زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية 2024

طريقة لجلب مشاهدات على قناتي اليوتيوب


زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية 2023 طريقة لجلب مشاهدات على اليوتيوب كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب باستخدام طرق ذهبية تحسين عناوين فيديو يوتيوب


كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب باستخدام طرق ذهبية


قيل لي إن غالبية نسبة المشاهدة على YouTube يتم توجيهها من خلال عمود مقاطع الفيديو المقترحة على صفحات المشاهدة، هذا صحيح بالتأكيد بالنسبة للشركة التي أعمل بها، وهي Frederator Networks، والتي تتلقى 40٪ أو أكثر من نسبة المشاهدة من مقاطع الفيديو المقترحة على YouTube. 

إن السيطرة على هذا القسم على مقاطع الفيديو الخاصة بك ومقاطع الفيديو الخاصة بالآخرين لها القدرة على جذب نسبة مشاهدة ضخمة وضمان عدم انتقال جمهورك بعيدًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بشخص آخر، في هذه المقالة سنلقي نظرة على 7 طرق يمكنك من خلالها السيطرة على عمود مقاطع الفيديو المقترحة على YouTube.

طرق للظهور في مقاطع الفيديو المقترحة على يوتيوب


يتكون عمود مقاطع الفيديو المقترحة من YouTube من ثلاث مجموعات من مقاطع الفيديو:

مقاطع الفيديو المقترحة هي 4 مقاطع فيديو مميزة من منشئ المحتوى (يتم تحديدها باستخدام الخوارزميات).
مقاطع الفيديو ذات الصلة هي مقاطع الفيديو المشابهة لمقاطعك.
تعتمد مقاطع الفيديو الموصى بها على المشاهد.
لتحديد مقطع الفيديو الذي ستضعه الخوارزمية، يستخدم YouTube مقاييس مثل "وقت المشاهدة" ومدى الصلة بالموضوع وسجل المشاهدة والتفاعلات والمزيد، هناك طرق عديدة للتأثير على هذه المقاييس، وبالتالي السيطرة على عمود مقاطع الفيديو المقترحة. 

إليك ما نقوم به في Frederator Networks لتأمين عمود مقاطع الفيديو المقترحة الخاصة بنا لقنواتنا التي تملكها وتشغلها Cartoon Hangover و Channel Frederator و The Leaderboard و Cinematica ؛ ولجذب ملايين المشاهدات من أعمدة مقاطع الفيديو المقترحة عبر YouTube بالكامل.


لدينا أشياء أساسية تؤثر بشكل مباشر على أداء مقاطع الفيديو المقترحة، نصنع مقاطع فيديو "جذابة"، ونشجع "إجراءات المشاركة"، ونحسن عناويننا، ونحسن بياناتنا الوصفية، وربط مقاطع الفيديو الخاصة بنا، ونصنع صورًا مصغرة رائعة، وابدأ جلسات YouTube.

الدليل الذهبي من أجل زيادة مشاهدات اليوتيوب


اجعل محتوى الفيديو جذابًا:
في Frederator Networks ، عندما نقول "جذابة" ، فإننا نعني مقاطع الفيديو التي تجعل المشاهد يشاهدها لفترة طويلة من الوقت ، ما يقرب من 7 دقائق أو أكثر. ومن الأمثلة على ذلك سلسلة مقاطع الفيديو "107 حقائق"، المصممة خصيصًا لتوليد أوقات مشاهدة طويلة.

يتجاوز متوسط ​​وقت المشاهدة لهذه السلسلة 9 دقائق، يعد هذا أمرًا رائعًا لأداء مقاطع الفيديو المقترحة لدينا لأن خوارزميات YouTube، وخاصة خوارزمية مقاطع الفيديو المقترحة، مُحسَّنة للغاية للترويج لمقاطع الفيديو التي تبقي الأشخاص على نظام YouTube الأساسي لفترات طويلة من الوقت على مستوى الفيديو الفردي وجلسة المشاهدة، هناك عدد كبير من الموارد المتاحة لمساعدتك في تشكيل المحتوى الذي سيكون أكثر جذبًا لجمهورك. 

تأكد من التحقق من أي تعلم تم تنفيذه مقابل YouTube Analytics، والذي يوفر أعلى المقاييس في شكل رسوم بيانية للاحتفاظ بالجمهور ومتوسط ​​مدد المشاهدة عبر قناتك بالكامل حتى تتمكن من معرفة ما هو يعمل وما لا يعمل.

تحسين عناوين فيديو يوتيوب


المصدر الرئيسي للبيانات الوصفية التي أدخلها منشئ المحتوى يأتي من عنوان الفيديو. نستخدم عناويننا للقيام بثلاثة أشياء ، والتي لها تأثير على خوارزمية مقاطع الفيديو المقترحة:

حث الأشخاص على النقر على مقاطع الفيديو الخاصة بنا - تتمثل الخطوة الأولى في زيادة وقت المشاهدة في حث شخص ما على بدء مقاطع الفيديو الخاصة بنا! العناوين (والصور المصغرة) هما أهم مكونين للحصول على هذه النقرة في رأينا.

لمحاولة تأمين مراتب عالية لكلمة رئيسية معينة لمقطع الفيديو الخاص بنا - يعد هذا في الواقع أكثر أهمية لتأمين المواضع في عمود مقاطع الفيديو المقترحة لمقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين. 

حتى يومنا هذا يتلقى 107 SpongeBob بانتظام أكثر من 60،000 مشاهدة شهرية (حوالي 20 ٪ من إجمالي المشاهدات الشهرية) من مقاطع الفيديو المقترحة على صفحات مشاهدة الأشخاص الآخرين وتم إصدار هذا الفيديو في أغسطس من عام 2015، يجب أن أضيف أن غالبية مقاطع الفيديو هذه هي حول SpongeBob ، مما يوضح أهمية "الملاءمة" لخوارزمية مقاطع الفيديو المقترحة.

موقع لزيادة مشتركين اليوتيوب طرق فعالة من هنا.

كيف ازيد المشاهدات على اليوتيوب بطريقة شرعية؟ 


 تحميل صور مصغرة مخصصة مقنعة:
من وجهة نظرنا، تعد الصور المصغرة المخصصة بشكل عام العنصر الأكثر أهمية في حث شخص ما على النقر فعليًا على مقاطع الفيديو الخاصة بنا (إلى جانب علامتنا التجارية!). كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينقرون على مقاطع الفيديو الخاصة بنا، زاد وقت المشاهدة الذي نتمتع به.

الآن، هناك مشكلة هنا، وهي أنه إذا قمنا بعمل صورة مصغرة مضللة (أو عنوان)، فسينقر الأشخاص بعيدًا عن الفيديو الخاص بنا بسرعة، مما يضر بمتوسط ​​مدة المشاهدة ويضر بأداء خوارزمية الفيديو المقترحة، تم تأكيد هذا عدة مرات بواسطة YouTube، ولكن تم وضعه جيدًا في مقابلة Computerphile هذه مع مدير YouTube التنفيذي Cristos Goodrow. 

هناك الكثير من الموارد المتاحة حول كيفية إنشاء صور مصغرة رائعة، هذه  المقالة التي كتبتها عن الصور المصغرة هي بداية رائعة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -