ماهو سبب انخفاض مشاهدات التيك توك؟ 2023

سبب تراجع المشاهدات في التيك توك بشكل كبير

مع تطبيق تيك توك يؤدي شيء جيد إلى آخر، ويبدأ دائمًا بعدد المشاهدات التي تحصل عليها منشوراتك، إذا كنت ترغب في الوصول إلى أي مكان على المنصة فإن الخطوة الأولى الملموسة التي يجب اتخاذها هي التأكد من حصولك على أكبر عدد ممكن من العيون على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك إذا لم تحصل مشاركاتك على أي مشاهدات ، فمن المهم أن تعرف ما يحدث وتجد الحل الأفضل، كيفية سحب ارباحي على التيك توك من هنا.


سبب انخفاض مشاهدات التيك توك سبب عدم الحصول على مشاهدات في التيك توك كيفية ارتفاع نسبة مشاهدات التيك توك كيف يمكنني زيادة مشاهداتي على تيك توك؟ لماذا
كيفية استعادة نسبة مشاهدات التيك توك

كيف يمكنني زيادة مشاهداتي على تيك توك؟


سواء كنت شركة تهدف إلى تعزيز الوعي بالعلامة التجارية أو مؤثرًا يرغب في الارتقاء بحياتك المهنية إلى المستوى التالي ، يمكنك التفكير في آراء تيك توك على أنها درجك نحو النجاح، لا يقتصر الأمر على تعزيز ملفك الشخصي في تيكتوك فحسب، بل تساعدك المشاهدات أيضًا على اكتساب متابعين جدد والحصول على مزيد من المشاركة. 

لماذا تنخفض مشاهداتي على تيك توك؟


إذا كنت على دراية بكيفية عمل خوارزمية TikTok، فستعرف أنه كلما زادت المشاركة التي تحصل عليها منشورك، زاد دفعها إلى المزيد من المشاهدين، وكما أوضح العديد من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي، كل ما يتطلبه الأمر لبدء حياتك المهنية أو حملتك التسويقية إلى أعلى مستوى هو أن ينتشر أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك، سوف تساعدك آراء TikTok بالتأكيد في ذلك. 

لم تقتصر TikTok على الجيل Z فقط، لقد بدأت المنصة في تضمين أنواع مختلفة من المحتوى ولديها ميزات جديدة مثل المحتوى القابل للتسوق والبث المباشر، واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وتبقي الأمور بسيطة، حاليًا لدى TikTok أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا، إذا لم تستخدم الشركات TikTok لزيادة الوعي بالعلامة التجارية، فإنها تفقد فرصة كبيرة، خلال الوباء وفرت TikTok للمستخدمين مكانًا جديدًا للترفيه والتخلص من التوتر، في ما يلي الطرق التي يمكن للعلامة التجارية من خلالها الاستفادة من النظام الأساسي لزيادة مدى وصوله".

الآن، إذا كنت قد أنشأت بالفعل علامتك التجارية الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي وتأتي العلامات التجارية إليك من أجل الشراكات، فإن مشاهدات TikTok هي أيضًا أداة تفاوض رائعة عندما تناقش رسوم الإعلانات والشراكات الخاصة بك.

ماهي الأسباب لعدم حصولي على مشاهدات في تيك توك


يمكن أن تكون خوارزميات وسائل التواصل الاجتماعي معقدة في بعض الأحيان، إذا لم تفهم تمامًا كيف يعمل ، فقد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ منعطف خاطئ، مما قد يؤدي في النهاية إلى نتائج أقل من مرضية، يتضمن ذلك عدم الحصول على أي مشاهدات لـ TikTok. 

اسباب تراجع وانخفاض المشاهدات على تيك توك


قد يكون سبب حصول منشورك على صفر دهون كبير واحدًا (أو أكثر) من عدة أسباب مختلفة، الخبر السار هو أنه ليس من الصعب حله في كثير من الأحيان، فيما يلي بعض أكثر المذنبين شيوعًا:

1. أنت لا تتبع إرشادات مجتمع TikTok:
تتميز إرشادات مجتمع TikTok بقائمة طويلة من "القواعد وقواعد السلوك المشتركة" التي يحتاج المستخدمون إلى اتباعها. تطبق المنصة هذه القواعد بشكل استباقي، لذا يمكنك توقع معاقبتك إذا انتهكت أيًا منها. بصرف النظر عن الحظر المؤقت أو الدائم لحسابات المخالفين الجسيمين، قد تقلل الخوارزمية أيضًا من إمكانية اكتشاف مشاركاتك، يقوم بذلك عن طريق إعادة توجيه نتائج البحث أو جعل مقاطع الفيديو غير مؤهلة للتوصية في موجز For You، إذا منع TikTok الأشخاص من العثور على المحتوى الخاص بك، فلن يكون مفاجئًا أن مقطع الفيديو الخاص بك لا يحصل على أي مشاهدات على TikTok.

2. المحتوى الخاص بك ليس الخاص بك:
يمكن لخوارزمية TikTok معرفة ما إذا كان الفيديو الذي نشرته يخص شخصًا آخر، وقد تم تصميمه لحظره ومنع تحميله مطلقًا، هناك طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان سبب عدم حصول مقطع الفيديو الخاص بك على أي مشاهدات هو مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر ، وهي مشاهدة الفيديو بنفسك ومعرفة ما إذا كان TikTok يحسبه على أنه عرض واحد، إذا كان عدد مرات المشاهدة لا يزال صفراً، فهذا يعني أنه تم حظر مشاركتك بالتأكيد، تشارك Dara "لتظل وفية لهويتها، يمكن للعلامة التجارية نشر محتوى أصيل على TikTok، يحظى الأطفال والحيوانات الأليفة بشعبية كبيرة على TikTok، والمحتوى الذي يعرض الأطفال أو الحيوانات الأليفة التي لديها فرصة للانتشار الفيروسي، يمكن أن ينتج عن تنسيق الفيديو القصير نتائج إيجابية إذا كانت العلامات التجارية على استعداد لإظهار المرح والجوانب الإبداعية، على سبيل المثال ، قام Chipotle بحملة #boorito حصدت أكثر من 4 مليارات مشاهدة، اصدق المواقع لشحن عملت تيك توك.

4. قد تكون مستخدم جديد في تيك توك:
إذا قمت للتو بإنشاء حسابك ونشرت مقطع فيديو على الفور تقريبًا ، فستكون فرصتك في الحصول على مشاهدات محدودة. فكر في الأمر بهذه الطريقة: يجب أن تكون قادرًا على إثبات أن حسابك هو حساب حقيقي وليس روبوت. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إكمال سيرتك الذاتية ومشاهدة مقاطع الفيديو والتفاعل معها وجعل حسابك يبدو شرعيًا قبل نشر حسابك الخاص.

5. لديك أكثر من حساب على تيك توك:
الأصالة هي صفقة كبيرة لـ TikTok. إذا كان الجهاز المحمول الذي تستخدمه مرتبطًا بأكثر من حساب TikTok ، فيمكن تمييزه بسبب مشكلات الأصالة وقد يكون له تأثير على قابلية اكتشافك.

6. لقد فشلت في إثارة إعجابك بمقاطع الفيديو الخمسة الأولى:
بصفتك مستخدمًا جديدًا ، تعد مقاطع الفيديو الخمسة الأولى التي تنشرها بالغة الأهمية للأداء العام لحسابك. إذا كانت مشاركاتك الخمس الأولى لا تعمل بشكل جيد، فإن TikTok سيحد من قدرتك على الظهور.

7. أنت تقوم بالنشر في الأوقات الخاطئة:
ضع في اعتبارك دائمًا جمهورك عند نشر مقاطع الفيديو على TikTok. كن إستراتيجيًا مع جدول النشر الخاص بك وتأكد من أن جمهورك متصل بالإنترنت وجاهز للمشاركة. إذا نشرت في منتصف الليل، عندما يكون متابعيك على الأرجح نائمين، فهناك فرصة كبيرة لأنهم لن يعثروا على الفيديو الخاص بك في خلاصتهم عندما يستيقظون. 

كيفية جلب نسبة مشاهدات عالية على تيك توك


إذا كانت هناك إرادة، فهناك بالتأكيد طريقة، خاصة فيما يتعلق بـ TikTok. إليك بعض الإصلاحات السريعة إذا لم تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على أي مشاهدات.

1. التقيد بالقواعد:
من الأفضل دائمًا الحصول على الجانب الجيد من الخوارزمية ، لذا تأكد من اتباع إرشادات مجتمع TikTok. امنح الصفحة قراءة جيدة للتأكد من أنك تفهم بوضوح ما هو مسموح به وما هو غير مسموح به.

2. تخطيط طريقك إلى النجاح:
قم بالترويج لـ TikTok الخاص بك في كل فرصة تحصل عليها. انشر الخبر على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، قم بنشر مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك على Facebook و Twitter و Instagram، إذا كانت لديك قناة على YouTube، فاطلب من المشتركين متابعتك على TikTok أيضًا، كلما زاد عدد المتابعين لديك، كان أداء TikTok أفضل، وستحصل على المزيد من مشاهدات TikTok.


3. الاستفادة من الهاشتاج:
استفد من قوة #hashtags وعزز قابلية اكتشاف مقاطع الفيديو الخاصة بك. استخدم علامات التصنيف ذات الصلة والشائعة وقم بتضمين #FYP و #ForYouPage للمساعدة في توجيه الفيديو الخاص بك إلى قناة People For You.

4. عدم اتباع إرشادات المجتمع:
إذا اكتشفت خوارزمية TikTok أن الفيديو الخاص بك لا يتبع إرشادات المجتمع وشروط الخدمة، فسيتوقف عن عرض الفيديو الخاص بك للمستخدمين الآخرينـ في بعض الحالات، يمكن أن يؤدي ذلك إلى حظر أو حظر ظل. 

اقرأ إرشادات المجتمع بعناية، إذا كان المحتوى الخاص بك يؤذيهم بشكل طفيف، فتأكد من تصحيحه لا تحمِّل محتوى به عُري أو عنف أو آراء سياسية مثيرة للجدل ، إلخ. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -