شرح حذف حسابي على انستغرام في 2024

 كيفية اغلاق حسابي على انستغرام نهائيًا (2024)


شرح حذف حسابي على انستغرام في 2023  كيفية حذف حسابك على انستغرام نهائيًا 2023 كيفية مسح حسابي على انستغرام نهائيًا  انستغرام قبل حذف حسابي تعطيل انستا
كيفية حذف حسابي على انستغرام 2023


كيفية مسح حسابي على انستغرام نهائيًا (2024)


يأتي وقت قد ترغب فيه في قطع الاتصال بمنصاتك الاجتماعية، وليس مؤقتًا فقط. في كثير من الأحيان، يختار الأشخاص حذف وجودهم على وسائل التواصل الاجتماعي ليعيشوا حياة أقل تركيزًا على الثقافة عبر الإنترنت، سواء كنت تحاول حماية جوانب وظيفتك المستقبلية عن طريق حذف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك أو مجرد الوصول إلى هاتفك أقل قليلاً، فقد يؤدي حذف حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى حياة أكثر صحة.

قد يبدو حذف حسابك على انستغرام نهائيًا خطوة مهمة، ولكن من السهل تنفيذها إذا كنت مستعدًا للتخلص من ملفك الشخصي واستعادة بعض وقت الفراغ في حياتك، دعونا نلقي نظرة على كيفية حذف حساب انستغرام الخاص بك بشكل دائم، هل مكالمات الانستا مراقبة؟

حفظ بياناتي على انستغرام قبل حذف حسابي


قبل أن تتصرف بدافع الإحباط أو ترغب في اتخاذ خطوة لحذف حساب انستغرام الخاص بك بشكل دائم، من الجيد إجراء نسخ احتياطي لبيانات انستغرام الخاصة بك، لا يمكنك إضافته مرة أخرى لاحقًا، وقد يكون لديك صور وتفاعلات وأصدقاء قيمة، عندما تقوم بحذف حسابك، فإن انستغرام سيفعل ذلك تمامًا، حيث يحذف حسابك وكل ما يحتويه، بما في ذلك صورك، وإعجاباتك، وتعليقاتك، وأصدقائك، لحفظ بيانات حسابك، اتبع الخطوات التالية:

  • افتح "انستغرام" واضغط على "أيقونة الملف الشخصي" في الزاوية اليمنى السفلية.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على " طلب تنزيل". "

في غضون 48 ساعة، سيرسل انستغرام ملفًا كاملاً لملفك الشخصي عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته، يحتوي البريد الإلكتروني على صورك وتعليقاتك ومعلومات ملفك الشخصي وكل شيء آخر قد تحتاج إلى الوصول إليه في المستقبل، حتى إذا كنت تعتقد أنك لن تحتاج إلى هذه البيانات مرة أخرى، فهذه خطوة أساسية لضمان حماية معلوماتك إذا كنت ترغب في عرضها في أي وقت، إذا لم تفعل ذلك، فستفقد بياناتك تمامًا، ولن تستردها أبدًا، مهما حاولت بصعوبة.

كيف احذف حسابي على انستغرام؟


يأتي وقت قد ترغب فيه في قطع الاتصال بمنصاتك الاجتماعية، وليس مؤقتًا فقط. في كثير من الأحيان، يختار الأشخاص حذف وجودهم على وسائل التواصل الاجتماعي ليعيشوا حياة أقل تركيزًا على الثقافة عبر الإنترنت، سواء كنت تحاول حماية جوانب وظيفتك المستقبلية عن طريق حذف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك أو مجرد الوصول إلى هاتفك أقل قليلاً، فقد يؤدي حذف حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى حياة أكثر صحة.

قد يبدو حذف حسابك على انتسقرام نهائيًا خطوة مهمة، ولكن من السهل تنفيذها إذا كنت مستعدًا للتخلص من ملفك الشخصي واستعادة بعض وقت الفراغ في حياتك، دعونا نلقي نظرة على كيفية حذف حساب انستقرام الخاص بك بشكل دائم.

كيفية تعطيل حسابي في Instagram 


شرح حذف حسابي على انستغرام في 2023
كيفة تعطيل حسابي على انستغرام 

بعد حفظ بيانات انستقرام الخاصة بك، يمكنك الانتقال إلى حذف حساب انستقرام الخاص بك، هناك خياران للمستخدمين، الأول هو حذف حسابك على انستكرام نهائيًا وكل ما يرتبط به، بينما يكون الثاني خيارًا مؤقتًا.

لا يمكن أن يحدث حذف حسابك على انستقرام نهائيًا إلا باستخدام متصفح، ولكن يمكنك القيام بذلك على كل من متصفحات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب، قبل أن يختفي ملفك الشخصي إلى الأبد، يجعل انستغرام حسابك غير مرئي مؤقتًا لمدة 30 يومًا، لذلك يمكنك إعادته إذا غيرت رأيك، إليك كيفية حذف حسابك على انستغرام نهائيًا:
  • انتقل إلى صفحة Delete Your Instagram Account الفريدة على متصفحك (تأكد من تسجيل الدخول).
  • حدد سببًا للحذف من القائمة المنسدلة.
  • انقر أو اضغط على زر "حذف" لتأكيد قرارك.
احصل على الف متابع على انستغرام بالضغط على هنا.

كيفية تعطيل حساب Instagram الخاص بك مؤقتًا


إذا كنت تبحث فقط عن استراحة من انستغرام أو لا تريد اتخاذ قرار غير منطقي، فقم بتعطيل حسابك على انستغرام بدلاً من حذفه، تعطيل تسجيل خروجك وإخفاء ملف التعريف الخاص بك، بقدر ما يتعلق الأمر بمتابعيك، ربما تكون قد حذفت الحساب أيضًا، ومع ذلك تسمح لك هذه الطريقة بإعادة ملف التعريف الخاص بك في أي وقت عندما يتم تعطيله مؤقتًا عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى، اتبع هذه الخطوات لتعطيل حسابك:

  1. انتقل إلى Instagram.com من متصفحك على أي جهاز (لا يمكنك القيام بذلك من التطبيق).
  2. قم بتسجيل الدخول إذا طُلب منك ذلك.
  3. انقر أو اضغط على "أيقونة الملف الشخصي" في الزاوية اليمنى العليا.
  4. انقر أو اضغط على "الملف الشخصي" ، ثم حدد "تعديل الملف الشخصي".
  5. قم بالتمرير لأسفل وانقر على "تعطيل حسابي مؤقتًا"  على يمين زر "إرسال"  .
  6. يتم سؤالك لماذا تفعل هذا، حدد خيارًا من القائمة المنسدلة.
  7. أعد إدخال كلمة مرور حسابك.
  8. انقر أو اضغط على "تعطيل الحساب مؤقتًا".

حذف أو تعطيل انستغرام بدون اسم المستخدم أو كلمة المرور


إذا تم اختراقك وترغب في حماية معلوماتك الشخصية، فقد تجد خطوات الحذف / التعطيل المذكورة أعلاه سهلة، ولكن ليس إذا كنت لا تتذكر بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك، لسوء الحظ، لا توجد طريقة لحذف حساب أو تعطيله دون تسجيل الدخول أولاً، ولا يمكن لـ انستغرام القيام بذلك نيابةً عنك، إذا كنت لا تستطيع تذكر كلمة المرور الخاصة بك أو العثور عليها، أو إذا قام شخص آخر بتغييرها، فاتبع الخطوات التالية للوصول إلى حسابك.

  • الوصول إلى انستغرام بدون اسم المستخدم / كلمة المرور على الهاتف المحمول
  • قم بتشغيل تطبيق "انستغرام" .
  • اضغط على "الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول"  تحت زر "تسجيل الدخول" .
  • تظهر شاشة "العثور على حسابك"، اكتب "اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو الهاتف" ، ثم انقر على "التالي"، يمكنك أيضًا تحديد "تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك".
  • في الشاشة الجديدة، اختر "إرسال بريد إلكتروني أو إرسال رسالة نصية قصيرة أو تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك."
  • أدخل رمز التأكيد المرسل إليك وانقر على "التالي".
  • إذا سارت الأمور بشكل جيد مع الخطوات المذكورة أعلاه، فيجب أن تكون الآن على حساب انستغرام الخاص بك.

كيفية استرداد أو حذف حسابك إذا تعرضت للاختراق


إذا كنت تعتقد أنك تعرضت للاختراق ، فقد لا تتمكن من استخدام إحدى هذه الطرق أو جميعها، اعتمادًا على مدى دقة المخترق في تغيير معلومات الاسترداد الخاصة بك.

  • افتح التطبيق.
  • انقر على "الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول"، تحت حقول تسجيل الدخول.
  • حدد الخيار الذي يسمح لك بإدخال اسم المستخدم الخاص بك.
  • انقر على "هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟"
  • من هنا، يمكنك اتباع التعليمات للاتصال بـ انستقرام، سيطلبون منك على الأرجح معلومات تتعلق بالحساب، مثل كلمات المرور المستخدمة سابقًا، ومعلومات الاسترداد، وما إلى ذلك.
كيفية فك الربط بين حساب الانستا والفيس بوك من هنا.

كيف أستعيد حسابي انستغرام بعد الحذف


لذلك، لا يوجد خيار رسميًا لاستعادة حسابك بعد حذفه نهائيًا، لا يزال يقسم العديد من المستخدمين بطريقة الحل البديل، كما هو موضح أدناه.
لتلخيص ذلك، تحتاج إلى الإبلاغ عن حسابك على أنه تم اختراقه إلى انستقرام، تمامًا كما فعلنا أعلاه، كيفية القيام بذلك.
أولاً، اكتب اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على خيار "الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول" في انستغرام.
حدد "مشكلة في تسجيل الدخول".
اتبع التعليمات، بما في ذلك تحديد نوع الحساب الذي ترغب في استرداده، ثم اختر "تم اختراق حسابي" للمتابعة.
ثم حدد "معرفة المزيد عن تجربتك".
املأ النماذج، وسيقوم انستغرام بإرسال بريد إلكتروني لك في غضون ساعات قليلة، ستحتاج في النهاية إلى تقديم بعض التحقق، مثل الصور التي قمت بتحميلها إلى هذا الحساب واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ورمز التحقق، حتى يعمل هذا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -