طريقة التصفح في انستغرام بدون حساب 2024

مراقبة حسابات انستغرام بدون حساب انستغرام


طريقة التصفح في انستغرام بدون حساب  كيفية عرض منشورات انستغرام بدون حساب كيفية التصفح في انستغرام بدون حساب كيفية عرض صور انستغرام بدون حساب هل هذا مم
طريقة التصفح في انستغرام بدون حساب

كيفية التصفح في انستغرام بدون انشاء حساب


من الممكن عرض ملفات تعريف Instagram بدون حساب. إليك كيفية القيام بذلك، بالإضافة إلى الحدود التي ستواجهها.
إذا لم تقفز مطلقًا إلى عربة Instagram ولكنك ترغب في عرض حساب شخص ما، فلا يزال بإمكانك إلقاء نظرة دون أن يكون لديك ملف تعريف بنفسك.

على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة Instagram بدون حساب، فلن تتمكن من استخدام جميع ميزاته. في هذه المقالة، سنعرض لك الحلول العملية حول كيفية عرض Instagram بدون حساب، طريقة لتأمين حسابي في انستغرام 2023.

كيفية عرض منشورات انستغرام بدون حساب


الذهاب إلى Instagram.com ومحاولة تصفح النظام الأساسي دون التسجيل للحصول على حساب لن ينقلك إلى أي مكان. كل ما ستراه هو شاشة تسجيل الدخول في انتظارك لتسجيل الدخول أو التسجيل انستغرام com ومحاولة تصفح النظام الأساسي دون التسجيل للحصول على حساب لن تصل بك إلى أي مكان، كل ما ستراه هو شاشة تسجيل الدخول في انتظارك لتسجيل الدخول أو التسجيل.

يعرف الأشخاص المطلعون على Instagram وكيفية عمله أن الملف الشخصي هو الطريقة الوحيدة للوصول إلى جميع الميزات الموجودة على النظام الأساسي.

بدون الاشتراك في ملف تعريف وتقديم معلومات تسجيل الدخول، لا يمكنك استخدام Instagram مثل المستخدمين الفعليين، لا يهم إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا أو متصفحًا للجوال أو جهاز كمبيوتر سطح المكتب.
ولكن هناك طرقًا للالتفاف على شاشة تسجيل الدخول هذه وتصفح Instagram بدون حساب من خلال زيارة الملفات الشخصية مباشرةً وباستخدام مشاهدي Instagram التابعين لجهات خارجية.

طريقة الحصول على الف متابع لحسابك الانستغرام من هنا.

كيفية عرض بروفايلات انستغرام بدون تسجيل دخول


والخبر السار هو أنه لا يزال بإمكانك العثور على ملف تعريف Instagram معين طالما كان لديك اسم المستخدم الدقيق والملف الشخصي معين إلى عام.

كل ما عليك فعله عند البحث عن ملف تعريف Instagram بدون حساب هو كتابة عنوان URL لموقع Instagram في متصفحك متبوعًا باسم مستخدم الحساب .

على سبيل المثال، يمكنك كتابة "www.instagram.com/[username]" والاطلاع على موجز صور الحساب. اختبرنا هذا باستخدام "www.instagram.com/cristiano/"، ولكنه يعمل مع أي ملف تعريف عام، "وانظر إلى موجز صور الحساب، لقد اختبرنا ذلك باستخدامه، ولكنه يعمل مع أي ملف تعريف عام.

لن يتمكن الحساب الذي تحاول عرضه من رؤية من شاهد منشورات Instagram الخاصة بهم، إنهم قادرون فقط على رؤية من شاهد قصصهم.

كيفية رؤية ستوريات انستغرام بدون حساب


يمكنك أيضًا عرض ملفات تعريف Instagram بدون حساب باستخدام مواقع عارض انستغرام، هذه أدوات تابعة لجهات خارجية تتيح لك تصفح ملفات تعريف Instagram بشكل مجهول.

هناك أنواع مختلفة من عارضات انستغرام يمكنك الاختيار من بينها. تتضمن بعض التطبيقات الشائعة ImgInn و Dumpor و Inflact و Anon IG Viewer و GreatFon. في الواقع تتيح لك أدوات مثل Inflact تنزيل ملفات تعريف Instagram بدون حساب Instagram.

Imginn هي خدمة مجانية تمامًا عبر الإنترنت تتيح لك تصفح Instagram بدون حساب. يمكنك أيضًا تنزيل الصور والبكرات والقصص معها.

إليك كيفية استخدام هذه الخدمة:
  • انتقل إلى Imginn على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر الشخصي.
  • أدخل اسم الشخص أوusername في شريط البحث ، ثم انقر فوق رمز البحث.
  • ستجد حسابات مختلفة بأسماء مستخدمين متشابهة. انقر فوق الملف الشخصي المعين الذي ترغب في مشاهدته.
  • ثم انقر فوق "تنزيل" لتنزيل الصورة أو البكرة.
  • إذا كنت ترغب في عرض بكرة فقط ، فانقر فوق زر التشغيل، ستأخذك البكرة إلى خارج الموقع وتفتح في علامة تبويب جديدة.


لقراءة التعليقات، ما عليك سوى التمرير لأسفل إلى قسم التعليقات أدناه.
باستخدام هذه الأداة، يمكنك أيضًا قراءة التعليقات على المنشورات، لا تحتاج إلى التسجيل لاستخدام Imginn لعرض Instagram بدون حساب.

Dumpor هو عارض مجاني آخر على Instagram يسمح لك بمشاهدة ملفات تعريف مستخدمي Instagram، وقصص، ومتابعين، ومنشورات مميزة بدون حساب.

كما أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب منك التسجيل، يتيح لك أيضًا البحث في الملفات الشخصية حسب الموقع وعلامات التصنيف، ويسمح لك بتحليل ملفات تعريف Instagram وإعجابات وتعليقات ومتابعين، إليك كيفية استخدامه:

  • انتقل إلى Dumpor باستخدام متصفحك المفضل، إنه يعمل على كل من متصفحات الهاتف المحمول ومتصفحات سطح المكتب.
  • أدخل اسم المستخدم أو الموقع أو الوسم الذي تريد البحث عنه، وانقر فوق زر البحث.
  • مرة أخرى، كما هو الحال مع Imginn، ستحصل على الكثير من النتائج، معظمها عبارة عن صفحات معجبين، حدد وانقر فوق الحساب المعين الذي تبحث عنه إذا كان متاحًا.
  • يمكنك أيضًا النقر فوق علامتي التبويب المواقع والعلامات لتصفية نتائجك بشكل أكبر.
  • الآن، انقر فوق منشور معين (صورة أو بكرة أو قصة).
  • قم بالتمرير إلى أسفل يمين الصورة وانقر فوق تنزيل، يمكنك بسهولة تحميل هذه المنشورات في أي وقت باستخدام ميزة تحميل Instagram PC.

هل يمكنني رؤية التعليقات على المنشور بدون حساب انستغرام؟


على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة Instagram بدون حساب، إلا أنه لا يوجد شيء آخر يمكنك فعله بصرف النظر عن:

  1. عرض الملفات الشخصية المتاحة للجمهور.
  2. النقر على الروابط الحيوية.
  3. رؤية مجاميع المنشورات والمتابعين والمتابعين.
  4. مشاهدة وتحميل المنشورات ولعب البكرات.
  5. عرض التعليقات القليلة الأولى على المشاركات.
  6. الاطلاع على الحسابات ذات الصلة.
بالإضافة إلى ذلك، لاحظ أنه يمكنك فقط عرض عدد محدود من المنشورات والتعليقات.


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-