طريقة لاسترجاع حسابي المغلق على انستغرام 2024

ماذا تفعل إذا تعرضت حسابي انستغرام للاختراق وكيفية حماية حسابك

إذا تم اختراق حساب Instagram الخاص بك، فمن الممكن استعادته، لكنك تحتاج إلى التحرك بسرعة، حتى لا يتمكن المخترق من اختراق حسابك بشكل أكبر، إذا تصرفت بسرعة، فقد تتمكن من طرد المخترق أثناء وجوده في حسابك وقبل تغيير معلوماتك أو حذف صورك أو نشرها في ملفك الشخصي. بهذه الطريقة يمكنك أن توفر على نفسك عناء الاضطرار إلى استعادة حساب Instagram الخاص بك من خلال طلب دعم Meta.



طريقة لاسترجاع حسابي المغلق على انستغرام 2023  ماذا تفعل إذا تعرضت حسابي انستغرام للاختراق وكيفية حماية حسابك استرجاع حساب انستغرام استعادة انستغرامي
كيفية استرجاع حساب مغلق على انستغرام

كيفية استرجاع حساب انستغرام مغلق على انستغرام


يعد Instagram أمرًا بالغ الأهمية للمصممين، حيث يعمل كأداة تسويق وشبكات أساسية لكسب عملاء جدد، إذن ماذا يجب أن تفعل إذا تم اختراق حساب Instagram الخاص بك؟ أولاً، لا داعي للذعر - فأنت لست وحدك، يقول ماثيو كرول، استراتيجي وسائل التواصل الاجتماعي في وكالة الاتصالات التي تركز على التصميم، نوفيتا. "أسمع في كثير من الأحيان من أصدقائي وزملائي أنهم واجهوا بعض الأنشطة المشبوهة على حساباتهم.

ولكن إذا تم اختراق حساب Instagram الخاص بك، فمن المهم استعادته في أسرع وقت ممكن. فيما يلي خطوات كيفية استعادة حساب Instagram الخاص بك، بالإضافة إلى الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لتعزيز الأمن السيبراني الخاص بك، زيادة مشاهدات التيك توك 2023.

هل يمكنني استعادة انستغرامي إذا تم اختراقه؟


ولكن إذا كان المتسلل قد تجاوز بالفعل تسجيل الدخول وربما يغير كلمة مرورك، فإن استرداد حساب Instagram يصبح أكثر صعوبة، اعتمادًا على مقدار الضرر الذي تسببوا فيه، قد يتمكن Instagram من مساعدتك في استعادة حسابك. لكن استعد لنفسك: إذا تم حذف حسابك من قبل أحد المتطفلين ، فقد لا يكون هناك شيء يمكن لفريق دعم Instagram فعله لاستعادة حسابك.

كيف يمكنني استعادة انستغرامي المغلق؟


هناك مستويان مختلفان من القرصنة: أحدهما يغير كلمة المرور الخاصة بك والآخر يغير كلمة المرور ومعلومات الاتصال الخاصة بك، إليك كيفية الإبلاغ عن حساب Instagram تم اختراقه، وكيفية استرداد حساب Instagram الخاص بك في أقرب وقت ممكن.


ماذا تفعل إذا تم تغيير كلمة مرور انستغرام الخاصة بك


إذا وجدت أن كلمة مرورك لم تعد تعمل، فما عليك سوى اتباع الخطوات لإعداد كلمة مرور جديدة، كما هو مطلوب من خلال صفحة تسجيل الدخول على تطبيق Instagram، نأمل أن يتم إرسال رابط تسجيل الدخول إلى حساب بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، ويمكنك استخدام رمز أمان لإعادة تسجيل الدخول إلى حسابك وتغيير كلمة المرور الخاصة بك، سيكون هذا هو أفضل سيناريو، حيث يمكنك حل المشكلة بنفسك دون الحاجة إلى الاتصال بـ Instagram، (ومع ذلك، ليس من الجيد الاتصال بخدمة عملاء Instagram على أي حال وإخبارهم بأن حسابك على Instagram قد تم اختراقه - قد تشير الشركة إلى بعض النصائح الأمنية المفيدة للحفاظ على حسابك آمنًا في المستقبل.)

ماذا يجب أن تفعل إذا تم قفل حسابك على انستغرام؟


بالنسبة للمبتدئين، حافظ على هدوئك. في بعض الأحيان ، يكون حظر الدخول - خاصةً بالنسبة لحسابات الأعمال - ناتجًا عن سهو،"على سبيل المثال ، لنفترض أن مدير وسائل التواصل الاجتماعي انتقل من الشركة" ، كما تقول مستشارة المحتوى الرقمي في نيويورك ولندن شارلين سي لام، "إذا لم يتم وضع خطة الانتقال ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يدرك أعضاء الفريق الباقون أنهم لا يعرفون كلمة مرور Instagram."

لتقليل هذه المخاطر، احتفظ بأكواد استرداد حساب Instagram مخزنة في مكان آمن، سيتم استخدام رموز الاسترداد هذه لإعادة تعيين المصادقة ذات العاملين، مما سيساعدك على استعادة حساب Instagram الخاص بك، يمكن العثور عليها في صفحة الأمان لتطبيق Instagram.

لسوء الحظ، قد تكون هناك حالة تم فيها حظر دخولك لأنك تعرضت للاختراق من قبل محتال، كيفية سحب الارباح من تيك توك 2024

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -