حل مشكلة لا يوجد اتصال بالانترنت على تيك توك

كيفية إصلاح خطأ عدم الاتصال بالشبكة في التيك توك


حل مشكلة لا يوجد اتصال بالانترنت على تيك توك كيفية إصلاح خطأ عدم الاتصال بالشبكة في التيك توك كيفية حل مشكلة الانرنت في تيك توك إصلاح تيك توك يوجد خطأ
حل مشكلة لا يوجد اتصال في الانترنت على تيك توك

كيفية حل مشكلة الانترنت في تيك توك


عندما تجد نفسك غير قادر على الاتصال لأن هناك تيك توك لا توجد رسالة اتصال بالإنترنت، فقد يكون ذلك صعبًا للغاية، مثل الوعد بالنكهة المفضلة لديك من الآيس كريم عندما تصل إلى المنزل، فقط لتجد أنه لا يوجد آيس كريم. وعد آخر تخلت به حكومتك أيا كانت ههه.

ولكن بدلاً من الشعور بأنك مضطر للقيام بأعمال شغب لأن TikTok لا يعمل من أجلك، فلماذا لا تكتشف فقط كيفية إصلاحها؟ وربما تشتري بعض الآيس كريم بنفسك، سنساعد في الجزء الأول من المعادلة، وقبل وقت طويل ، ستشاهد أحدث اتجاهات TikTok ، وستتناول الآيس كريم ولا تخطط لثورة الجميع يفوز، سبب انخفاض مشاهدات التيك توك من هنا.

كيفية إصلاح تيك توك يوجد خطأ في الاتصال بالإنترنت


هناك بعض الرسائل المختلفة التي تعني جميعها بالضرورة نفس الشيء، سواء كنت ترى "لا يوجد اتصال بالإنترنت" ، أو "لا يوجد اتصال شبكة" ، أو حتى "اتصال إنترنت غير مستقر" ، فلا يزال بإمكانك تجربة هذه الحلول. وإذا كان الكون في حالة توازن، فسيقوم أحدهم بإصلاح مشكلتك.

قد يكون الأمر محبطًا عندما تقطع الأعطال مرحك، إذا كنت تواجه أي مشاكل مع تطبيق TikTok، فيمكنك تجربة خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه لحل المشكلة، إليك كيفية إصلاح TikTok عندما لا يعمل.

حل مشكلة الاتصال بالانترنت في التيك توك


تحقق من خوادم TikTok:
ابدأ بالتأكد من أن المشكلة في نهايتك ، وليس مشكلة في خوادم TikTok . يمكنك الانتقال إلى DownDetector ومعرفة ما إذا كان المستخدمون الآخرون يواجهون المشكلة أيضًا.
أيضًا، يمكنك التحقق من TikTokSupport للحصول على تحديثات حول أي مشكلات محتملة في نهايتها. إذا كانت هناك مشكلة معروفة، فقد تحتاج إلى الانتظار حتى يتم حلها قبل محاولة الاتصال بالإنترنت مرة أخرى.

فكر في VPN:
بدلاً من ذلك، إذا كانت هناك مشكلة في الخادم المحلي ، فقد تتمكن من التغلب عليها باستخدام VPN، ستتصل VPN بخادم في موقع مختلف، قد لا يواجه خادم آخر نفس المشكلات التي يواجهها الخادم المحلي لديك، لذا فإن الأمر يستحق المحاولة.
وبالمثل، إذا كنت تستخدم بالفعل VPN، فيمكنك محاولة تعطيله للاتصال بخادمك المحلي ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة.

أعد تشغيل TikTok:
الحيلة الكلاسيكية لإيقاف تشغيل شيء ما ثم إعادة تشغيله مرة أخرى، سيؤدي هذا إلى تحديث الاتصال بين تطبيقك والشبكة وقد يكون كل ما عليك القيام به لإصلاح الخطأ.

تحقق من وجود تحديثات:
هناك طريقة كلاسيكية أخرى مجربة وموثوقة، وهي التحقق من وجود تحديثات لكل من تطبيقك والجهاز الذي تستخدمه. في بعض الأحيان ، إذا تم تحديث أحدهما والآخر لم يتم تحديثه ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات. لذلك إذا رأيت أي تحديثات معلقة ، فقم بتثبيتها ثم حاول مرة أخرى.


قم بتغيير الشبكة:
إذا كنت قد أثبتت أن المشكلة ليست في نهاية TikTok، فمن المفيد التحقق من اتصال الشبكة الخاص بك بحثًا عن المشكلات، لذا جرب تطبيقًا مختلفًا لمعرفة ما إذا كان يتم الاتصال بالإنترنت بشكل صحيح. يمكنك أيضًا محاولة التبديل إلى شبكة مختلفة، على سبيل المثال الانتقال من شبكة WiFi إلى البيانات الخلوية.

بدلاً من ذلك، حاول إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك، والسماح بذلك لتحديث اتصاله بالإنترنت.

حلول اصلاح مشكلة الاتصال بالشبكة عند التيك توك


امسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق:
من الممكن أيضًا أن يكون TikTok no خطأ في الاتصال بالإنترنت ناتجًا عن مشكلة في ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق. ستقوم التطبيقات بتخزين البيانات في محاولة لتسريع التحميل، ولكن بمرور الوقت من الممكن أن تتلف الملفات المخزنة مؤقتًا، سيؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت إلى تخليص التطبيق من أي ملفات تسيء التصرف.

على iPhone، الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي حذف التطبيق، ثم إعادة تثبيته:
  • ابحث عن رمز تطبيق TikTok على شاشتك الرئيسية أو في مكتبة التطبيقات.
  • انقر مع الاستمرار بإصبعك على  أيقونة TikTok  حتى تظهر قائمة، أو تبدأ جميع التطبيقات في الاهتزاز.
  • اضغط على  إزالة التطبيق، أو  علامة الطرح  في الزاوية العلوية اليسرى من الرمز.
  • عند المطالبة، أكد أنك تريد حذف التطبيق.
  • أعد تثبيت TikTok، وقم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك.

لديك خيار على جهاز Android:
  • افتح  الإعدادات.
  • اضغط على  عنوان التخزين.
  • حدد  التطبيقات  لرؤية قائمة كاملة بالتطبيقات المثبتة.
  • ابحث عن TikTok  وحدده.
  • اضغط على  زر مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -