طريقة مشاهدة قصة الواتس اب بالسر 2023

 كيف أرى قصة واتس اب بشكل سري ؟


مشاهدة قصة الواتس اب بالسر  كيف أرى قصة واتس اب بشكل سري ؟ طريقة مشاهدة حالات الواتس اب بدون علم صاحبها كيف اشاهد حالة الواتس اب بدون ظهوري كيف استطيع
طريقة مشاهدة حالات الواتس اب بدون علم صاحبها

طريقة مشاهدة حالات الواتس اب بدون علم صاحبها


هناك العديد من الميزات في Whatsapp، والتي يتم استخدامها على مستوى العالم،عندما تم إطلاق تطبيق Whatsapp لأول مرة، كان يحتوي على ميزة المراسلة فقط، ولكن في المستقبل، يتضمن أنشطة مختلفة مثل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والحالة، في تطبيق Whatsapp، الذي يفضله المستخدمون من خلال ميزة إرسال الوسائط المتعددة، تتيح ميزة الحالة للأشخاص مشاركة الذكريات لمدة 24 ساعة.

لست بحاجة إلى أي تطبيق لمشاهدة قصص WhatsApp بشكل سري، باتباع بعض الخطوات البسيطة، يمكنك منع اسمك من الظهور في القصص التي تشاهدها، شرحنا إعدادات حساب WhatsApp وخطوات رؤيتها سراً، التفاصيل هنا، كيفية استرجاع التسجيلات الصوتيه من الواتس اب 2023.

كيف اشاهد حالة الواتس اب بدون ظهوري؟


في تطبيق Whatsapp، يمكن متابعة الأشخاص الذين يشاهدون ميزة الحالة ، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم ليوم كامل . لكي تكون القصص التي شاركتها على Whatsapp مرئية ، يجب إضافة جهات الاتصال بشكل متبادل إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة ببعضها البعض. إذا لم يكن هناك أي شخص قمت بحظره في قوائم جهات الاتصال على واتس اب، فيمكن لأي شخص في قائمتك عرض حالاتك.

بعد مشاركة قصة على Whatsapp، من الممكن رؤية قائمة بالأشخاص الذين نقروا على قصصك، في بعض الحالات، قد يرغب بعض المستخدمين في عدم معرفة أصحاب القصص التي يبحثون عنها، عندما تكون هذه المواقف موضع تساؤل، فمن الممكن عرض المواقف في قائمتك بطريقة خفية باتباع بعض الخطوات.

كيف استطيع مشاهدة حالات الواتس اب بدون ظهور اسمي؟


من أجل رؤية حالات Whatsapp التي تتساءل عنها، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى التطبيق والدخول إلى قسم الخيارات على الشاشة الرئيسية.
تحتاج إلى الوصول إلى إعدادات التطبيق من قسم الخيارات في تطبيق Whatsapp والنقر فوق قسم الحساب.
يمكنك الوصول إلى القائمة تحت عنوان الخصوصية والأمان في قسم الحساب الذي تصل إليه ضمن تطبيق Whatsapp، تحت هذا العنوان، يوجد حقل للإيصال بالقراءة.
تحتاج إلى إيقاف تشغيل إيصال القراءة في التطبيق.
يتيح لك إيقاف تشغيل زر القراءة المتعلق بالرسائل في Whatsapp عرض قصص الأشخاص الموجودين في قائمتك بشكل خاص.

إذا كنت من بين الأفراد الذين تم إيقاف تشغيل إيصالات القراءة الخاصة بهم على Whatsapp، فلن تكون في قائمة المشاهدين لقصص 24 ساعة التي شاهدتها. في الوقت نفسه ، يمكنك إيقاف تشغيل حقل آخر ظهور بالإضافة إلى إيصالات القراءة، حتى تتمكن من التأكد من عدم تضمين القصص في قائمة المشاهدين.

