موقع لمعرفة من نشر صورتي على الانترنت 2023

 كيف تعرف أين يتم استخدام صورك بشكل غير قانوني عبر الإنترنت


موقع لمعرفة من نشر صورتي على الانترنت 2023 كيف اعرف ان صورتي منتشرة؟ كيف اكشف من يستخدم صوري على الإنترنت بشكل غير قانوني ماذا أفعل إذا سرقت صوري
مواقع معرفة من يستخدم صورتي على الانترنت

كيف اعرف اذا تك نشر صورتي على الانترنت؟


هل تعرف عن صيد القطط؟ ببساطة، ينتزع المحتالون عبر الإنترنت صورك عادةً من ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية، ويستخدمونها لخداع الآخرين. هدفهم هو الحصول على مكاسب مالية أو إغراء شخص ما بعلاقة عبر الإنترنت.

على الرغم من أن هذا لا يماثل سرقة هويتك، إلا أنه لا يزال يجعلك تبدو مسؤولاً عن عملية احتيال لا علاقة لها بها ، مما قد يوقعك في الكثير من المتاعب. أيضًا ، قد يسرق بعض المدونين أو مالكي مواقع الويب صورتك بشكل صارخ ونشرها على موقع الويب الخاص بهم دون أي ائتمان أو إذن.

هل تقوم بتحميل الصور وتريد أن تعرف متى يسرق الناس صورك على الإنترنت؟ إليك خدمة مجانية ستراقب من أجلك.

إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا، أو حتى تقوم أحيانًا بتحميل الصور إلى موقع الويب الخاص بك، فمن المحتمل أنك قلق بشأن قيام الأشخاص بسرقة صورك لسوء الحظ من السهل على الأشخاص التقاط صور لا تخصهم عبر الإنترنت.

نظرًا لأنك قد تكسب المال من هذه الصور، فإن وجود شخص ما يسرقها ليس مجرد إهانة - إنها إصابة. ولكن كيف يمكنك معرفة حدوث هذه الانتهاكات؟ لحسن الحظ، ليس عليك تعقبهم بنفسك.

ماذا أفعل إذا سرقت صوري ونشرت على الانترنت؟


نأمل ألا يؤدي البحث العكسي عن الصور إلى أي نتائج مقلقة. ولكن إذا حدث ذلك ، فعليك التصرف على الفور. من المهم أن تستمر حتى تتم إزالة الصورة. إليك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها:

1.  تقديم تقرير إلى منصة التواصل الاجتماعي:
في حالة ظهور صورة على حساب وسائط اجتماعية آخر غير حسابك الخاص ، فأنت بحاجة إلى المتابعة والإبلاغ عنها على الفور، قد لا ينجح الوصول إلى اللص ، لذا من الأفضل تجنب إضاعة الوقت.
هناك طريقة للإبلاغ عن منشور أو منشور على جميع المنصات الرئيسية ، سواء كانت Instagram أو Facebook أو Twitter. يمكنك استخدام خيار الإبلاغ عن انتهاك للملكية الفكرية أو سرقة الهوية.
على سبيل المثال، حدد قائمة "المزيد" (ثلاث نقاط) بجوار منشور على Facebook واختر "تقديم تعليقات على هذه المشاركة". انقر أو اضغط على الخيار الذي يصف الانتهاك المعني وأنت على ما يرام، قد يطلب منك Facebook إرسال تقرير بناءً على تعليقاتك.

2.  تواصل مع الموقع:
بعض مواقع الويب تستخدم صورًا خاصة عن غير قصد، على عكس المحتالين، لا يكون لدى مالكي مواقع الويب بالضرورة نوايا سيئة عندما ينشرون صورتك، لكن هذا لا يعني أنه لا ينبغي على الأقل أن يُنسب الفضل إلى الصورة.

انتقل إلى موقع الويب أو المدونة المعنية وابحث عن طريقة للتواصل مع المسؤول. على الرغم من أنك قد تكون محبطًا، حاول أن تكون مهذبًا واطلب منهم إما إزالة الصورة أو الفضل في ذلك بشكل صحيح.
إذا حان وقت الدفع، يمكنك دائمًا إبلاغ Google بالموقع الإلكتروني.

كيف اكشف من يستخدم صوري على الإنترنت بشكل غير قانوني


Pixsy هي إحدى الخدمات التي يمكن أن تساعدك في تعقب الاستخدامات غير القانونية لصورك، ستحتاج إلى إنشاء حساب مجاني، وربط منصة استضافة الصور الخاصة بك به، يدعم Pixsy Flickr و 500 بكسل و Instagram و Dropbox والمزيد، إذا كنت تستخدم خدمة أخرى، يمكنك تحميل الصور يدويًا.

بمجرد إضافة بعض الصور، ستقوم Pixsy بتتبعها ومراقبة الاستخدامات غير المصرح بها، يمكنك بسهولة مراجعة هذه من خلال لوحة القيادة الخاصة بك عند حدوثها.
علاوة على ذلك، ستساعدك Pixsy في اتخاذ إجراءات قانونية ضد لصوص الصور، باستخدام خطة مدفوعة، يمكنك إرسال إشعارات إزالة آلية إلى أولئك الذين يستخدمون صورك دون إذن، وعندما تقرر اتخاذ إجراء، تتولى Pixsy العملية برمتها.

يقوم الفريق بجمع الأدلة والتعامل مع المستندات والتفاوض على تسوية مع إبقائك على اطلاع دائم، هذا مجاني ، ولا يتم تحصيل رسوم منك إلا إذا فازوا بإحدى القضايا بنجاح، تأخذ Pixsy 50 في المائة من التسوية، لكن لا يزال بإمكانك الحصول على آلاف الدولارات من بضع نقرات وبعض الصبر.

تتيح لك الخدمة المجانية مراقبة ما يصل إلى 500 صورة، ولكنها لا تتضمن أي إشعارات إزالة، لا يزال بإمكانك إرسال أي عدد تريده من الحالات في الخطة المجانية. إذا كنت بحاجة إلى المزيد، تبدأ الخطط بسعر 19 دولارًا في الشهر.
تعد Pixsy مجرد خطوة واحدة في مكافحة الاستخدام غير القانوني للصور، تحقق من طرق أخرى لتعقب الصور المسروقة.

كيف اعرف ان صورتي منتشرة؟


لا يختلف استخدام TinEye للبحث العكسي عن الصور عن استخدام Google. قم بتشغيل موقع الويب الخاص بهم ، أو قم بتحميل صورة أو الصق عنوان URL، وأنت على ما يرام.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـ TinEye على Google في أنها لا تحفظ عمليات البحث عن الصور الخاصة بك. النظام الأساسي بأكمله خاص تمامًا ومجاني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بها في متناول اليد عن طريق تثبيت ملحق متصفح TinEye، طريقة الربح من ريلز الانستغرام 100%.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -