طريقة تهكير كلمة سر وايفاي بدون روت 2024

 كيفية اختراق كلمة مرور وايفاي Wi-Fi في Android


طريقة تهكير كلمة سر وايفاي 2023 طريقة تهكير كلمة السر للانترنت المنزلي كيفية اختراق كلمة مرورالانترنت طريقة اختراق الوايفي بسهولة كيف اخترق كلمة مرور
تهكير كلمة سر الواتس اب 2023

كيفية تهكير باسوورد الوايفاي 


إذا كنت ترغب في تعزيز معرفتك وتريد معرفة الحيل والطرق لاختراق كلمة مرور Wi-Fi باستخدام جهاز Android، فستساعدك هذه المقالة، يسأل الكثير من الأشخاص عن كيفية اختراق كلمات مرور Wi-Fi باستخدام Android وما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا، الجواب المباشر هو " نعم " ، يمكنك اختراق كلمات مرور Wi-Fi في أجهزة Android باستخدام بعض الحيل والأدوات (التطبيقات).

قبل الغوص في موضوعنا الرئيسي حول كيفية اختراق كلمات مرور Wi-Fi في هواتف Android ، نناقش أولاً بعض المعلومات الأساسية حول نوع أمان كلمة مرور Wi-Fi، كيفية معرفة اخر ظهور للاشخاص على تيك توك من هنا.

تهكيرأنواع أمان كلمة مرور Wi-Fi


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من أمان كلمة مرور Wi-Fi، هذه الأوراق المالية لشبكة Wi-Fi هي كما يلي:

  • الخصوصية المكافئة للشبكات السلكية (WEP).
  • الوصول المحمي بتقنية Wi-Fi (WPA).
  • الإعداد المحمي بتقنية Wi-Fi (WPS).
الخصوصية المكافئة للشبكات السلكية (WEP):
الخصوصية المكافئة للشبكات السلكية (WEP) يعد أمان Wi-Fi أحد أكثر أوراق Wi-Fi المالية شيوعًا والأكثر استخدامًا في العالم بأسره، ومع ذلك فإن هذا الأمان هو أكثر أسبوع وغير آمن أيضًا، يمكن لأي شخص اختراق أمان Wi-Fi واختراقه بسهولة باستخدام أدوات Airmon من Kali Linux و Aircrack.

الوصول المحمي بتقنية Wi-Fi (WPA):
يعد أمان Wi-Fi للوصول المحمي (WPA) هو الإصدار المحسن والمحدث من نظام أمان WEP Wi-Fi، تم تقديم نظام أمان Wi-Fi هذا في عام 2003، ولكن وجد أحد المتسللين الأمريكيين عيبًا كبيرًا في مفاتيح أمان WPA، بفضل ذلك أصبح من السهل اختراق أمان Wi-Fi هذا، من الممكن كسر أي كلمة مرور Wi-Fi بها أمان WPA من هاتف ذكي يعمل بنظام Android.

الإعداد المحمي بتقنية Wi-Fi (WPS):
أخيرًا، إعداد Wi-Fi المحمي (WPS) هو فقط نظام أمان Wi-Fi ليس من السهل اختراقه وكسره، ومع ذلك في بعض الحالات، وجد أيضًا أن أمان Wi-Fi هذا يتعرض للاختراق ولكنه يتطلب مهارات قرصنة عالية، إذا كان شخص ما يستخدم أمان WPS، فقد يكون من الصعب اختراق هذا الأمان.


كيف اخترق كلمة مرور الوايفاي؟


الطريقة 1: اختراق كلمة مرور Wi-Fi في Android باستخدام WIFI WPS WPA TESTER (بدون تجذير)
Wi-Fi WPS WPA TESTER هو تطبيق Android شائع يستخدم على نطاق واسع لاختراق كلمات مرور Wi-Fi، يقوم تطبيق Wi-Fi WPS TESTER باختراق أجهزة التوجيه التي تتصل بجهاز توجيه WPS بميزات محدودة، يعد اختراق شبكة Wi-Fi باستخدام هذا التطبيق أمرًا سهلاً للغاية ولا يتطلب سوى اتباع خطوات قليلة، أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك استخدامه دون استئصال هاتف Android الخاص بك، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق على هاتف Android به بعض الميزات الإضافية.

باستخدام تطبيق Android هذا ، يمكنك بسهولة التحقق من الأمان اللاسلكي وقوة جهاز التوجيه الخاص بك، إذا لم يكن جهاز التوجيه آمنًا ، فإن تطبيق WIFI WPS WPA TESTER يتجاوز بسهولة كلمة مرور Wi-Fi على هاتف Android، بعد تخطي كلمة المرور ، يقوم بتوصيل هاتف Android بجهاز التوجيه دون توفير كلمة مرور.

كيفية اختراق كلمة مرور Wi-Fi في Android


تعمل تطبيقات اختراق Wi-Fi WPS WPA TESTER على كل من هواتف Android التي تم عمل روت لها وغير جذر، فيما يلي الخطوات لاختراق كلمة مرور Wi-Fi على Android دون الوصول إلى الجذر.

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق WIFI WPS WPA TESTER من متجر Play.
  2. قم بتمكين إعدادات Wi-Fi على هاتف Android الخاص بك.
  3. قم بتشغيل التطبيق وابحث عن شبكات Wi-Fi القريبة منك.
  4. حدد إحدى الشبكات من النتيجة وابدأ القرصنة عن طريق النقر.
  5. يمكنك إدخال مفتاحه يدويًا.
يتحقق التطبيق من أمان Wi-Fi ، ويحاول مجموعات مختلفة من الكلمات والأرقام لاختراق كلمة مرور Wi-Fi، يعثر التطبيق على رمز الشبكة في وقت قصير ويقوم بتوصيل هاتفك تلقائيًا.


طريقة تهكير كلمة السر للانترنت المنزلي


الطريقة 2: اختراق كلمة مرور Wi-Fi في Android باستخدام تطبيق AndroDumper APK (بدون تجذير)
AndroDumper هو تطبيق شائع آخر يستخدم لاختراق كلمات مرور Wi-Fi في هواتف Android، يتم تشغيل هذا التطبيق عبر جهاز ليس له جذر لاختراق كلمات مرور Wi-Fi، اتبع الخطوات المذكورة أدناه لاختراق كلمات مرور Wi-Fi على Android باستخدام هذا التطبيق، كيفية حذف حسابي في انلي فانز من هنا.

كيفية اختراق كلمة مرورالانترنت


قم بتنزيل وتثبيت تطبيق AndroDumper على هاتف Android الخاص بك.
قم بتشغيل إعدادات Wi-Fi على جهاز Android الخاص بك.
قم بتشغيل تطبيق AndroDumper وانقر على زر التحديث الموجود أعلى الشاشة للبحث والحصول على شبكات Wi-Fi القريبة.
اختر الشبكة التي ترغب في اختراقها والاتصال بها واضغط عليها.
سيحاول التطبيق الآن الاتصال بالشبكة التي اخترتها مع كل مجموعة ممكنة من الحروف الهجائية وكلمات مرور الأرقام، إذا كانت الشبكة المحددة تحتوي على كلمة مرور Wi-Fi ضعيفة، فمن المحتمل أن يخترقها هذا التطبيق.


طريقة اختراق الوايفي بسهولة


الطريقة الثالثة: اختراق كلمة مرور Wi-Fi في Android باستخدام WPA2 WPS Router (جهاز الجذر)
في طريقة اختراق كلمات مرور Wi-Fi في Android ، سنستخدم تطبيق Bcmon و Reaver Android . في البداية ، تحتاج إلى هاتف Android جذر إذا لم تكن قد حاولت تجذير جهازك، تأكد من أن هاتف Android الجذر الخاص بك يحتوي على شرائح Broadcom bcm4329 أو bcm4330 الموجودة في Samsung Galaxy S1 / S2 و HTC Desire HD و Nexus 7 و Nexus 1 وما إلى ذلك.

قم بتنزيل وتثبيت ملف APK لتطبيق BCmon على هاتف Android الخاص بك، يساعدك هذا التطبيق على مراقبة شرائح Broadcom وتكسير PIN.
الآن ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Reaver Android الذي يكتشف ويفكك كلمة مرور شبكة WPS Wi-Fi.
بعد تثبيت التطبيق ، قم بتشغيل تطبيق BCmon واضغط على خيار " وضع المراقبة ".
قم مرة أخرى بتشغيل تطبيق Reaver وتأكد على الشاشة أنك لا تستخدمه في أي نشاط غير قانوني، اضغط على APN أو نقطة الوصول التي تريد كسرها ومتابعة كلمة مرور Wi-Fi، تحتاج أحيانًا إلى التحقق من وضع الشاشة للمتابعة ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إعادة فتح تطبيق BCmon مرة أخرى.
انتقل إلى الإعدادات في تطبيق Reaver وحدد المربع "إعداد تلقائي متقدم".
أخيرًا ، ابدأ عملية اختراق شبكة Wi-Fi بالنقر فوق بدء الهجوم ؛ في هذه الخطوة الأخيرة، قد يستغرق كسر أمان WPS Wi-Fi من 2 إلى 10 ساعات حتى ينجح.

كيفية الدخول الى شبكة الوايفي بدون كلمة مرور


الطريقة الرابعة: اختراق كلمة مرور Wi-Fi في Android باستخدام تطبيق Wi-Fi WPS Connect (جهاز الجذر)
باستخدام تطبيق Wi-Fi WPS Connect، يمكنك اختراق كلمة مرور Wi-Fi على Android، يعمل التطبيق على كل من الهواتف التي تم عمل روت لها Lollipop والإصدارات الأحدث، ومع ذلك فهو مفضل بشكل أساسي للجهاز الجذر بسبب معلومات قاعدة البيانات.

إذا وجدت أي اتصال Wi-Fi على جهاز Android الخاص بك به أمان WPS، فيمكنك الاتصال به بسهولة دون تقديم أي كلمة مرور، يتجاوز تطبيق WPS Connect أمان WPS Wi-Fi ويتصل بشبكة Wi-Fi دون إدخال أي كلمة مرور، كيفية كتابة عنوان فيديو يوتيوب يجذب المشاهدين.

كيفية اختراق كلمة مرور وايفي للاندرويد


فيما يلي خطوات اختراق كلمة مرور Wi-Fi وتوصيل هاتف Android الخاص بك باستخدام هذا التطبيق:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Wi-Fi WPS Connect على هاتف Android الخاص بك.
  2. قم بتمكين إعدادات Wi-Fi بهاتفك.
  3. قم بتشغيل تطبيق WPS Connect وانقر على زر الفحص لمسح جميع شبكات Wi-Fi القريبة.
  4. يستغرق عرض جميع شبكات Wi-Fi القريبة عدة مرات ، بما في ذلك تفاصيلها (مثل أنواع أمان كلمات المرور وأنواع الشبكات وقوة الإشارة وما إلى ذلك).
  5. اختر شبكة Wi-Fi واضغط عليها التي ترغب في اختراقها. تظهر شاشة منبثقة مع قائمة مفاتيح محددة مسبقًا (PIN).
  6. اضغط على المفتاح لبدء عملية القرصنة الخاصة بك.
  7. يحاول التطبيق عدة مرات اختراق شبكة Wi-Fi باستخدام المفاتيح الافتراضية ومفاتيح Wi-Fi الأكثر استخدامًا.
  8. انتظر بضع دقائق، وسيتم اختراق كلمة مرور Wi-Fi بنجاح.
هايا تيك توك حصرية بنصف السعر من هنا.

طريقة تهكير وايفاي بدون روت


الطريقة الخامسة: اختراق كلمة مرور Wi-Fi في Android باستخدام WPSAPP
WPSAPP هو تطبيق شامل يسمح لك بالاتصال بشبكات Wi-Fi القريبة باستخدام رمز PIN المكون من 8 أرقام. يعمل تطبيق WPSAPP على تسهيل اختراق كلمة مرور Wi-Fi في كل من هواتف Android التي تم صلاحيتها وغير الجذر، يطبق عدة خوارزميات لتوليد دبابيس عشوائية بالإضافة إلى بعض المسامير الافتراضية، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك اختراق أي شبكة WEP Wi-Fi دون أي صعوبات.

عند البحث عن الشبكات ، تظهر مع الصليب الأحمر وعلامات الاستفهام وعلامات التجزئة الخضراء، شبكات الصليب الأحمر آمنة، وكلمة المرور الخاصة بها غير معروفة، تم تمكين بروتوكول WPS للشبكات التي تظهر بعلامات استفهام، ورقم التعريف الشخصي الخاص بها غير معروف، ويسمح التطبيق باختبارها باستخدام رقم التعريف الشخصي الأكثر شيوعًا، أخيرًا شبكات العلامات الخضراء تم تمكين بروتوكول WPS وكلمة المرور الخاصة بها معروفة، ويمكن توصيلها، طريقة قفل محادثات الواتس اب بكلمة سر من هنا.


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-