لإيقاف آخر حالة شوهدت على Whatsapp، من الضروري المتابعة من قسم الخصوصية، يمكنك وضع علامة على الزر الذي شوهد آخر مرة ليكون لا أحد من قسم الخصوصية على منصة الاتصال Whatsapp، بعد تقديم هذه العلامة، لن يظهر آخر وقت لتسجيل الدخول إلى تطبيق Whatsapp على شاشة أي شخص.

إذا كانت آخر حالة شوهدت لك هي عدم وجود أي شخص ، فلن تتمكن من عرض حالة آخر ظهور لأي شخص على Whatsapp، عندما تتابع جميع المراحل المذكورة، ستكون قد قمت بتنشيط خيار مشاهدة قصص Whatsapp سرا، طريقة تهكير واتس اب شخص اخر من هنا.

هل يمكنني مشاهدة حالات واتس اب بالسر؟


Whatsapp وهو من بين الأنظمة الأساسية حيث يمكن للأشخاص مشاركة المستندات والصور ومقاطع الفيديو ؛ يسمح للجميع بمشاركة الحالة. عندما تتم مشاركة الحالة بموجب هذا التطبيق، فمن الممكن عرض الأشخاص الموجودين في قائمتك لمدة أربع وعشرين ساعة ومن تسمح لهم بذلك، ومع ذلك فإن الأشخاص الموجودين في قائمتك والذين تسمح لهم برؤية حالاتك قد يختارون عرض حالاتك بشكل خاص، وفقًا لشروط معينة.

عندما تريد رؤية حالات الأربع وعشرين ساعة التي يشاركها الأفراد الموجودون في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على واتس اب، فلن تحتاج إلى تقديم طلب إلى أي تطبيق.

لديك فرصة لرؤية الحالة سرًا باتباع خطوات معينة في واتس اب، والتي يتم تضمينها في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، يسمح تطبيق Whatsapp بمشاهدة القصص سراً عند تتبع مراحل معينة داخل نفسه.

هناك ميزتان على واتس اب، يمكن استخدامها بشكل فردي وكمجموعة، تسمح للمستخدمين بمشاهدة القصص سراً دون الحاجة إلى أي تطبيق. يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على القصص باتباع هاتين الخطوتين.


كيف بشوف ستوري الواتي اب بدون ما يطلع اسمي؟

يفضل بعض الأشخاص الحفاظ على خصوصية حالات WhatsApp الخاصة بهم، ولكن إذا كنت مهتمًا بما يقوم به شخص ما، فهناك طريقة لمعرفة حالتهم دون علمهم، سنوضح لك عدة طرق لكيفية القيام بذلك ؛

الطريقة الأولى للقيام بذلك هي تعطيل ميزة إيصالات القراءة في WhatsApp، من خلال القيام بذلك، لن يتمكن الشخص الذي تراسله من رؤيتك عندما تقرأ رسالته. للقيام بذلك، افتح WhatsApp وانتقل إلى الإعدادات> الحساب> الخصوصية، يمكنك تبديل خيار "إيصالات القراءة" إلى وضع إيقاف التشغيل، تعمل هذه الطريقة مع أجهزة Android و iOS.
الآن، عندما تقوم بعرض حالة شخص ما، فلن يتلقى إشعارًا بأنك قد شاهدته. ومع ذلك، فإن هذه الطريقة لها بعض العيوب، أولاً إذا قمت بتعطيل إيصالات القراءة، فلن يتمكن الشخص الذي تراسله أيضًا من رؤيتك عندما تقرأ رسائله.

ثانيًا، لا تعمل هذه الطريقة إلا إذا كان الشخص الذي تراسله قد تم تشغيل إيصالات القراءة الخاصة به، إذا قاموا بإيقاف تشغيلهم، فستظل قادرًا على معرفة متى قرأوا رسائلك، لكنهم لن يتمكنوا من رؤية متى قرأت رسائلك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -