كيف احصل على الف مشترك على يوتيوب بسرعة؟ 2024

طريقة الحصول على 1000 مشترك في اليوتويب


كيف احصل على الف مشترك على يوتيوب بسرعة؟ طريقة الحصول على 1000 مشترك في اليوتويب كيف اخلي الناس تشترك في قناتي اليوتيوب؟ كيف اكبر قناتي على يوتيوب
الحصول على 1000 مشترك في اليوتيوب

كيف اخلي الناس تشترك في قناتي اليوتيوب؟


إذا كنت مثل معظم المبدعين، فلديك هدف لزيادة  عدد المشتركين في YouTube، تريد الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات وتحويل المشاهدين العاديين إلى معجبين إلى الأبد.

ونحن نفهم لماذا عند علامة 1000 مشترك، يجني منشئو المحتوى أكبر فوائد التواجد على YouTube، يصبحون مؤهلين لبرنامج  شركاء YouTube، والذي يتيح للمبدعين استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك، فإن الوصول إلى متطلبات البرنامج الأخرى -  4000 ساعة من وقت المشاهدة  - يجعل الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube في غاية السهولة.

هل أنت جاهز لتنمية قناتك؟ إليك أفضل الطرق لكسب مشتركين على YouTube، كيف اكتب عنوان فيديو على يوتيوب يجذب المتابعين؟

كيف اكبر قناتي على يوتيوب مثل المتحترفين؟


كسر هدف 1000 مشترك الخاص بك إلى أجزاء صغيرة:
أولاً، إليك القليل من الصدق الفائق: محاولة جمع ألف من أي شيء صعب.

لا يهم إذا كانت دولارات أو أحذية أو روايات رعب نادرة، أنت تعلم أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً، لكنك لا تعرف بالضبط كم من الوقت، وهذا أمر محطم للأعصاب.

أحد الحلول هو تقطيع الهدف إلى أجزاء يمكن التحكم فيها، بدلاً من القول أنك تريد 1000 مشترك في YouTube الآن، أخبر نفسك أنك تريد الحصول على:
  • 100 مشترك بحلول مارس
  • 250 مشتركًا بحلول يونيو
  • 500 مشترك بحلول أغسطس
  • 750 مشترك بحلول أكتوبر
  • 1،000 مشترك بحلول ديسمبر
لن تصل إلى هذه الأرقام الدقيقة كل شهر، لكن من غير المخيف (والأكثر تشجيعًا) السعي وراء أهداف أصغر وواقعية، طريقة جلب متابعين وزوار مشاهدين على قناتي اليوتيوب من هنا.

كيف احصل على دعم لقناتي اليوتيوب؟


أضف زر الاشتراك في YouTube إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك:
إليك طريقة سهلة لاكتساب المشتركين في كل عملية تحميل، قم بإنشاء أو تنزيل رسم مكتوب عليه "اشتراك"، ثم انتقل إلى YouTube Studio وقم بتحميله كعلامة  مائية للفيديو، عندما يشاهد المشاهدون المحتوى الخاص بك، يمكنهم النقر فوق الرسم للاشتراك في قناتك!

إليك كيفية إضافة زر اشتراك إلى مقاطع فيديو YouTube:
  1. انتقل إلى YouTube Studio.
  2. انقر فوق "تخصيص" في قائمة التنقل اليمنى.
  3. حدد علامة التبويب العلامة التجارية.
قم بالتمرير لأسفل إلى قسم Video Watermark وقم بتحميل الرسم الخاص بك. اختر وقت عرض الرسم: في نهاية الفيديو، الفيديو بأكمله أو نطاق زمني مخصص، اضغط على نشر في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة، طريقة زيادة الارباح على يوتيوب من هنا.

كيف اجعل قناتي تنتشر بسرعة؟


ضع رابط اشتراك YouTube في أوصاف الفيديو:
يعتبر مربع الوصف أكثر بكثير من مجرد مكان مخصص لقسم حول مقطع الفيديو الخاص بك، يمكنك أيضًا إضافة روابط هناك، مثل الروابط التابعة وروابط مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، والأهم من ذلك، يتيح اللصق في رابط الاشتراك للأشخاص الانضمام إلى مجتمعك ببضع نقرات فقط.

فيما يلي كيفية إنشاء رابط اشتراك لقناتك:
  • ابدأ بعنوان URL المعتاد لقناتك، يمكنك الحصول على هذا من شريط العناوين عندما تكون في الصفحة الرئيسية لقناتك.
  • أضف ؟ sub_confirmation = 1 إلى نهاية عنوان URL الخاص بقناتك.
  • الصق كل شيء في مربع وصف الفيديو الخاص بك، جنبًا إلى جنب مع بعض النصوص التي تطلب من المشاهدين الاشتراك، ثم اسمح للمشتركين الجدد بالدخول!

كيف اوصل الف مشترك على قناتي اليوتيوب باسرع وقت؟


خذ الكلمات الرئيسية والصور المصغرة وعناوين الفيديو على محمل الجد:
نقول ذلك طوال الوقت: أفضل طريقة لزيادة جمهورك هي تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الاكتشاف، ولكن للقيام بذلك بشكل صحيح، يجب أن تأخذ الكلمات الرئيسية والصور المصغرة وعناوين الفيديو على محمل الجد، ستحتاج إلى كل أصل لتحسين المحتوى الخاص بك وجذب المزيد من المشاهدين.

أولاً ، تعد الكلمات الرئيسية في YouTube ضرورية لجعل المحتوى الخاص بك يحتل مرتبة أعلى في صفحات البحث. لذا قبل النقر على "نشر"، أضف كلمات رئيسية ذات صلة إلى عنوان الفيديو ووصفه، سيمنحك ذلك دفعة لتحسين محركات البحث ويفتح الباب لجذب المزيد من المشتركين في YouTube.

لكن كيف تجد تلك الكلمات أو العبارات السحرية؟ يبدأ كل شيء بالبحث عن الكلمات الرئيسية، وسيساعدك هذا الدليل المتعمق على البدء.

بعد ذلك، صمم صورة مصغرة مخصصة لمقطع الفيديو الخاص بك، يجب أن تكون جريئة وسهلة الفهم وأن تكمل بعض الموضوعات في العنوان الخاص بك، إذا كنت بحاجة إلى بعض الأفكار، فإليك 12 صورة مصغرة على YouTube يحب الناس النقر فوقها!


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-