كيفية سحب الأرباح من تيك توك 2024

 كيفية تحويل ربح التيك توك Tik Tok 2024


كيفية سحب الأرباح من تيك توك 2023  كيفية تحويل ربح التيك توك Tik Tok 2023 طريقة سحب الأرباح من تيك توك 2023 ما هي رسوم السحب من تيك توك للحساب البنكي
طريقة سحب الأرباح من تيك توك 2023

طريقة سحب الأرباح من تيك توك 2024

تمامًا مثل Instagram، يوفر TikTok منصة رائعة للإعلان عن المنتجات والموسيقى ومقاطع الفيديو والمزيد. يستخدم الكثيرون التطبيق للترويج للمنتجات والحصول على أموال مقابل خدماتهم من العلامات التجارية التي تقف وراء تلك المنتجات، هؤلاء الناس معروفون بشكل أفضل بالمؤثرين.

كل ما تحتاجه هو الإبداع وعدد كبير من المتابعين لتتمكن من استثمار المحتوى الخاص بك على TikTok. الشركات على استعداد لدفع ما بين 200 دولار و 20000 دولار لكل مقطع فيديو ذي علامة تجارية اعتمادًا على عدد المتابعين لديك.

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين وأنشأت عددًا قليلاً من مقاطع الفيديو التي حصلت على أموال مقابلها، فيمكنك سحب الأموال من التطبيق بمجرد أن تكون قد جمعت أكثر من 100 دولار (حوالي 10000 قطعة نقدية) في ملفك الشخصي، يتم تحويل العملات المعدنية إلى الماس، ثم تتحول إلى نقود عند سحبها.

تشرح هذه المقالة كيفية معرفة قدر ارباحي تيك توك.

قواعد سحب الفلوس من تيك توك 2023

يمكن لـ TikTok توجيه الأموال فقط إلى حسابات PayPal وبالتالي، سيتعين عليك التسجيل للحصول على حساب PayPal إذا لم يكن لديك حساب إذا قمت بذلك فتأكد من صحة جميع المعلومات التي قدمتها تحقق من تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك وعنوانك، أنت المسؤول الوحيد في حالة حدوث خطأ في المعاملة، لذلك من الأفضل أن تكون آمنًا بدلاً من آسف.

تعرف من هنا: على اصدق المواقع لشحن عملات تيك توك.

طريقة السحب من تيك توك Tik Tok

الحد الأدنى للسحب هو 100 دولار.
لا يمكنك سحب أي شيء أقل من 100 دولار، لفترة يقبل TikTok طلب السحب الخاص بك فقط إذا كان لديك أكثر من 100 دولار أمريكي في حساب TikTok الخاص بك، إذا كان المحتوى الخاص بك لا يولد الكثير من الإيرادات، فقد ترغب في الانتظار بضعة أيام / أسابيع حتى يتراكم المال قبل إجراء عملية سحب.

الحد الأقصى اليومي هو 1000 دولار.

يمكنك فقط سحب ما يصل إلى 1000 دولار من حساب TikTok الخاص بك إلى حساب PayPal الخاص بك يوميًا. إذا كان لديك، على سبيل المثال، 3400 دولار في حساب TikTok الخاص بك، فيجب عليك سحب الأموال على مدار أربعة أيام عن طريق سحب 1000 دولار كل يوم لأول ثلاثة أيام، ثم سحب الباقي في اليوم الرابع، قد يكون هذا غير مريح بعض الشيء، لكن هذه هي القواعد.
سيتعين عليك أيضًا الموافقة على شروط الخدمة قبل إجراء عمليات السحب.

شاهد من هنا: اضرار التيك توك على الاطفال وكيفية التخلص منه.

كيفية السحب من TikTok 2024

يعد إجراء عمليات السحب من TikTok أمرًا سهلاً ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ. تأكد من فهم قواعد وشروط سحب TikTok قبل المتابعة. هنا هو ما عليك القيام به:

  • افتح تطبيق TikTok.
  • حدد "ملفك الشخصي" واضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى ، والتي تنقلك إلى الإعدادات.
  • حدد "الإعدادات والخصوصية".
  • حدد "الرصيد".
  • اضغط على "الهدايا الحية".
  • حدد "سحب".
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal المسجل الخاص بك.
  • قم بتأكيد السحب.
بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يجب أن يكون المال الآن في حساب PayPal الخاص بك، تذكر أنه لا يمكنك صرف النقود إلا عندما يكون لديك أكثر من 10000 قطعة نقدية في حساب TikTok الخاص بك.

قد يهمك: كيف اطلع اكسبلور على تيك توك؟

ما هي رسوم السحب من تيك توك الى حساب البنك؟

لا يفرض عليك تطبيق TikTok أي رسوم نقل ولكن PayPal يقوم بذلك، اعتمادًا على البلد الذي تم تسجيل حسابك فيه وما يصنفه PayPal للسحب الخاص بك على أنه (تبرعات ، تحويل غير شخصي ، إلخ.) ، يمكن لـ PayPal أن يفرض عليك 2٪ أو أكثر ورسوم ثابتة لكل تحويل أموال.

تابع من هنا: طريقة الحصول على عملات تيك توك مجانيه.

كم من الوقت يستغرق سحب الارباح من تيك توك ؟

لا تعتمد على الأموال التي لديك على TikTok إذا كنت في حاجة إليها بشكل عاجل، يستغرق التطبيق ما يصل إلى 15 يومًا لمراجعة طلب السحب الخاص بك، يقولون إن ذلك لأسباب أمنية ، لكنهم يذكرون أيضًا أن الموافقة على الدفع قد تستغرق وقتًا أطول.
عندما يوافق التطبيق أخيرًا على السحب، قد تضطر إلى الانتظار أكثر بسبب PayPal.

تسمح سياستهم لهم بتعليق أموالك حتى ينتهيوا من عمليات الفحص الأمني، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 21 يومًا حتى تصبح أموالك متاحة في حساب PayPal الخاص بك، إذا كنت ترغب في سحب الأموال من PayPal إلى حسابك المصرفي، فسيتعين عليك الانتظار ليوم واحد على الأقل، ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام عمل.

خلاصة القول هي أنه سيتعين عليك الانتظار كثيرًا قبل أن تتمكن من إنفاق الأموال التي كسبتها على TikTok.

شاهد: الغاء فك الحظر عن حساب تيك تك 2023.

كم من المال يمكنني ربحه من تيك توك؟

تحقيق الدخل على TikTok ليس بالأمر السهل لأنه عليك أن تكون مبدعًا، والأهم من ذلك أنه من المفيد أن يكون لديك جمهور كبير لتصبح مؤثرًا، حتى إذا بدأت في جني بعض المال، فإن البقاء على صلة وإنشاء محتوى عالي الجودة بوتيرة ثابتة هو عمل بدوام كامل.

ومع ذلك، إذا جعلتها كبيرة يمكنك كسب الكثير من المال، وفقًا للتقارير حقق أفضل 10 فنانين أداءً متوسط ​​46000 دولار في أسبوعين فقط في عام 2016، جنى بارت بيكر 30 ألف دولار بناءً على عدد قليل من عروضه، هذا يعني أنه يمكنك كسب الكثير من TikTok إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-