طريقة اختراق واتس اب 2024

طريقة تهكير واتس اب هكر الواتس 2024


طريقة اختراق واتس اب  طريقة تهكير واتس اب 2023 كيف اعرف ان واتس اب مراقب كيف اخترق واتس اب شخص اعرفه اختراق WhatsApp اختراق حساب واتس اب فترة النوم اب
طريقة اختراق الواتس اب 

كيف اعرف ان واتس اب مراقب 2024


احذر! يمكن اختراق حساب WhatsApp الخاص بك بسهولة ؛ إليكم كيف تعمل هذه الجريمة الإلكترونية
احتيال WhatsApp: يمكن للقراصنة التحكم في حسابات WhatsApp الخاصة بالمستخدمين ومعرض الصور والمزيد من خلال مكالمة هاتفية بسيطة.

احذر! يمكن للقراصنة اختراق حساب WhatsApp الخاص بك والوصول إلى الرسائل الشخصية وقائمة جهات الاتصال أيضًا يقال إن المتسللين يستخدمون الخدمة الآلية لشركات الهاتف المحمول لإعادة توجيه المكالمات إلى رقم هاتف مختلف، وخيار WhatsApp لإرسال رمز التحقق من كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) عبر مكالمة صوتية للوصول إلى بياناتك الشخصية، اكتشف باحثو الأمن في CloudSEk عملية احتيال جديدة تمكن المتسللين من التحكم في حسابات مستخدمي WhatsApp عبر مكالمة هاتفية بسيطة، يستدعي المتسللون الأهداف ويطلبون منهم الاتصال بأرقام تبدأ بـ "67" أو "405"، بمجرد إجراء المكالمة، يتم تسجيل خروج المستخدمين من حسابات WhatsApp الخاصة بهم حيث يتحكم المتسللون بشكل كامل في حساباتهم في غضون ثوانٍ.

كيف اخترق واتس اب شخص اعرفه اختراق WhatsApp


WhatsApp هو تطبيق مراسلة شائع وسهل الاستخدام. يحتوي على بعض ميزات الأمان، مثل استخدام التشفير من طرف إلى طرف، والذي يحاول الحفاظ على خصوصية رسائلك، ومع ذلك على الرغم من جودة هذه الإجراءات الأمنية، فإن WhatsApp لا يزال غير محصن ضد الاختراقات، والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى المساس بخصوصية رسائلك وجهات اتصالك.

لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد: ما عليك سوى الانتقال والاطلاع على عدد أدلة "كيفية اختراق WhatsApp" التي ستجدها على الإنترنت إذا كنت مثابرًا بدرجة كافية.

بما أن المعرفة هي نصف المعركة، إذا كنا ببساطة على دراية بنقاط الضعف، فيمكننا بعد ذلك اتخاذ خطوات ملموسة لتجنب الانتماء إلى أنفسنا، لتحقيق هذه الغاية إليك بعض الطرق التي يمكن من خلالها اختراق WhatsApp.

كما ذكرت CloudSEK، يرسل المتسللون رقمًا يشبه طلبات الخدمة للعديد من مشغلي الاتصالات من أجل "إعادة توجيه المكالمات" عندما يكون رقمهم مشغولاً أو مشغولاً، بمجرد إرسال المكالمة، يقوم المتسللون بإعادة توجيه مكالمات الضحايا إلى أرقامهم، في هذه الأثناء، يبدأ المتسللون عملية تسجيل WhatsApp ويختارون "خيار إرسال OTP عبر مكالمة هاتفية" وبينما يكون المستخدم مشغولاً، يتم إرسال OTP إلى هاتف المهاجم، يقنع المتسللون المستخدمين بإجراء مكالمة على الرقم ** 67 * <10 أرقام> أو * 405 * <10 أرقام>، اقرأ أيضًا: طريقة مشاهدة حالة الواتس اب بالسر.

كيف احمي نفسي من اختراق الواتس اب WhatsApp


أفضل وأسهل طريقة لحماية نفسك من مخترق WatsApp هي عدم الرد على مكالمات من أرقام غير معروفة أو إجراء مكالمات لأرقام غير معروفة، تأكد أيضًا من أن الأرقام ليست بريدًا عشوائيًا، والأهم من ذلك كله تأكد من عدم ترك هاتفك مستلقيًا حيث يمكن للآخرين التقاطه.

تابع أفكار كوكتيل للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات التقنية ، وتابعنا أيضًا على Twitter و Facebook و Google News و Instagram، للحصول على أحدث مقاطع الفيديو لدينا.

اختراق حساب واتس اب فترة النوم


العملية التي يتم فيها ذلك سهلة للغاية. يحاول المخترق ببساطة تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بك عن طريق إدخال رقم هاتفك، على الرغم من حصولك على الرمز لتسجيل الدخول، ينقر المخترق على خيار "لم تصل الرسائل القصيرة SMS" ويختار الحصول على رمز التحقق عن طريق رقم هاتفك، نظرًا لأنك نائم، فلن ترد على المكالمة وستنتقل مكالمة التحقق إلى البريد الصوتي.


هذا هو المكان الذي يستغل فيه المخترق ثغرة بسيطة، معظم أرقام الرمز السري للبريد الصوتي هي آخر 4 أرقام من رقم هاتفك المحمول، والتي يستخدمها المتسللون للوصول إلى مكالمة البريد الصوتي الخاصة بك والوصول إلى رمز التحقق، بعد ذلك يمكنهم الوصول إلى حسابك.

بمجرد تسجيل الدخول، يقومون ببساطة بإعداد الرمز السري 2FA على حساب WhatsApp الخاص بك ويمنعك من تسجيل الدخول، وبالتالي يتم سرقة حسابك، حتى إذا حاولت استرداد الحساب، فسيستغرق الأمر عدة أيام قبل أن تتمكن من الوصول وبواسطة في ذلك الوقت، قام المخترق ببساطة بسرقة الأموال من جهات الاتصال الخاصة بك أو نشر برامج ضارة.

كيف أتجنب اختراق واتس اب؟


هناك طريقة واحدة بسيطة لتجنب مثل هذا النوع من التسلل - استخدم المصادقة الثنائية، تعد المصادقة الثنائية (2FA) خطوة كبيرة في ضمان أعلى مستوى من الأمان لحساب WhatsApp الخاص بك، مع وجود هذا في مكانه الصحيح، يجب أن تتم المصادقة على كل محاولة تسجيل دخول خاطئة بواسطتك شخصيًا، هذا يمنع مثل هذا النوع من الهجمات.

بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى تغيير الرمز السري لبريدك الصوتي إلى رمز شخصي لتجنب محاولات الاختراق هذه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -