طريقة شرعية زيادة الربح على اليوتيوب 2023

 كيفية زيادة الربح الشرعي على يوتيوب في عام 2023


طريقة زيادة الربح على اليوتيوب 2023  كيفية زيادة المال على يوتيوب في عام 2023 كيف ازيد ربحي على يوتيوب بدون VPN؟ هل يمكنني زيادة كسب المال على  يوتيوب
كيفية كسب المال من اليوتيوب

كيف ازيد ربحي على يوتيوب بدون VPN؟


بالنسبة للكثيرين، فإن كسب المال على YouTube هو الحلم بعد كل شيء يبدو أن مستخدمي YouTube يتمتعون بحياة رائعة وعشق المعجبين للاستمتاع بها، وبما أن إنشاء قناة على YouTube أصبح أسهل من أي وقت مضى، فلا ضرر من التفكير بشكل كبير وتحقيق أهداف عالية.

ولكن في حين أن إنشاء قناة على YouTube أمر بسيط فإن تحويلها إلى آلة نقدية ليس بالأمر السهل. قد تربح أول مائة دولار عن طريق بيع شيء ما أو الحصول على صفقة رعاية ، لكن زيادة الأرباح تتطلب فهم جميع خياراتك قبل الغوص.

لقد أنشأنا هذه المقالة لإرشادك عبر جميع المعلومات التي ستحتاج إلى معرفتها إذا كنت تريد معرفة كيفية جني الأموال على YouTube. في نهاية هذه المقالة ستعرف الطرق المختلفة لكسب المال على YouTube، وستكون قادرًا على تنمية عملك الخاص باستخدام واحدة من أكبر منصات الإنترنت في العالم.

هل يمكنني زيادة كسب المال على  يوتيوب؟ 


الإجابة القصيرة هي نعم الآلاف من الناس يفعلون ذلك، وليس كل منهم لديه الملايين من المشتركين للتمهيد خلافًا للاعتقاد الشائع، فإن YouTube ليس مجرد لعبة أرقام - تعتمد إمكانية كسبك أيضًا على المكانة التي تلبي احتياجاتك ومستوى المشاركة التي تولدها وتدفقات الإيرادات التي تستفيد منها، هذا لا يعني أن المشتركين والمشاهدات ليسوا مهمين - راجع نصائحنا السهلة للحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube.  

هل تبلغ رواتب اليوتيوب شهرياً؟


لا يدفع YouTube لمنشئي المحتوى مقابل تحميل مقاطع الفيديو على YouTube. أيضًا لا يتم تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو افتراضيًا، لبدء جني الأموال على YouTube يجب عليك تمكين تحقيق الدخل من إعدادات حسابك، يمنحك YouTube خيار الانضمام إلى برنامج الشركاء أو عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube Premium (المزيد حول هذا لاحقًا). 

كيف اكسب المال من اليوتيوب بسرعة؟


إذا كنت تبحث عن طرق جديدة لتوليد الدخل، فقد تتساءل عن كيفية جني الأموال من YouTube. حسنًا هناك مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة التي يمكنك البدء في كسبها على النظام الأساسي، ويتمحور معظمها حول إنشاء محتوى فيديو مقنع، فيما يلي نظرة على بعض مصادر الدخل الشائعة المتوفرة على YouTube:

انضم إلى برنامج شركاء YouTube

إذا كنت تتساءل عن كيفية جني الأموال من YouTube، فمن الضروري أن تكون على دراية ببرنامج شركاء YouTube وكيفية عمله، لن يتمكن منشئو محتوى YouTube من استثمار أي من مقاطع الفيديو الخاصة بهم حتى يتم قبولهم في برنامج شركاء YouTube.

عندما تضم ​​قناتك على YouTube 1000 مشترك و 4000 مشاهدة عامة، ستتم مراجعتها للانضمام إلى برنامج الشركاء، هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على تحقيق أي إيرادات حتى تصل إلى هذه الأرقام، لذلك من الضروري الاستمرار في إنشاء المحتوى وزيادة مدى وصول قناتك يمكنك التقدم بطلب لتحقيق الدخل بمجرد استيفاء معايير البرنامج. 

لمعرفة شروط تحقيق الربح من اليوتيوب اضغط هنا.

كيفية تمكين تحقيق الدخل على يوتيوب YouTube

  1. سجّل الدخول إلى حساب YouTube الذي تنوي تحقيق الدخل منه. 
  2. انقر فوق رمز حسابك في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقر فوق YouTube Studio. 
  3. من القائمة اليمنى، اختر ميزات أخرى > تحقيق الدخل.
  4. انتقل إلى شروط برنامج الشركاء وانقر فوق موافق.
  5. اربط حساب AdSense الحالي أو أنشئ حسابًا جديدًا لقناتك. 
  6. حدد تفضيلات تحقيق الدخل.
بعد اتخاذ هذه الخطوات، ارجع إلى لوحة القيادة وافتح علامة التبويب Analytics على اليسار في الشاشة التالية، حدد الإيرادات من الأعلى ثم قم بالتمرير لأسفل حتى ترى مخطط الإيرادات الشهرية المقدرة، سيعطيك المخطط فكرة عن إيراداتك الشهرية المتوقعة. 

كم عدد المشاهدات التي احتاجها لكسب المال على يوتيوب؟


لا يرتبط عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك بأرباحك على YouTube، إذا حصلت على آلاف المشاهدات، لكن لم ينقر أحد على إعلاناتك أو استهلك المحتوى، فلن تكسب أي أموال. 
يحتوي YouTube أيضًا على معايير للدفع للناشرين الذين يعرضون الإعلانات على قناتهم: يجب على المشاهد النقر فوق الإعلان أو مشاهدته بالكامل لكسب المال. 

ومع ذلك هناك أخبار جيدة للأشخاص الذين يتعلمون كيفية جني الأموال من YouTube: لم تعد تعتمد فقط على المعلنين لكسب الأرباح، توجد الآن برامج مثل YouTube Premium لمساعدتك في كسب المال دون النقرات على الإعلانات أو الاستهلاك، فرص عمل للاناث على الانترنت من هنا.

تحقيق الدخل من البث المباشر عبر Super Chat


Super Chat هي طريقة جديدة وشائعة لكسب المال من YouTube، تتيح هذه الميزة لجمهورك شراء رسائل الدردشة المميزة، وفي حالات معينة، قم بتثبيتها في الجزء العلوي من قسم التعليقات في البث المباشر، لذلك عندما تبدأ البث المباشر على يوتيوب، يمكنك استخدام Super Chat لتحقيق الدخل من البث. 

تتراوح معدلات تحقيق الدخل على YouTube لـ Super Chat من 1 دولار إلى 500 دولار، وتحصل الشركة على 30٪ من الأرباح، بالنسبة لأي شخص يتساءل عن كيفية جني الأموال من YouTube Super Chat، فإن المفتاح هو تنظيم البث المباشر والترويج له. 

قم بالترويج لها في مقاطع الفيديو، وعلى منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، وفي أي مكان آخر حيث يحب جمهورك التسكع.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -