كيفية حذف رسائل التيك توك من الطرفين

 كيف تحذف جميع الرسائل على تيك توك بضغطة زر 


كيفية حذف رسائل التيك توك من الطرفين  كيف تحذف جميع الرسائل على تيك توك بضغطة زر  كيفية حذف رسائل تيك توك دفعة وحدة كيف احذف رسائل تيك توك من الطرفين
طريقة حذف رسائل تيك توك دفعة وحدة

كيفية حذف رسائل تيك توك دفعة وحدة


لا ينبغي أن يكون هناك نقاش حول أن إحدى الشبكات الاجتماعية التي اكتسبت قبولًا وشعبية أكبر في الآونة الأخيرة هي تيك توك، نموها أسي وهذا يرجع إلى حد كبير إلى الآلاف من مقاطع الفيديو الفيروسية التي يتم عرضها هناك، لكن هل تعلم أنه يمكنك حذف جميع رسائل تيك توك من هاتفك الذكي.

عدد مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها يوميًا على هذه الشبكة الاجتماعية هزيل، ويجب أن يقال الشيء نفسه عن التنزيلات التي يتم إجراؤها من المحتوى السمعي البصري الذي يتم مشاركته هناك، لكن هذه المنصة تسمح لعدد كبير من الوظائف بتقديم الأصالة لمستخدميها وبهذه الطريقة يمكننا رؤية أشياء مثل مقاطع الفيديو التي يصنعونها بأصوات أخرى.

الحقيقة هي أنه يمكن أن يكون لديك عدد كبير من الرسائل في صندوق الوارد الخاص بك وهم يشغلون مساحة تخزين على جهازك، وبالتالي فمن الملائم حذف جميع الرسائل على تيك توك، إذا كنت لا تعرف كيفية المتابعة ، فلا داعي للقلق، فالغرض من هذه المقالة هو شرح الخطوات التي يجب اتباعها، طريقة فتح واغلاق الخاص على تيك توك.

كيف احذف رسائل تيك توك من الطرف الاخر؟


هل يمكنك حذف الرسائل على تيك توك. لسوء الحظ، لا يمكنك حاليًا إلغاء إرسال رسالة على تيك توك، عندما تضغط مع الاستمرار على رسالة أرسلتها في علامة تبويب البريد الوارد، يتم منحك خيار "حذفها" ؛ ومع ذلك فإن هذا لا يؤدي في الواقع إلى حذف الرسالة الخاصة بالمستلم، كيفية تغيير العمر على تيك توك.

هل ينحظر الشخص على تيك توك عندما احذف رسالته؟


بمجرد حظر حساب، لا توجد طريقة لهذا المستخدم للاتصال بك على التطبيق، الطريقة الوحيدة للاتصال بك هي استخدام تطبيق آخر، يؤدي حظر المستخدم إلى إزالة قدرته على مراسلتك أو التعليق على مشاركاتك أو حتى عرض ملفك الشخصي تمامًا.

طريقة حذف الرسائل التيك توك من جهاز الكمبيوتر


الخطوة التي يجب اتباعها لحذف الرسائل على تيك توك من جهاز كمبيوتر هي كما يلي:
أولاً ، يجب عليك فتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى حسابك، الخطوة التالية هي الانتقال إلى صندوق البريد، والذي أوضحناه بالفعل كيفية الوصول إليه، بمجرد الوصول إلى هناك يجب عليك اختيار دردشة جهة الاتصال التي تريد حذف الرسائل منها.

الآن سيكون لديك خياران لحذف الرسائل، الأول هو حذف رسالة معينة، ولهذا عليك فقط اختيار الرسالة المراد حذفها ثم النقر فوق خيار "حذف"، الخيار الآخر الذي لديك هو حذف محادثة كاملة ولتحديدها والنقر بزر الماوس الأيمن، سيعرض لك هذا الإجراء قائمة من الخيارات.


في حالتنا سنقوم بتحديد خيار "حذف الدردشة" ثم ستظهر رسالة على الشاشة تسألك عما إذا كنت تريد حذف الدردشة، الخطوة التالية هي تأكيد طلبك وفويلا، لقد قمت بحذف جميع الرسائل من جهة الاتصال هذه.

طريقة حذف رسائل التيك توك من التلفون


نظرًا لأننا سنقوم بهذه العملية في تطبيق تيك توك ستكون الخطوات التي يجب اتباعها متطابقة على كل من أجهزة iOS و Android، للبدء فإن الخطوة الأولى هي الدخول إلى التطبيق، ثم الانتقال إلى مربع الرسالة، الخطوة التالية هي اختيار الدردشة التي تريد حذفها للقيام بذلك، ستضغط مع الاستمرار حتى تظهر قائمة على الشاشة.

في هذه الحاله يجب أن نختار خيار "حذف" وعلى الفور ستحذف الدردشة المحددة جميع الرسائل الموجودة هناك. في حالة رغبتك في حذف جميع الرسائل الموجودة في مربع الرسالة يمكنك القيام بما يلي انقر فوق الدردشة واستمر في الضغط عليها حتى يظهر خيار "تحديد الكل".


بالنقر فوق هذا الخيار سيتم تحديد جميع الرسائل الموجودة في صندوق البريد تلقائيًا، الخطوة التالية هي اختيار خيار "حذف" وهذا كل شيء، تم مسح جميع الرسائل الموجودة على الغواص.

هل يمكنني استعادة الرسائل المحذوفة من تيك توك ؟


من المهم عند استخدام شبكة اجتماعية، خاصة إذا كانت الأكثر شهرة أن تعرف وتفهم كيف تعمل بشكل جيد للغاية. ولكن بهذا المعنى عند حذف رسالة على تيك توك، لا يمكن استعادتها لذلك يوصى عند إجراء أي عملية إزالة أن تكون متأكدًا أو تتخذ نوعًا من الإجراءات لتتمكن من نسخ رسائلك احتياطيًا، كيفية سحب الارباح على تيك توك 2023.

كيف أحذف الرسائل بشكل جماعي على تيك توك؟


لا توجد طريقة مضمنة لحذف الرسائل الجماعية على تيك توك ومع ذلك يمكنك حذف الرسائل الفردية عن طريق النقر مع الاستمرار على الرسالة ثم تحديد "حذف الرسالة"، شاهد كم يعطي التيك توك ارباح للمستخدمين؟



khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-