طريقة جلب مشاهدين و زوار على قناتي اليوتيوب

طريقة زيادة المشتركين على اليوتيوب


طريقة جلب مشاهدين و زوار على قناتي اليوتيوب

طرق لكتابة عناوين مجذبه للمشتركين


هل تحتاج إلى مساعدة في كتابة عناوين فيديوهات يوتيوب؟ فيما يلي تسع طرق لجعل العملية أسهل.
تعد كتابة عناوين YouTube جيدة مهمة صعبة، فقط عندما تعتقد أن لديك الشخص المناسب، تتساءل هل هذا جذاب بدرجة كافية؟ هل العنوان سيكون له صدى لدى الناس ويجعلهم ينقرون، طريقة زيادة الربح على اليوتيوب من هنا.

أهم النصائح لزيادة مشتركين اليوتيوب


كيفية عنوان مقاطع فيديو يوتيوب لمزيد من المشاهدات
الأخبار السارة واردة: ليس عليك أن تكافح مع عناوين مقاطع فيديو YouTube بعد الآن، بدلاً من إعادة الكتابة بلا نهاية، ركز على ما يجعل العنوان جيدًا:
  • كلمات رئيسية قوية
  • لغة يمكن الاعتماد عليها
  • المشاعر

طريقة زيادة عدد المشاهدين على يوتيوب

 
استخدم كلمات يمكن أن يتصل بها جمهورك:
تخيل الخروج لتناول العشاء مع أحد مشاهدي YouTube. من المحتمل أن يتحدث كلاكما عن الأشياء المشتركة بينكما أثناء الوجبة. قد تكون متوترًا في البداية، لكنك ستصطدم في النهاية بأخدود حيث تستخدم لغة مشتركة تنبع من أوجه التشابه بينكما.

ابق تحت الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح به في عنوان YouTube:
قبل الاستقرار على عنوان رئيسي، تأكد من أنه طول عنوان فيديو YouTube الصحيح، من السهل أن تقع في حب الكلمات التي كتبتها، فقط لإدراك أن لديك الكثير منها.

على YouTube ، لديك حد عنوان يبلغ 100 حرف، لكن حتى هذا طويل جدًا، أفضل العناوين هي حوالي 60-70 حرفًا ويتم عرضها بالكامل على معظم الأجهزة، أي شيء أطول سيظهر كعنوان مبتور.


كيف احصل على دعم على قناتي اليوتيوب؟


استخدم الكلمات الرئيسية المناسبة لبحث YouTube:
Video SEO (تحسين محرك البحث) هو كل شيء على YouTube، إذا كان الأشخاص لا يبحثون عن نوع مقاطع الفيديو التي تنشئها، فإن الحصول على مشاهدات كمنشئ جديد أمر صعب.

لذلك قبل الضغط على تحميل ، قم بإنشاء عنوان فيديو على YouTube باستخدام كلمات رئيسية قوية، ابدأ بدراسة مكانتك لمعرفة العبارات التي يستخدمها المنافسون في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ثم استخدم أداة البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بـ vidIQ للتحقق مرة أخرى من نتائجك.

الهدف هو العثور على مصطلحات ذات حجم بحث مرتفع بالإضافة إلى منافسة منخفضة إلى متوسطة.

كيف اخلي الناس تشترك بقناتي اليوتيوب؟


 خلق الانسجام بين العنوان والصورة المصغرة:
عندما ينشئ الأشخاص عناوين مقاطع فيديو على YouTube ، تكون الصورة المصغرة عادةً فكرة متأخرة، لكن هذا خطأ مكلف.

لا يوجد عنوان موجود في الفراغ لأن العنوان يظهر بجانب صورة المعاينة على YouTube،. لذلك من الحكمة التفكير في كيفية دمج الاثنين لجذب المشاهدين.

إذا كان العنوان لا يعتمد على ما تظهره الصورة المصغرة ، فهو ليس دقيقًا أو قويًا بما يكفي، ابذل قصارى جهدك لخلق تناغم حقيقي، مثل الصور المصغرة التي قمنا بإقرانها بهذه العناوين.

كيف اجمع الف مشترك على قناتي اليوتيوب؟


أضف Hashtags في عنوان فيديو YouTube الخاص بك:
تريد علامات التصنيف في عناوينك لأنها تساعد المشاهدين في العثور على محتوى مشابه لما يشاهدونه، إذا كان العنوان الخاص بك يحتوي على علامة تصنيف مثل #growyourchannel، فقد يظهر المحتوى الخاص بك على صفحة الهاشتاج لنمو القناة .

لقد أنجزنا هذا العمل الفذ على قناة vidIQ. أدناه ، لاحظ أننا أضفنا #growyourchannel إلى مقطع فيديو بعنوان "إعدادات YouTube التي تحتاج إلى معرفتها لتنمية قناتك".

إليك كيفية إضافة علامات التصنيف في عنوان فيديو YouTube: اكتب الرمز # في العنوان أو الوصف ، ثم ابدأ في كتابة أفضل المصطلحات لموضوعك، سيقترح YouTube بعض علامات التصنيف الشائعة؛ كل ما عليك فعله هو اختيار الأفضل لمقطع الفيديو الخاص بك.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -