طريقة تسجيل مكالمة على الواتس اب

 كيفية تسجيل مكالمه في الواتس اب؟


طريقة تسجيل مكالمة على الواتس اب  كيفية تسجيل مكالمه في الواتس اب؟ تسجيل مكالمة الواتس اب على الهاتف تطبيق لتسجيل مكالمة الواتس اب على الهاتف  واتساب
كيفية تسجيل مكالمة واتس اب

تسجيل مكالمة الواتس اب على الهاتف


واتس اب هو أحد أكثر التطبيقات المجانية شيوعًا للمكالمات الصوتية والمحادثات ومكالمات الفيديو، على الرغم من أن WhatsApp يوفر ميزة الاتصال الصوتي، إلا أنه لا يدعم التسجيل الصوتي أو التسجيل الصوتي في إصدارات الهاتف المحمول أو سطح المكتب. لهذا السبب، يجب أن نستخدم ميزة مسجل الصوت بهاتفنا أو تطبيق مسجل مكالمات تابع لجهة خارجية لتسجيل مكالمات Whatsapp.

يعد برنامج Whatsapp Call Recorder أحد أفضل الخيارات لتسجيل محادثات WhatsApp، والذي يمكن تنزيله مجانًا من متجر Google Play أو AppStore. هناك تطبيقات مختلفة لجهات خارجية يمكن استخدامها لتسجيل مكالمات WhatsApp الصوتية، في هذه المقالة سوف نقدم معلومات حول كيفية تسجيل مكالمات ومحادثات WhatsApp الصوتية على جهاز Android و iOS.

طريقة تسجيل المكالمات الصوتية من الواتس اب


لتسجيل المحادثات الصوتية على واتس اب، يمكنك تسجيل الصوت باستخدام ميزة مسجل الشاشة لجهاز Android أو iPhone. يعد تسجيل محادثة Whatsap طريقة أبسط، قم بإجراء مكالمة صوتية من السماعة ويمكنك تسجيل المحادثة باستخدام مسجل صوت مختلف.
يمكنك تسجيل كل من المكالمات والمحادثات الواردة باستخدام ميزة تسجيل شاشة Apple كمسجل مكالمات WhatsApp.


تطبيق لتسجيل مكالمة الواتس اب على الهاتف 


لتسجيل مكالمة واتس اب، يمكنك استخدام تطبيق Cube Call Whatsapp للمحادثة وتسجيل المكالمات لأجهزة Android. مع سهولة التثبيت والاستخدام، سيقوم التطبيق بتسجيل مكالمات هاتف واتس اب الخاصة بك مجانًا.

لتسجيل مكالمة واتس اب:

  1. افتح متجر Google Play وابحث عن تطبيق Cube Call.
  2. بعد قول التثبيت ، أكمل التثبيت وقم بتشغيل التطبيق من خلال منح جميع الأذونات.
  3. سيظهر رمز Cube Call تلقائيًا عند الرد أو إجراء مكالمة Whatsapp.
  4. إذا كنت تريد تسجيل محادثة واتس اب؛ انقر فوق هذا الرمز في كل مرة تتلقى فيها مكالمة أو تجريها.
  5. سيقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ جميع مكالماتك في وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.
عند بدء أو استقبال أي مكالمة، سيقوم التطبيق تلقائيًا باكتشافها وعرض الميكروفون على أنه عنصر واجهة مستخدم على الشاشة، إذا كنت تريد تسجيل المحادثة، فسيكون كافيًا لمس الميكروفون باستخدام عنصر واجهة مستخدم Cube Call. سيتم تسجيل جميع المحادثات والمكالمات الصوتية على جهازك حتى تكتمل مكالمتك ويمكنك العثور عليها في ملفات صوتية للاستماع إليها لاحقًا.

برنامج تسجيل مكالمات واتس اب

يمكنك تسجيل المحادثات الصوتية عن طريق تشغيل ميزة مسجل الشاشة بجهاز iPhone أو جهاز Android لبرنامج تسجيل مكالمة الواتس اب، مع حل مؤقت يمكنك تفعيل خاصية Whatsapp call recorder وتسجيل جميع المحادثات والمكالمات التي تجريها من التطبيق، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac وجهاز هاتف iPhone.

تسجيل محادثة Whatsapp iPhone:

  1. قم بتنزيل تطبيق QuickTime على جهاز Mac الخاص بك مجانًا.
  2. قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز Mac وابدأ تشغيل QuickTime.
  3. انتقل إلى "خيارات الملف" و "تسجيل صوتي جديد".
  4. اختر جهاز iPhone أو iPad كمصدر.
  5. قم بإجراء مكالمة WhatsApp من الأجهزة التي تختارها وانقر فوق رمز إضافة مستخدم.
  6. اتصل بجهة الاتصال وسيتم تسجيل مكالمتك الصوتية تلقائيًا.
  7. سيتم حفظ تسجيل الصوت المسجل على Mac.
من خلال التطبيقات والأساليب التي يمكنك استخدامها كتسجيل محادثات WhatsApp، من الممكن تسجيل المحادثات الهاتفية والمكالمات، يمكنك استخدام مسجل المكالمات التلقائي أو TAPEACALL: CALL RECORDER أو CALL RECORDER - برنامج AUTO RECORD IT لتسجيل محادثات هاتف iPhone بتنسيق Mp3 أو Mp4.

مسجل مكالمة واتس اب؟

يمكنك تسجيل محادثات Whatsapp مع برنامج Cube Call ، والذي يمكنك تنزيله من متجر Google Play من خلال تشغيله المجاني وسهل الاستخدام، كيف اعرف من الاشخاص اللذين لديهم رقمي؟

كيف تسجل مكالمة Whatsapp؟

لتسجيل مكالمات Whatsapp ، يمكنك تسجيل المكالمات باستخدام برنامج Cube Call على أجهزة Android وتطبيق QuickTime على أجهزة iPhone، برامج كاشف الارقام ومعرفة اسمي عند الناس.



khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-