كيفية استرجاع التسجيلات الصوتية على الواتس اب

 استعادة تسجيلات واتس اب الصوتية المحذوفة


كيفية استرجاع التسجيلات الصوتية على واتس اب  استعادة تسجيلات واتس اب الصوتية المحذوفة طريقة استرجاع المسجات الصوتيه في الواتس اب استعادة تسجيلات واتس
كيفية استرجاع الستجيلات الصوتيه من الواتس اب

طريقة استرجاع المسجات الصوتيه في الواتس اب

لاستعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة من واتس اب، نحتاج إلى الاستعادة من الوسائط الموجودة في مجلد التخزين، Whatsapp هو تطبيق يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم ويسمح لنا بإرسال تسجيلات صوتية إلى الطرف الآخر، يتم استخدامه من قبل معظمنا بسبب قدرته على تسجيل الرسائل النصية والصور وحتى الصوت لبعضنا البعض.

WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا ليس فقط للمراسلة ولكن أيضًا للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وتسجيل الصوت، في بعض الأحيان، يمكننا حذف التسجيلات الصوتية لأن مساحة تخزين الهاتف لدينا نفدت، ولكن قد نرغب في إعادة التسجيلات الصوتية المهمة، في هذه المقالة سوف نتحدث عن جميع الخطوات التي عليك القيام بها لاستعادة واستعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة.

استعادة تسجيلات واتس اب الصوتية المحذوفة


يقوم تطبيق Whatsapp بالنسخ الاحتياطي تلقائيًا كل ليلة لاستعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة عن طريق الخطأ، كل ليلة في الساعة 02:00، يتم نسخ جميع الرسائل والتسجيلات الصوتية احتياطيًا تلقائيًا على وحدة تخزين هاتفك دون علمك، لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية لاستعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة.

يقوم WhatsApp بعمل نسخة احتياطية من جميع محادثاتك يوميًا ويخزنها في الذاكرة الداخلية لجهازك أو نظام التخزين. تحتوي هذه النسخة الاحتياطية المحلية على الدردشات والوسائط والتسجيلات الصوتية الخاصة بك في شكل مشفر ؛ مما يعني أنه لا يمكن اختراقها من قبل مزودي خدمة الإنترنت أو حتى المتسللين، يمكن استعادة هذه الملفات عند إعادة تثبيت تطبيق WhatsApp أو استعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة.

فكيف يمكننا استعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة من WhatsApp من النسخ الاحتياطية المحلية؟

خطوات استعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة من واتس اب؛

  • افتح وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.
  • افتح Android> الوسائط> com.whatsapp> Whatsapp> مجلد قواعد البيانات بالترتيب.
  • سترى ملفات النسخ الاحتياطي المشفرة مثل msgstore.db.crypt10 في المجلد.
  • انسخ والصق الملفات أو مجلد "com.whatsapp" أو "Whatsapp" بأكمله في موقع مجلد مختلف.
  • قم بإلغاء تثبيت Whatsapp تمامًا من هاتفك وإعادة المجلد الذي تم نسخه احتياطيًا إلى موقعه القديم باتباع نفس الخطوات.
  • سيُطلب منك استعادة ملف النسخ الاحتياطي المحلي بينما يستمر Whatsapp في إعادة التثبيت.
  • بالنقر على خيار "استعادة"، ستكون قد استعدت التسجيلات الصوتية في مجلد قاعدة البيانات الذي نسخته.
إذا اتبعت جميع الخطوات بشكل صحيح، فيمكنك استعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة بنجاح من الملفات المحلية بهاتفك.

كيف يمكنني استعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة على واتس اب؟

لاستعادة التسجيلات الصوتية التي حذفتها من Whatsapp، تحتاج إلى استعادة النسخة الاحتياطية التلقائية في الملف المحلي لهاتفك.

استرداد الصوت المحذوف من WhatsApp باستخدام نسخة iTunes الاحتياطية على iPhone
لاستعادة صوت WhatsApp من نسخة iTunes الاحتياطية، تحتاج إلى Dr.Fone - برنامج استعادة البيانات لإنجاز المهمة، الخطوات التالية ستنجز العملية بسرعة.

  • قم بتنزيل وتثبيت برنامج Dr.Fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق ميزة استعادة البيانات للمتابعة.
  • حدد خيار استرداد بيانات iOS وانتقل إلى قسم "الاسترداد من نسخة iTunes الاحتياطية".
  • سيعرض البرنامج جميع ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes. حدد ملفات WhatsApp الصوتية التي ترغب في استعادتها وانقر فوق "بدء المسح".

بمجرد اكتمال عملية المسح، حدد الملفات التي تحتاجها بالضبط وانقر فوق زر الاسترداد لإحضارها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أيضًا اختيار استعادة صوت WhatsApp مباشرة إلى iPhone.

هل يمكن استعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة من Whatsapp؟

نعم، يمكنك استعادة التسجيلات الصوتية المحذوفة عن طريق الخطأ من مجلد Whatsapp المخزن في الملف المحلي بهاتفك.

يتم نسخ التسجيلات الصوتية المحذوفة احتياطيًا في شكل مشفر في ملفات مسماة مثل msgstore.db.crypt10 في Android> الوسائط> com.whatsapp> Whatsapp> مجلد قواعد البيانات، كيفية تتبع موقع الهاتف المسروق عن بعد.

خاتمة
سواء كنت تستخدم WhatsApp على Android أو iPhone، يمكنك دائمًا استعادة الملفات الصوتية المحذوفة إذا قمت بتكوين إعدادات WhatsApp للنسخ الاحتياطي تلقائيًا، تختلف الخطوات المتبعة في استعادة هذه الملفات اعتمادًا على موقع نسخة WhatsApp الاحتياطية، ومع ذلك فإن اتباع الخطوات الموضحة في هذه المقالة سيؤدي إلى إنجاز الأمور بسهولة، تأكد من استخدام النهج الصحيح ولا تقلل من أهمية النسخ الاحتياطي لبيانات WhatsApp الخاصة بك مقدمًا حتى لا ينتهي بك الأمر بفقدان صوت WhatsApp المهم إلى الأبد.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -