حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة

 كيفية إصلاح مشكلة استنزاف بطارية الهاتف بسرعة: أهم 5 نصائح


حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة  سبب انخفاض البطارية بسرعة في الهاتف سبب انخفاض بطارية الهاتف بسرعة ماهي اسباب انخفاض بطارية هاتفي؟ سبب نفاذ بطارية اله
حل مشكلة انخفاض بطارية هاتفك بسرعة

سبب انخفاض البطارية بسرعة في الهاتف


عندما تقرر شراء هاتف جديد ، فإنك تتحقق من وجود جميع الأساسيات مثل أحدث معالج، وكاميرا عالية الدقة، وصوت جيد، وبطارية تدوم طويلاً ... انتظر! هل اشتريت هاتفًا به أفضل خيار للبطارية، ولكن مع ذلك، فإن بطاريته تنفد بسرعة كبيرة؟ حسنًا، هذا يحدث، بعد قولي هذا على الرغم من ذلك، قطعت الهواتف الذكية شوطًا طويلاً في السنوات القليلة الماضية من حيث كل شيء تقريبًا، بما في ذلك عمر البطارية، علاوة على ذلك أضافت التكنولوجيا الجديدة بعض الوظائف الرائعة مثل الشحن السريع، مما أدى إلى تحسين وقت الاستجابة للمستخدمين بشكل كبير، في الواقع، لن ترى بعد الآن أشخاصًا يتجولون حول بنوك الطاقة نظرًا لأن هواتفهم الذكية كانت تموت عليها في منتصف النهار، لحسن الحظ ، لقد ولت تلك الأيام، ولكن هناك بالتأكيد بعض المشاكل التي تتسبب في استنفاد بطارية الهاتف بسرعة حتى الآن.

ولكن لا يزال حجم الشاشة الكبير وأجهزة الاستشعار المتعددة والإصدار الأعلى من المعالجات تؤثر سلبًا على بطارية هاتفك، لا يزال الحل الدائم يبدو بعيد المنال، ولكن هناك طرق يمكنك من خلالها توفير عمر البطارية وجعلها أفضل من ذي قبل، فيما يلي بعض النصائح والحيل لتحقيق أقصى استفادة من بطاريتك.

إليك كيفية إصلاح مشكلة استنزاف بطارية الهاتف بسرعة لزيادة عمر بطارية هاتفك الذكي


سبب انخفاض بطارية الهاتف بسرعة للايفون


معظمنا لديه عادة توصيل الهاتف الذكي لشحنه عندما تكون نسبة البطارية منخفضة ولا نريد إيقاف تشغيله، حتى أن البعض منا يترك الهاتف في حالة شحن ليلاً لتوفير الوقت في الصباح، ومع ذلك فإن تفريغ وشحن جهاز iPhone الخاص بك بالكامل قد يؤثر سلبًا على عمر البطارية على المدى الطويل، حاول شحن الجهاز عندما تكون البطارية نصف أو أقل إذا كان لديك نقطة شحن قريبة، أيضًا لا تشحن جهاز iPhone الخاص بك بنسبة 100٪ أثناء التنقل، بدلاً من ذلك اترك بعض المساحة في البطارية.

ماهي اسباب انخفاض بطارية هاتفي؟


1. الاهتزاز:

يستهلك الاهتزاز طاقة بطارية أكثر من نغمة الرنين. قد ترغب في الحفاظ على اهتزاز خفيف أثناء الكتابة أو أثناء تلقي إشعار برسالة أو مكالمة، لكنه يمتص كمية جيدة من طاقة بطاريتك، يمكن أن يؤدي السير في الاتجاه الآخر إلى زيادة عمر بطارية هاتفك الذكي بشكل كبير.

سبب نفاذ بطارية الهاتف


2.الوضع الداكن هو موفر للبطارية:

من المثير للدهشة أن ورق الحائط الأسود يمكن أن يوفر عمر بطارية هاتفك الذكي! إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على شاشة AMOLED، فيمكن حفظ عمر البطارية باستخدام خلفيات داكنة، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن وحدات البكسل في شاشات AMOLED تستهلك فقط طاقة البطارية لإضاءة الألوان الزاهية ولا تتطلب طاقة لعرض الظلام، المنطق البسيط هو أنه أقل عدد الألوان الزاهية، أقل استهلاك الطاقة.

كيفية حل مشكلة نفاذ بطارية هاتفي بشكل متكرر


3. قم بإيقاف تشغيل الميزات عندما لا تكون قيد الاستخدام:

نحن نعلم أن Bluetooth و GPS و Wi-fi وبيانات الهاتف المحمول (وبالطبع نقطة اتصال لمشاركة الإنترنت) تندرج ضمن الميزات المهمة للهاتف الذكي. لكن هذه الميزات تستنزف معظم طاقة البطارية، قم بإيقاف تشغيله، عندما لا يكون قيد الاستخدام، خاصة عند نفاد البطارية، يمكن أن يساعدك تشغيل وضع توفير البطارية وحتى وضع الطائرة أثناء انخفاض طاقة البطارية في الحفاظ على البطارية لفترة طويلة، طريقة تهكير كلمة سر الوايفاي بدون روت.

لماذا ؟ البطارية تخلص بسرعة؟


4. قم بإيقاف تشغيل المزامنة التلقائية:

تقوم العديد من التطبيقات، بما في ذلك Gmail و Twitter و WhatsApp وغيرها الكثير، بمزامنة البيانات تلقائيًا لتحديثها باستمرار لتقديم آخر التحديثات، لكن تذكر أنه سيتم إجراء المزيد من الأعمال الخلفية في هاتفك الذكي، وسيستهلك المزيد من طاقة البطارية، يمكنك إيقاف تشغيله بمجرد الانتقال إلى "الإعدادات" وحساب Google وإيقاف تشغيل المزامنة التلقائية لجميع التطبيقات التي لا تحتاجها للحصول على معلومات من كل وقت، تعرف على مقدار الربح من اعلان التطبيقات من هنا.

حل مشكلة انخفاض مستوى بطارية هاتفي


5. تخلص من الاشعارات التي تظهر على الشاشة:

هل ترغب في رؤية جميع المعلومات على شاشتك؟ ثم يجب أن تكون الأدوات إحدى ميزاتك المفضلة، لكنه يعيث فسادا في بطارية هاتفك الذكي، يمكنك حذف الأدوات غير الضرورية للحفاظ على عمر بطارية هاتفك الذكي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -