كيفية استرجاع كلمة السر الجيميل عبر سؤال الامان

 كيفية إعادة تعيين كلمة سر Gmail الخاصة بك إذا كنت قد نسيتها

كيفية استرجاع كلمة السر الجيميل gmail  كيفية إعادة تعيين كلمة سر Gmail الخاصة بك إذا كنت قد نسيتها طريقة استرجاع كلمة المرور لحساب الجيميل تعيين كلمة

طريقة استرجاع كلمة المرور لحساب الجيميل


لإعادة تعيين كلمة مرور Gmail الخاصة بك، حدد خيار نسيت كلمة المرور على شاشة تسجيل الدخول.
سيتم إرسال رابط لإعادة تعيين كلمة المرور إلى رقم هاتف الاسترداد أو البريد الإلكتروني الخاص بك.
بمجرد إعادة تعيين كلمة مرور Gmail الخاصة بك ستحتاج إلى إنشاء كلمة مرور جديدة.

لذلك وجدت للتو أن كلمة مرور Gmail الخاصة بك لا تعمل في لحظة الذعر التالية ربما تتساءل عما إذا كنت قد تعرضت للاختراق ، أو أنك ببساطة لا تتذكر كلمة المرور.

النبأ السار هو أنه من المحتمل أنك لم تتعرض للاختراق - ترسل Google إشعارات وتحذيرات عندما يقوم شخص ما بتسجيل الدخول على جهاز جديد أو تغيير كلمة المرور الخاصة بك لذلك ما لم يتم تسجيل خروجك لفترة من الوقت، فهذا غير مرجح.


ومع ذلك من المؤلم عدم القدرة على الوصول إلى بريدك الإلكتروني، وربما ترغب في معالجة هذا الموقف في أسرع وقت ممكن لحسن الحظ من السهل جدًا إعادة تعيين كلمة مرور Gmail من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك طالما قمت بإعداد طريقة استرداد في البداية - بريد إلكتروني احتياطي أو رقم هاتف فأنت على استعداد.
فيما يلي كيفية إعادة تعيين كلمة مرور Gmail الخاصة بك، من هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور Gmail وإنشاء كلمة مرور جديدة


قد يختار Gmail منحك طريقة مصادقة أساسية مختلفة بشكل افتراضي بناءً على ما قمت بإعداده، اتبع المطالبات لاستعادة الوصول إلى حسابك.

  • انتقل إلى شاشة تسجيل الدخول إلى Gmail على جهازك واكتب اسم الحساب الذي تريد استرداده انقر فوق التالي.
  • عندما يطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك، انقر بدلاً من ذلك على هل نسيت كلمة المرور؟
  • سيحاول Gmail بعد ذلك إرشادك عبر طرق المصادقة المختلفة الموجودة في حسابك؛ على سبيل المثال قد يكون هذا مفتاح المصادقة أو خيار إرسال إشعار إلى هاتفك في الحالة الأخيرة سيسمح لك الضغط على "نعم" في الإشعار بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا كنت لا ترغب في القيام بأسلوب معين أو إذا كنت غير قادر على القيام بأي طريقة أخرى، فانقر فوق "تجربة طريقة أخرى"، والموجودة في الجزء السفلي الأيسر من النافذة.
  • بافتراض أنك نجحت في التحقق من هويتك، سيطلب منك Gmail الآن تعيين كلمة مرور جديدة، حاول أن تختار شيئًا لن تنساه بسهولة، أو اكتبه في مكان آمن.

إذا لم يعمل أي شيء آخر فقد يُطلب منك تقديم عنوان بريد إلكتروني يمكنك الوصول إليه حاليًا ستستغرق Google وقتًا لتقييم مشكلتك بشكل فردي وتحديد ما إذا كان بإمكانها مساعدتك في استرداد حسابك، ومع ذلك ليس هناك ما يضمن أنك ستتمكن من استرداد حسابك بهذه الطريقة، طريقة تغيير العمر في تيك توك 2023.

كيفية اعادة تعيين كلمة سر Gmail عند نسيانها


بصرف النظر عن رقم الهاتف المرتبط، يمكنك أيضًا استعادة كلمة مرور Gmail من خلال البريد الإلكتروني المخصص للاسترداد أثناء إنشاء حساب Gmail الخاص بك يجب أن تكون قد أدخلت معرف البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ، إذا كان لا يزال بإمكانك الوصول إليه، فيمكن استخدام البريد الإلكتروني الثانوي لإعادة تعيين حسابك لمعرفة كيفية استرداد كلمة مرور Gmail باستخدام بريد إلكتروني مخصص للطوارئ، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: ابدأ عملية استرداد حساب Gmail.
تمامًا مثل العملية المذكورة أعلاه يمكنك أولاً الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول في Gmail وإدخال معرف البريد الإلكتروني الخاص بك نظرًا لأنك لا تتذكر كلمة مرور حسابك انقر فوق الزر "نسيت كلمة المرور" بدلاً من ذلك.


استعادة حساب Gmail:

الخطوة 2: إرسال معرف البريد الإلكتروني للاسترداد.
الآن، ستطلب منك Google ببساطة إرسال معرف البريد الإلكتروني للاسترداد الذي سيتم استخدامه لإعادة تعيين حسابك، ما عليك سوى إدخال عنوان البريد الإلكتروني بالكامل وتسجيل الدخول إلى حساب الاسترداد الخاص بك بعد ذلك.

أدخل البريد الإلكتروني لاسترداد Gmail:

كيفية استرجاع كلمة السر الجيميل gmail  كيفية إعادة تعيين كلمة سر Gmail الخاصة بك إذا كنت قد نسيتها طريقة استرجاع كلمة المرور لحساب الجيميل تعيين كلمة
استرداد الحساب


الخطوة 3: استعادة كلمة مرور البريد الإلكتروني في Gmail.
بعد ذلك سترسل Google تلقائيًا رسالة بريد إلكتروني للتحقق إلى حسابك الثانوي، يمكنك فقط النقر فوق ارتباط التحقق لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك أو إدخال رمز المصادقة في معالج الإعداد سيتيح لك ذلك استعادة كلمة مرور Gmail بسهولة.

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور جميل المنسية Gmail ؟


كما ترى من السهل جدًا معرفة كيفية استرداد كلمة مرور حساب Gmail باستخدام بريد إلكتروني مخصص للاسترداد (أو بدونه)، رغم ذلك ليس عليك أن تمر بالكثير من المتاعب إذا كان بإمكانك بالفعل الوصول إلى حساب Gmail الخاص بك، إذا كان بإمكانك بالفعل تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة به بالطريقة التالية.

الخطوة 1: انتقل إلى إعدادات حساب Google الخاص بك.
للبدء، يمكنك فقط الانتقال إلى حساب Google الخاص بك (أو البريد الوارد في Gmail)، الآن انقر فوق الصورة الرمزية الخاصة بك من الزاوية العلوية اليمنى واختر إدارة حساب Google الخاص بك، حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة من هنا.

Google Manage Account:

كيفية استرجاع كلمة السر الجيميل gmail  كيفية إعادة تعيين كلمة سر Gmail الخاصة بك إذا كنت قد نسيتها طريقة استرجاع كلمة المرور لحساب الجيميل تعيين كلمة
ادارة الحساب


الخطوة 2: اختر إعادة تعيين كلمة المرور.
بمجرد بدء تشغيل إعدادات حساب Google، ما عليك سوى زيارة لوحة "الأمان" من الشريط الجانبي، هنا ابحث عن خيارات تسجيل الدخول وانقر فوق الميزة لتغيير كلمة مرور حسابك.

إعدادات أمان Google:

كيفية استرجاع كلمة السر الجيميل gmail  كيفية إعادة تعيين كلمة سر Gmail الخاصة بك إذا كنت قد نسيتها طريقة استرجاع كلمة المرور لحساب الجيميل تعيين كلمة
اعدادات امان الحساب


الخطوة 3: إعادة تعيين كلمة مرور Google الخاصة بك.

هذا كل شيء! يمكنك الآن فقط التحقق من كلمة المرور القديمة وإعادة تعيينها عن طريق إدخال كلمة المرور الجديدة. بعد تأكيد كلمة المرور الجديدة ، يمكنك حفظ التغييرات على حساب Google الخاص بك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -