ما مقدار الربح من اعلانات التطبيقات AdMob؟

 ما مقدار الدخل الذي يمكنك تحقيقه باستخدام AdMob؟


كم يبلغ الربح الشهري من الاعلانات في التطبيقات

طريقة الربح من اعلانات التطبيقات الهاتفيه


أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها مطورو التطبيقات حول Google AdMob هو مقدار الأرباح التي يمكن تحقيقها من AdMob. تعتمد الإجابة على هذا السؤال على عوامل متعددة.

العامل الأول الذي يجب مراعاته هو نموذج الإيرادات الذي تخطط له لتطبيقك، على سبيل المثال هل أنشأت نموذجك استنادًا إلى تحقيق أرباح من المستخدمين الذين نقروا على الإعلانات؟ هل تخطط لاستثمار عمليات الشراء داخل التطبيق بدلاً من ذلك؟ هل تفكر في استخدام أحد النماذج الهجينة؟ ما مدى الشعبية التي تتوقعها أن يكون تطبيقك؟ بمعنى آخر، إلى أي مدى تنوي الترويج لتطبيقك؟ هل ستستخدم كل من الطرق العضوية والإعلان للترويج؟

العامل التالي الذي يجب مراعاته هو مستوى تفاعل المستخدم في تطبيقك، إذا كنت ستركز فقط على نقرات الإعلانات في نموذج الإيرادات الخاص بك، فمن الضروري أن يتفاعل المستخدمون مع التطبيق بشكل متكرر، بهذه الطريقة فقط، يمكن إنشاء عدد كافٍ من مرات الظهور ويمكن زيادة نقرات الإعلان.

بشكل عام ، تؤثر جميع العوامل المذكورة أعلاه على مقدار الإيرادات التي يمكنك تحقيقها من تطبيقاتك من خلال نظام AdMob الأساسي، كيفية ربح بطاقة امازون 100 دولار من هنا.

كم يمكنني أن أربح من اعلانات التطبيق؟ 


من الأخطاء التي يرتكبها العديد من الأشخاص المهتمين بامتلاك التطبيقات أن أرباح التطبيقات عملية طويلة ولا تستحق العناء في نهاية اليوم، إذا كان هذا هو الحال ، فلماذا تظل جميع التطبيقات المجانية قوية بعد سنوات من العمل؟ أظهر البحث الذي أجراه متجر Creative App Store أن جميع التطبيقات في أفضل 200 فئة تكسب حوالي 82،500 دولارًا أمريكيًا كل يوم، في الوقت نفسه، تكسب أفضل 800 تطبيق 3500 دولار من التطبيقات كل يوم، إذا لم يكن هذا دليلًا على أنه يمكنك تحقيق الدخل من التطبيقات ، فماذا يمكنك أيضًا؟  


كيف أربح المال من التطبيقات؟


هناك تطبيقات مدفوعة ومجانية، وهناك طرق متعددة لاستثمار التطبيقات بغض النظر عن نوع التطبيقات، بالنسبة للتطبيقات المدفوعة، كما ذكرنا سابقًا، فإن خيارات تحقيق الدخل من التطبيقات المدفوعة محدودة، عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المدفوعة، لا يوجد سوى بضع طرق لاستثمار التطبيقات، بما في ذلك الدفع مقابل التنزيل ثم الدفع مقابل اشتراك شهري و / أو سنوي لمواصلة استخدام التطبيق. 

عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المجانية، فهناك العديد من الخيارات لكسب المال باستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة.
تكون أرباح التطبيقات أعلى مع التطبيقات المجانية حيث أنه من الأسهل كسب المال من التطبيقات المجانية نظرًا لسهولة تنزيلها وزيادة عدد المستخدمين، تتضمن بعض طرق تحقيق الدخل من تطبيقات الأجهزة المحمولة الإعلانات داخل التطبيق، وعمليات الشراء داخل التطبيق ، والاشتراكات المدفوعة أو الترقيات، والرعاية، والروابط التابعة، والمزيد. 


كيفية عمل اعلان داخل التطبيق؟ 


يُعد الإعلان داخل التطبيق أحد أكثر الطرق شيوعًا لتحقيق الدخل من التطبيقات، غالبًا ما يختار العديد من مالكي تطبيقات الجوّال المجانية هذا الخيار نظرًا لمدى دقتها وأقل تشتيتًا للانتباه، هذه الطريقة في تحقيق الدخل من التطبيق سهلة الاستخدام للغاية، كل ما يتعين على مالك التطبيق القيام به هو تطوير تطبيق، والذي يمكن تنفيذه بسهولة باستخدام Andromo، ونشر التطبيق، وتحديد كيفية تحقيق الدخل من التطبيق من خلال تحديد ما إذا كان سيتم عرض الإعلانات في التطبيق. 

هذه طريقة خالية من المتاعب لتحقيق الدخل من تطبيقات الأجهزة المحمولة، حيث يتم الدفع لمالك التطبيق بناءً على مرات الظهور وتوليد الإعلانات التي تتلقاها، وعدد النقرات على الإعلانات، ونوع الإعلانات، ومع ذلك في الوقت نفسه، بصفتك مالكًا للتطبيق، تحتاج إلى التفكير في ما قد يرغب جمهورك المستهدف في رؤيته عند التساؤل عن مقدار التطبيقات التي تحققها الإعلانات، فيما يلي بعض الطرق التي يمكن من خلالها استخدام هذه الإعلانات داخل التطبيق:


عادةً ما يتم عرض هذه الإعلانات داخل التطبيق على شاشة الهاتف أو في واجهة التطبيق بأحجام وأشكال مختلفة، إنها إحدى أشهر طرق الإعلان للإعلانات داخل التطبيق، حيث يسهل تنفيذها في واجهة التطبيق، يمكن وضع إعلان بانر في أجزاء مختلفة من الواجهة مثل الجزء العلوي أو السفلي أو الأيسر أو الأيمن من الشاشة، لحسن الحظ، يجعل Andromo هذه الطريقة في تحقيق الدخل من التطبيق سهلة للغاية. 

يبني Andromo شبكة من أفضل الشركات والدافعين للمساعدة في زيادة وصول هذه الإعلانات. يمكنك استخدام طريقة الإعلان هذه في أوقات تقديم مختلفة مثل تطبيقات الموضة والتطبيقات التعليمية وغيرها الكثير، إذا كنت تتساءل عن مقدار الأموال التي تجنيها التطبيقات لكل إعلان، فيمكن أن تكون إعلانات البانر نقطة انطلاق جيدة لمعرفة ذلك. 

كيفية جني الأموال باستخدام AdMob


للحصول على فكرة أوضح عن كيفية جني الأموال باستخدام AdMob، يمكنك مراجعة الأمثلة الحقيقية أدناه، تستند هذه الأمثلة إلى تجربة مطوري التطبيقات الذين يستخدمون AdMob.

طورت شركة تطوير التطبيقات Balloon Island العديد من الألعاب الشعبية التي تم تنزيلها ملايين المرات وكلها مجانية، اعتبارًا من عام 2016، كانت الشركة تجني 2000 دولار يوميًا من AdMob، وتمكنت أيضًا من جذب اللاعبين للعب اللعبة بانتظام من خلال توفير تجربة مستخدم رائعة.
قرر صانع التطبيقات ريتش وودز تطوير لعبة ماكينات سلوت بسيطة في أوقات فراغه وتقديمها مجانًا، لقد جلب هذه الفكرة إلى الحياة وطور تطبيق Cherry Chaser Slot Machine، تم تنزيل التطبيق، الذي لم يتلق أي استثمار مسبق، أكثر من 300000 مرة، بعد شهر من إطلاق التطبيق، بدأ ريتش في جني 100 دولار يوميًا بفضل AdMob، لدى ريتش حاليًا العديد من تطبيقات ماكينات القمار في متجر التطبيقات، عملات رقمية لها مستقبل كبير في 2023.

طرق الربح من اعلانات الالعاب


HeroCraft Ltd، شركة التطبيقات التي طورت لعبة Farm Frenzy الشهيرة للغاية، والتي تم تنزيلها أكثر من 10 ملايين مرة حتى الآن، زادت إيراداتها من التطبيق بأكثر من 200٪ بفضل AdMob، أطلقوا في البداية Farm Frenzy كتطبيق مجاني مع عمليات شراء داخل التطبيق فقط ، وكسبوا 20000 دولار في الأشهر الأربعة الأولى.

أضافوا لاحقًا AdMob إلى التطبيق المجاني المعني، ووصلت عائداته إلى 58،900 دولار في الأشهر الأربعة المقبلة، ومنذ ذلك الحين قاموا بإضافة العديد من التطبيقات إلى مكتبات التطبيقات الخاصة بهم، كما أنهم يستخدمون AdMob لإجراء ترويج متبادل لتطبيقات مختلفة.

تم تنزيل التطبيق الأول لصانع التطبيقات Szymon Kimaszewski ، Blood Pressure ، أكثر من مليون مرة وتلقى أكثر من 26000 تعليق، اعتبارًا من عام 2013 ، كان هذا التطبيق يولد 700-850 دولارًا أمريكيًا شهريًا من خلال AdMob. 

لمعرفة كيفية الربح من فايفر اضغط هنا.

حاليًا هناك ستة تطبيقات متاحة على متجر Google Play، يمكن تنزيل كل هذه مجانًا، من خلال اتباع نهج هجين، يستخدم Szymon كلاً من الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق لكسب المال باستخدام AdMob.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -