زيادة مشاهدات التيك توك حصري 2024

 كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على تيك توك


زيادة مشاهدات التيك توك 2023  كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على تيك توك كيف استطيع زيادة مشاهداتي التيك توك؟  طرق للحصول على المزيد من مشاهدات Ti
كيفية زيادة مشاهدات التيك توك

كيف استطيع زيادة مشاهداتي التيك توك؟ 


تقيس منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة "المشاهدات" بطرق مختلفة، ولكن على TikTok، الأمر بسيط للغاية: في اللحظة التي يبدأ فيها تشغيل الفيديو، يتم احتسابه كمشاهدة.

إذا تم تشغيل الفيديو تلقائيًا أو تكراره، أو عاد المشاهد لمشاهدته عدة مرات، فسيتم اعتبارها جميعًا مشاهدات جديدة، (ومع ذلك، عندما تشاهد مقطع الفيديو الخاص بك، لا يتم احتساب هذه المشاهدات.)

الحصول على شخص ما للمشاهدة على طول الطريق حتى النهاية؟ هذه قصة مختلفة، ولكن مع هذا الحاجز المنخفض نسبيًا للدخول إلى ما يعتبر "عرضًا"، فإن تجميع المقاييس على TikTok ليس صعبًا للغاية، كيفية انشاء باركود خاص بي.

طرق للحصول على المزيد من مشاهدات TikTok


أضف علامات التجزئة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك:
Hashtags هي أداة قوية في ترسانة TikTok الخاصة بك، إنها الطريقة التي تحدد بها خوارزمية TikTok القوية ما تنشره ومن قد يكون مهتمًا بمشاهدته، تعد Hashtags ضرورية أيضًا لمساعدة المستخدمين على اكتشاف المحتوى الخاص بك عبر البحث، إذا كنت تتطلع إلى إنشاء إستراتيجية علامة تصنيفTikTok.

هل يمكنني زيادة مشاهدات التيك توك في حسابي؟


اتجه للمؤثرات الصوتية:
Hashtags ليست العنصر الوحيد في TikTok الذي له دورة اتجاه خاصة به، تميل أصوات TikTok أيضًا إلى المرور بموجات الشعبية، حافظ على عينيك (حسنًا، أذنيك - عيون الجهاز السمعي، إذا صح التعبير!) مقشرًا لمقاطع الصوت المتكررة التي قد تتمكن من سماعها أيضًا.

يمكنك أيضًا اكتشاف الأصوات الشائعة من خلال النقر على زر إنشاء (+) في التطبيق، ثم النقر فوق إضافة صوت، هنا سترى أحدث المقاطع الصوتية.

طريقة لزيادة متابعيني على التيك توك


ادخل في بعض الثنائيات:

تعد ميزة TikTok's Duets طريقة رائعة للاستفادة من مقطع فيديو مشهور بالفعل لبناء وجهات نظرك الخاصة.

باستخدام Duets، يمكنك مشاركة شاشة مقسمة مع فيديو مستخدم آخر للغناء معًا، أو إنشاء حوار مضحك، أو تقديم لقطة ساخنة، والتقاط بعض المحتوى المثبت لتجميع وجهات نظرك الجميلة والرائعة، (راجع دليلنا الإرشادي للحصول على ميزات تحرير الفيديو الأكثر شيوعًا في TikTok !)

زيادة متابعين حقيقيين في تيك توك


لا تنس التعليق:
قد يكون هناك 150 حرفًا فقط للعب بها في شرح TikTok الخاص بك، لكن يمكنهم خدمتك بشكل جيد، تعد التسمية التوضيحية فرصة لإخبار المشاهدين عن سبب وجوب مشاهدة الفيديو الخاص بك (نأمل أن يكون ذلك في النهاية - انظر أعلاه!) أو بدء المحادثة في التعليقات.

في النهاية، تريد أن يشاهد الأشخاص مقطع الفيديو الخاص بك ويتفاعلون معه، لذلك تتعلم الخوارزمية، نعم هذه هي الأشياء الجيدة، تعد التسمية التوضيحية الخاصة بك طريقة مجانية وسهلة لتقديم عرض تقديمي إضافي لجمهورك لسبب وجوب التحدث أو الجلوس والاستمتاع.

وفي الوقت نفسه، يعد التعليق مكانًا حاسمًا لزرع الكلمات الرئيسية للموضوع إذا كان لديك إستراتيجية TikTok SEO، من خلال الحصول على ترتيب TikToks الخاص بك في البحث، ستجذب المزيد من المشاهدات على المدى الطويل، وليس فقط اتباع الاتجاهات، لمعرفة المزيد حول TikTok SEO

كم يدفع تيك توك على المشاهدات؟


أطلقت TikTok صندوق Creator Fund في أغسطس 2020 لتقديم دفعات لمستخدمي المنصة الأكثر شهرة ونجاحًا. أو ، كما يصفها TikTok نفسها :

"من خلال TikTok Creator Fund، سيتمكن منشئو المحتوى لدينا من تحقيق أرباح إضافية تساعد في مكافأة الرعاية والتفاني الذي يكرسونه للتواصل الإبداعي مع جمهور مستوحى من أفكارهم."

لا يوجد مبلغ رسم موحد أو خطة دفع (المبلغ المتاح في Creator Fund يتغير يوميًا، على ما يبدو)، ولكن توقع تحقيق ما بين 0.02 دولار و 0.04 دولار لكل 1000 مشاهدة.


ولكن لا يمكن لأي شخص فقط الاستفادة من كرم TikTok، لكي تكون مؤهلاً للحصول على مدفوعات TikTok Creator Fund، يجب أن تستوفي جميع المعايير التالية:
  • ألا يقل عمرك عن 18 عامًا.
  • أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع.
  • حصدت ما لا يقل عن 100000 مشاهدة فيديو في الثلاثين يومًا الماضية.
  • أن يكون مقيمًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا، (آسف كندا!)
  • يحتاج حسابك إلى تلبية إرشادات مجتمع TikTok وشروط الخدمة.
إذا كنت أنت كذلك، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على Creator Fund عبر التطبيق، انتقل إلى الإعدادات والخصوصية، ثم أدوات المنشئ، ثم TikTok Creator Fund، إذا كنت مؤهلاً، فستتم مطالبتك بإدخال معلومات الاتصال الخاصة بك والموافقة على اتفاقية Creator Fund.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -