كيف اعرف من تابع حالتي على الواتس اب بالسر

كيف ترى من شاهد حالة واتس اب الخاصة بك


كيف اعرف من تابع حالتي على الواتس اب بالسر كيف ترى من شاهد حالة WhatsApp الخاصة بك معرفة مين شاف حالتي الواتس اب بالسر كيف اعرف من شاهد قصتي علواتس اب
معرفة مين شاف حالتي بالسر

معرفة مين شاف حالتي الواتس اب بالسر؟


هل تريد معرفة المزيد عن حالة WhatsApp؟ هل تريد معرفة من شاهد حالة WhatsApp الخاصة بك؟ سيغطي هذا البرنامج التعليمي الميزة وكيفية استخدام الميزة التي لا يعرف الكثيرون وجودها.

WhatsApp Status موجودة منذ بضع سنوات حتى الآن ولكن الكثير من الناس لا يعرفون عنها حتى، تم تقديمه للتعامل مع Snapchat Stories، وتم طرحه بهدوء إلى حد ما، مع عدم استخدام أي من الجعجعة والشبكات الاجتماعية للتسويق عادةً للإعلان عن تحديثات الميزات، وهي تقدم نفس ميزات مشاركة الصور والنصوص والفيديو للقصص بنفس عمر 24 ساعة، إنها فكرة رائعة لا يبدو أن أحدًا يستخدمها.

WhatsApp لم يكن أبدًا عن الصور أو مقاطع الفيديو، لقد كان الأمر دائمًا يتعلق بالرسائل النصية والمحادثات الجماعية وراحة الرسائل المشفرة بين الأصدقاء أو الزملاء، ربما لهذا السبب لم يتم تشغيل WhatsApp Status مثل Snapchat Stories، لأنه لا يتناسب تمامًا مع الغرض من الشبكة، بغض النظر عن السبب، سنستعرض اليوم ماهية حالة WhatsApp وكيفية استخدامها.

كيف اعرف من شاهد قصتي على الواتس؟


نعم، يمكنك الآن تحديث حالتك على WhatsApp لمدة 24 ساعة القادمة. يمكن أن يكون أي شيء مثل الصورة أو عدة صور في الوقت الفعلي أو صور GIF أو مقاطع فيديو، سيتم إخطارك بمشاهدة حالة WhatsApp الخاصة بك، نعم  من الممكن تحديد من يمكنه رؤية حالة WhatsApp الخاصة بي. تعرف على كيفية استخدام الحالة.

هل هذا ممكن للتحقق من من شاهد حالة WhatsApp الخاصة بي؟

الإجابة البسيطة المكونة من كلمة واحدة هي "نعم".
من السهل معرفة من شاهد حالة WhatsApp الخاصة بي. اتبع الخطوات الواردة أدناه-

  1. افتح WhatsApp
  2. اضغط على علامة التبويب الحالة
  3. اضغط على حالتي> سيتم عرض قائمة بكل الحالات
  4. اضغط على حالة لرؤية وجهات النظر> ابحث عن أيقونة العين
  5. اضغط على أيقونة العين لرؤية> سيتم ملء قائمة المستخدمين

كيف اعرف من يشاهد حالاتي على الواتس اب؟


تم تقديم WhatsApp Status للحفاظ على تنافس WhatsApp ضد Snapchat و Instagram، تتمتع كلتا الشبكتين بميزات متشابهة تقدم تحديثات محدودة زمنياً تختفي بعد 24 ساعة ويريد WhatsApp المشاركة في هذا الإجراء، تم تقديم الميزة مرة أخرى في بداية عام 2017 وهي موجودة منذ ذلك الحين.

يمكنك العثور على حالة WhatsApp في علامة التبويب الخاصة بها أعلى قائمة المحادثات الخاصة بك. طالما أنك تستخدم إصدارًا حديثًا من التطبيق ، فيجب أن يكون موجودًا، اضغط على علامة التبويب أو اسحب لليسار من الشاشة الرئيسية للوصول إليها، لقد كان هناك لأطول وقت ولكن من السهل التغاضي عنه والعديد من الأشخاص الذين سألتهم لم يدركوا حتى أنه كان هناك.

كيفية إضافة حالة على واتس اب

نظرًا لمدى سهولة استخدام WhatsApp، يعد تحديث حالتك أمرًا مباشرًا تمامًا مثل القيام بأي شيء آخر على التطبيق. حدد علامة التبويب الحالة وحدد "حالتي". يمكنك بعد ذلك إضافة رسالة أو مقطع فيديو أو ملف أو صورة أو GIF لإضافتها إلى حالتك. يمكنك أيضًا إضافة نص أو رمز تعبيري إلى الملف لتخصيصه بشكل أكبر.

يمكنك التحرير وتغيير الحجم والوجه والتدوير بإيماءات القرص وتغيير لون وخط أي نص ومهام تحرير ثانوية أخرى من داخل نافذة الحالة بمجرد الانتهاء، اضغط على إرسال وقم بنشره على الفور.

ستبقى حالة WhatsApp على قيد الحياة لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي إلى الأبد.

تعرف على من شاهد حالة واتس اب الخاصة بك


إذا كنت تريد معرفة من شاهد حالة WhatsApp الخاصة بك، فيمكنك ذلك يمكنك أن ترى بالضبط من شاهده من داخل علامة التبويب الحالة.

  • اضغط على علامة التبويب الحالة في WhatsApp وانقر على حالتك ثم اسحب لأعلى من الأسفل.
  • حدد أيقونة العين لمعرفة من شاهد حالة WhatsApp الخاصة بك.
  • عندما تفتح My Status، يجب أن ترى قائمة بالتحديثات الخاصة بك وعين صغيرة ورقم على اليمين. هذا الرقم هو إجمالي عدد المشاهدات التي تلقتها حالتك.

لماذا لا تظهر المشاهدات على حالة الواتس اب؟


تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك رؤية من يقوم بعرض تحديثات الحالة الخاصة بك مع تشغيل إيصالات القراءة لأي سبب من الأسباب ، قرر مطورو WhatsApp أنه إذا كنت تريد أن ترى ما يفعله الآخرون بالمحتوى الخاص بك، فعليك أن تعيد لهم شيئًا ما لذلك، إذا لم تتمكن من رؤية من شاهد حالتك ، فقم بما يلي:

  • افتح WhatsApp واضغط على الخطوط العمودية الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا. اضغط على الإعدادات.
  • اضغط على الحساب.
  • اضغط على الخصوصية.
  • أخيرًا ، قم بتبديل إعلامات القراءة. حتى إذا لم تكن قد قمت بتشغيلها عند نشر حالتك لأول مرة، فسوف تظهر.

هل يمكنن معرفة من شاهد حالتي على واتس اب WhatsApp؟


للأسف، لا يمكنك رؤية من شاهد ملفك الشخصي على WhatsApp، لا يحتوي WhatsApp على ميزة تتيح لك معرفة من شاهد ملفك الشخصي. ومع ذلك، يمكنك التحكم  في من  يرى ملف تعريف WhatsApp الخاص بك.

يمكنك التحكم في من يشاهد "آخر ظهور"، "صورة الملف الشخصي"، "حول المعلومات" و "حالة WhatsApp".

 يمكنك تعيين  "آخر ظهور" و "صورة الملف الشخصي" و "حول المعلومات"  على:
  • الجميع.
  • جهات الاتصال الخاصة بي.
  • لا أحد.

لتغيير إعدادات الخصوصية في WhatsApp، انتقل إلى  المزيد من الخيارات> الإعدادات> الحساب> الخصوصية.  هنا ستتمكن من تغيير خيارات عرض WhatsApp كما يحلو لك.

  • WhatsApp المزيد من الخيارات.
  • إعدادات واتس اب.
  • إعدادات حساب واتس اب.
  • إعدادات الخصوصية في واتس اب.
  • تغيير إعدادات واتس اب.

إذا كنت قلقًا من قيام شخص ما بمطاردة ملفك الشخصي، فيمكنك فقط ضبط هذه الإعدادات إما على "لا أحد" أو "جهات الاتصال الخاصة بي"، دعنا فقط نأمل ألا يكون هناك أي مطاردون في جهات الاتصال الخاصة بك.

ملاحظة: إذا قمت بتعيين آخر ظهور لك على "لا أحد" فلن تتمكن من رؤية آخر مرة شوهد فيها أي شخص آخر أيضًا!

إذا وصلت إلى هذه المقالة للعثور على طريقة للتحقق مما إذا كان حبيبك السابق قد قام بفحص ملف تعريف WhatsApp الخاص بك، يؤسفني أن أقول إن هذا ليس مجرد خيار.

لكن لا تفقد الأمل بعد! لا تزال هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان هناك شخص ما يلاحقك على WhatsApp.
أنا متأكد من أنك تعلم أن WhatsApp يحتوي على  ميزة الحالة، مثل ميزة Instagram و Facebook، يحتوي WhatsApp على علامة تبويب كاملة مخصصة لحالات WhatsApp.

إذا لم تكن تعرف هذا، يمكنك في الواقع معرفة من يرى حالة WhatsApp الخاصة بك، وهي طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كان هناك شخص ما يلاحقك على WhatsApp (تمت تغطيته بمزيد من التفاصيل لاحقًا في المقالة).

على الرغم من عدم وجود طريقة لمعرفة من قام بمشاهدة ملف تعريف WhatsApp الخاص بك، إلا أن العديد من تطبيقات الطرف الثالث تدعي أنها تسمح لك بمعرفة من شاهد ملفك الشخصي على WhatsApp.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -