كيف اكتب عنوان فيديو يوتيوب يجذب المتابعين؟ 2024

 كيفية جلب مشتركين على قناتي اليوتيوب طريقة شرعية


كيف اكتب عنوان فيديو يوتيوب يجذب المتابعين؟ 2023 كيف انجح مشروعي على اليوتيوب؟ كيف اجلب زوار لقناتي اليوتيوب؟ كيف اشهر قناتي اليوتيوب بسرعة؟ كيف اجذب
كيف اجذب المتابعين في اليوتيوب؟

كيف اجلب المشاهدين على قناتي اليوتيوب


الأخبار السارة واردة: ليس عليك أن تكافح مع عناوين مقاطع فيديو YouTube بعد الآن، بدلاً من إعادة الكتابة بلا نهاية، ركز على ما يجعل العنوان جيدًا:
  1. كلمات رئيسية قوية.
  2. لغة يمكن الاعتماد عليها.
  3. المشاعر.
تحميل يوتيوب بدون اعلانات من هنا.

كيف انجح مشروعي على اليوتيوب؟


استخدم كلمات يمكن أن يتصل بها جمهورك:
تخيل الخروج لتناول العشاء مع أحد مشاهدي YouTube، من المحتمل أن يتحدث كلاكما عن الأشياء المشتركة بينكما أثناء الوجبة، قد تكون متوترًا في البداية، لكنك ستصطدم في النهاية بأخدود حيث تستخدم لغة مشتركة تنبع من أوجه التشابه بينكما.

كيف اجلب زوار لقناتي اليوتيوب؟


ابق تحت الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح به في عنوان YouTube
قبل الاستقرار على عنوان رئيسي، تأكد من أنه طول عنوان فيديو YouTube الصحيح، من السهل أن تقع في حب الكلمات التي كتبتها، فقط لإدراك أن لديك الكثير منها.

على YouTube، لديك حد عنوان يبلغ 100 حرف. لكن حتى هذا طويل جدًا، أفضل العناوين هي حوالي 60-70 حرفًا ويتم عرضها بالكامل على معظم الأجهزة، أي شيء أطول سيظهر كعنوان مبتور.

كيف اشهر قناتي اليوتيوب بسرعة؟


استخدم الكلمات الرئيسية المناسبة لبحث YouTube
Video SEO (تحسين محرك البحث) هو كل شيء على YouTube، إذا كان الأشخاص لا يبحثون عن نوع مقاطع الفيديو التي تنشئها، فإن الحصول على مشاهدات كمنشئ جديد أمر صعب.

لذلك قبل الضغط على تحميل، قم بإنشاء عنوان فيديو على YouTube باستخدام كلمات رئيسية قوية، ابدأ بدراسة مكانتك لمعرفة العبارات التي يستخدمها المنافسون في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ثم استخدم أداة البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بـ vidIQ للتحقق مرة أخرى من نتائجك.

الهدف هو العثور على مصطلحات ذات حجم بحث مرتفع بالإضافة إلى منافسة منخفضة إلى متوسطة.

كيف احمل فيديو من اليوتيوب؟ اضغط هنا.

زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية


استخدم الأرقام عند الضرورة:
تعد إضافة الأرقام إلى العناوين إحدى القواعد التسويقية القديمة التي لا تزال سارية حتى اليوم، وفقًا لدراسة تتبع العين من عام 2007، يولي الناس اهتمامًا خاصًا للأرقام.

كتب جاكوب نيلسن، باحث تفاعل الكمبيوتر: "من بين اكتشافاتنا أن الأرقام غالبًا ما توقف العين المتجولة وتجذب التثبيتات، حتى عندما تكون مضمنة في كتلة من الكلمات التي يتجاهلها المستخدمون بخلاف ذلك".
توضح الدراسة أن الناس يحبون الأرقام لأنها مرتبطة بالحقائق، لذلك إذا كنت تريد أن ينقر الأشخاص على عناوينك، فلا تبخل بالأرقام، مواقع لزيادة مشتركين اليوتيوب طريقة فعالة.

لماذا لا احصل على مشاهدات في اليوتيوب؟


أضف كلمات مؤثرة إلى العنوان الخاص بك
هل تعلم أن 95٪ من الوقت يقرر الناس الشراء بعقلهم الباطن ؟ لا يكلف اختيار مشاهدة مقطع فيديو على YouTube مالًا، لكنه لا يزال قرارًا غير واعٍ من قبل معظم الناس.

هذا يعني أنه يجب عليك استكشاف ما يشعر به المشاهدون دون وعي أثناء تصفحهم لموقع YouTube، ما هي المشاعر التي تنشأ عندما يفكرون في مواضيع محددة؟

بمجرد أن تعرف هذا، يصبح من الأسهل كتابة عناوين ثابتة، ستعرف الكلمات العاطفية التي يجب استخدامها، مثل "مربحة" للمولعين الماليين أو "هناء" للرومانسيين اليائسين.

فيما يلي المزيد من الأمثلة على الكلمات الانفعالية:
  • مربح.
  • فاخر.
  • شرس.
  • سهل.
  • جرأة.
  • تنافسي.
  • أفضل مبيعات.

هل يمكنني زيادة المشاهدات على قناتي اليوتيوب؟


خلق الانسجام بين العنوان والصورة المصغرة
عندما ينشئ الأشخاص عناوين مقاطع فيديو على YouTube، تكون الصورة المصغرة عادةً فكرة متأخرة، لكن هذا خطأ مكلف.

لا يوجد عنوان موجود في الفراغ لأن العنوان يظهر بجانب صورة المعاينة على YouTube، لذلك من الحكمة التفكير في كيفية دمج الاثنين لجذب المشاهدين.

إذا كان العنوان لا يعتمد على ما تظهره الصورة المصغرة، فهو ليس دقيقًا أو قويًا بما يكفي، ابذل قصارى جهدك لخلق تناغم حقيقي، مثل الصور المصغرة التي قمنا بإقرانها بهذه العناوين.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-