص بك أو طريقة إضافية تتضمن برنامج جهة خارجية. 

يوضح لك هذا البرنامج التعليمي طرقًا مختلفة لاستعادة أرقام الهواتف التي ربما تكون قد حذفتها من جهاز Android الخاص بك، كيفية نشر ستوري طويل على فيسبوك.

كيفية استعادة أرقام الهواتف باستخدام حساب Google

عند إعداد Android لأول مرة يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google لاستخدام تطبيقات وخدمات Google مثل متجر Play، يتم نسخ جهات اتصالك احتياطيًا تلقائيًا إلى حساب Google الخاص بك مما يعني أن أي أرقام هواتف مفقودة أو محذوفة قد تظل متاحة.
لاستعادة أرقام الهواتف أو جهات الاتصال المحذوفة تحتاج إلى استخدام ميزة إعدادات حساب Google، يمكن القيام بذلك على كل من الهاتف والكمبيوتر.
على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف انتقل إلى صفحة حسابات Google، إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل إلى نفس حساب Google الذي تستخدمه على هاتفك فتأكد من القيام بذلك، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب آخر أو حساب عمل، فستحتاج إلى تسجيل الخروج أولاً، كيفية استرجاع كلمة سر الجيميل عبر سؤال الامان.

إعدادات حسابي في Google - الصفحة الرئيسية
باستخدام القائمة الموجودة في الجزء العلوي على الهاتف المحمول، أو على جانب سطح المكتب، افتح People & Sharing.

صفحة حساب Google مع تمييز خيار "الأشخاص والمشاركة"
قم بالتمرير لأسفل إلى قسم جهات الاتصال وافتح جهات الاتصال من خلال النقر على الإدخال أو النقر فوق الزر فتح، يمكنك أيضًا الانتقال مباشرةً إلى جهات اتصال Google.

صفحة حساب Google مع تمييز خيار "جهات الاتصال"
سترى الآن قائمة بجميع جهات الاتصال المحفوظة في حساب Google الخاص بك.

جهات اتصال جوجل - الصفحة الرئيسية
افتح القائمة الجانبية وحدد سلة المهملات لاستعادة أي أرقام قمت بحذفها مؤخرًا.

صفحة جهات اتصال Google مع تمييز رمز سلة المهملات
يجب أن تشاهد الآن قائمة بأي جهات اتصال وأرقام هواتف وعناوين بريد إلكتروني محذوفة، سيوضح كل إدخال بالتفصيل المكان الذي تم حذفه منه، مثل الويب أو جهاز معين ، بالإضافة إلى تاريخ حذفه.

يتم عرض صفحة جهات اتصال Google مع جهات الاتصال المحذوفة
على الهاتف المحمول ، انقر فوق جهة الاتصال التي ترغب في استردادها انقر إذا كنت على سطح المكتب ستظهر قائمة مع خيارات الحذف إلى الأبد أو استعادة جهة الاتصال، للاسترداد حدد الخيار المناسب وستتم استعادة التفاصيل بما في ذلك رقم الهاتف إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

جهة اتصال Google محذوفة مع خيار "استرداد" تم تمييزه
للتحقق مما إذا تمت استعادة رقم الهاتف ، افتح تطبيق الهاتف، حدد جهات الاتصال ثم ابحث عن رقم أو اسم جهة الاتصال التي قمت باستعادتها تأكد من فتح إصدار Google، في بعض الأجهزة قد يكون لديك تطبيق Google Phone وتطبيق جهات اتصال منفصل، أجهزة Samsung بها كلاهما على سبيل المثال، كيفية حذف رسائل التيك توك من الطرفين.

كيف يمكنني استرداد الأرقام المحذوفة من هاتف Samsung؟

على الرغم من أنه ليس شائعًا فقد يكون بهاتفك جهات اتصال مخزنة على الذاكرة الداخلية أو بطاقة SIM، من الممكن استرداد الأرقام المحذوفة من مواقع التخزين هذه على هاتف Samsung الخاص بك باستخدام وظائف الاستيراد والتصدير.

إليك كيفية استيراد جهات الاتصال:

انتقل إلى جهات الاتصال > القائمة > إدارة جهات الاتصال.

طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2023 طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف 2023  كيفية استرداد أرقام الهواتف المحذوفة على الجوال كيفية استرداد أرقام الهواتف المحذوفة حصري كيفية استعادة

تطبيق جهات اتصال Samsung مع القائمة وتمييز "إدارة جهات الاتصال"
انقر فوق استيراد أو تصدير جهات الاتصال ثم استيراد، إذا كان لديك أي جهات اتصال مخزنة على بطاقة SIM أو ذاكرتك الداخلية فسترى هذه المصادر في القائمة.

حدد المصدر الذي تريد استرداده ثم انقر فوق استيراد للتأكيد، انتظر حتى النهاية، كيفية فتح واغلاق الخاص على تيك توك.

طريقة استرداد جميع أرقام الهواتف مرة أخرى

هناك احتمال ألا يتم حذف أرقام الهواتف التي تبحث عنها فعليًا ولكنها تالفة فقط ولا تظهر في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، قد يكون هذا بسبب خطأ ما في تطبيق جهات الاتصال الخاص بك أو بعض الخلل في جهازك نفسه، في مثل هذه الحالة قد يكون من الجيد استيراد جهات الاتصال على جهازك مرة أخرى من حساب Google أو بطاقة SIM.
استيراد أرقام الهواتف من حساب Google الخاص بك:

  1. افتح تطبيق جهات اتصال Google.
  2. اضغط على زر "Fix & Manage" في أسفل الصفحة الرئيسية.
  3. استعادة أرقام الهواتف المحذوفة Android Fix and Manage 1.
  4. بعد ذلك، حدد خيار "استعادة جهات الاتصال".
  5. استعادة أرقام الهاتف المحذوفة Android استعادة جهات الاتصال.
  6. الآن انقر فوق الزر "استعادة" وسيتم استيراد جميع جهات الاتصال الخاصة بك إلى جهازك.
لمعرفة كيفية المتصل المجهول بدون رقم من هنا.

هل يمكنني استرداد الأرقام المحذوفة من جهازي بدون جهاز كمبيوتر؟

نعم يمكنك استرداد الأرقام المحذوفة مباشرة من هاتفك دون استخدام جهاز كمبيوتر لكنها تحد من الطرق التي يمكنك استخدامها، سيكون لديك المزيد من الفرص إذا كان لديك جهاز كمبيوتر متاح.

على سبيل المثال يمكنك استخدام برنامج الاسترداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستعادة الأرقام وجهات الاتصال والرسائل والصور وغير ذلك الكثير.

قد يهمك ايضاً: كيفية تغيير العمر في تيك توك.

كيف يمكنك نقل أرقام الهواتف من اندرويد إلى ايفون؟

لدى Apple تطبيق رسمي يسمى Move to iOS يمكنه مساعدتك في إجراء التبديل، ينقل جميع جهات الاتصال والرسائل والصور والمزيد.

تابع من هنا: طريقة اختراق الواتس اب 2023.

كيف يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال على Android؟

افتح تطبيق الإعدادات وحدد  Google > إعدادات تطبيقات Google > مزامنة جهات اتصال Google > أيضًا مزامنة جهات اتصال الجهاز > النسخ الاحتياطي التلقائي ومزامنة جهات اتصال الجهاز، انقر فوق مفتاح التبديل لتشغيله واختر الحساب الذي تريد حفظ جهات الاتصال فيه، يتم حفظ جميع جهات اتصال الجهاز الحالية والمستقبلية تلقائيًا كجهات اتصال Google ومزامنتها مع حساب Google الخاص بك، هل مكالمات المسنجر مراقبة؟

كيف يمكنك حفظ جهات الاتصال على بطاقة SIM إلى حساب Google؟

لا يعمل النسخ الاحتياطي التلقائي لجهات الاتصال من Google على أرقام الهواتف المحفوظة على بطاقة SIM. لنسخ جهات اتصال بطاقة SIM الخاصة بك احتياطيًا، تحتاج إلى استيرادها أثناء وجود بطاقة SIM في جهازك، انتقل إلى تطبيق جهات الاتصال وحدد القائمة > الإعدادات > استيراد > بطاقة SIM.
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-