طريقة اخفاء الصور عن طريق كوكل 2024

تطبيقات لإخفاء الصور في عام 2024


طريقة اخفاء الصور عن طريق كوكل 2023 تطبيقات لإخفاء الصور طريقة اخفاء الصور من الاستديو كيفية إخفاء الصور من الملفات تطبيق لاخفاء الصور والفيديوهات من
طريقة لاخفاء الصور من الاستديو

طريقة اخفاء الصور من الاستديو


إذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات لإخفاء الصور من العائلة والأصدقاء، فإننا نعدك بأنك لن تحكم عليك!
سواء كنت تحاول إخفاء بعض الصور السرية أو مجرد صورة من زوجتك، فلا داعي للقلق فهناك الكثير من التطبيقات المجانية لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو.

في هذا الدليل جربنا واختبرنا مجموعة من أفضل الخيارات التي توفر قبوًا خاصًا للصور من نوع ما حتى تتمكن من إخفاء الصور عن أعين المتطفلين.
تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكنك بالفعل إخفاء الصور على جهاز iPhone أو Android باستخدام بعض الإعدادات الافتراضية، لذلك سنوضح لك كيفية القيام بذلك أيضًا.

قد ترغب أيضًا في التعرف على التطبيقات لإصلاح الصور الباهتة أو التطبيقات لتحويل الصور إلى لوحات أو حتى تطبيقات لالتقاط صورة جواز السفر التالية، تحميل ايموجيات ايفون للسامسونج والشاومي.

كيفية إخفاء الصور من الملفات


Files by Google هو تطبيق File Manager الافتراضي على هواتف Android، يأتي مع مجلد آمن لتخزين ملفات الوسائط والمستندات الخاصة بك، اتبع الخطوات أدناه لإعداد واستخدام المجلد الآمن:

  1. افتح تطبيق الملفات على هاتف Android الخاص بك.
  2. حدد المجلد الآمن، يمكنك استخدام رمز PIN المكون من أربعة أرقام أو نمط لتأمينه، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداده.
  3. ارجع إلى الصفحة الرئيسية للملف. افتح الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات.
  4. مجلد آمن في الملفات.
  5. ملفات المنزل.
  6. اضغط لفترة طويلة على ملفات الوسائط واضغط على قائمة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.
  7. حدد نقل إلى المجلد الآمن.

ما هو أفضل تطبيق لإخفاء الصور في عام 2024؟


ألبوم الصور السري HiddenVault:

الايجابيات:
كلمات مرور غير محدودة.
مصادقة Face ID متاحة.
متصفح خاص لتصفح الويب.
لا توجد بيانات شخصية مخزنة

سلبيات:
متوفر فقط على نظام iOS.
يستغرق تحميل مقاطع الفيديو وقتًا أطول من الصور.

يمكن تخزين الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية في HiddenVault Secret Photo Album، والذي يتوفر فقط لمستخدمي iPhone، إنه أحد أفضل التطبيقات لإخفاء الصور من أعين الحكم. 
يمكنك تحميل عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو وكلمات المرور والمزيد باستخدام هذا المخزن السري للصور، يعد Face ID اختياريًا لتسجيل الدخول، ولكن يمكنك أن تطمئن إلى أن التطبيق لن يخزن أيًا من بياناتك الشخصية.


يوفر HiddenVault Secret Photo Album مستعرضًا خاصًا لتصفح الويب، مهما كان ما تستخدمه من أجله يمكنك التأكد من أنه لن يظهر في سجل البحث الخاص بك.

تستغرق مقاطع الفيديو وقتًا أطول قليلاً للتحميل إلى هذا التطبيق، ولكن مع مساحة تخزين غير محدودة، غالبًا ما تستحق الوقت.

تطبيق لاخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو


Hide It Pro:

الايجابيات:
متاح لكل من أجهزة Android و iPhone.
الدردشة السرية للتواصل المجهول.
يتوفر برنامج تحطم زائف.
يدعم ملفات GIF.

سلبيات:
لا يسجل محاولات تسجيل الدخول الفاشلة.
يمكن أن تستغرق ميزة "إظهار" عدة محاولات للعمل.

كواحد من التطبيقات الرائدة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو، يتضمن Hide It Pro العديد من الميزات المرغوبة. Hide It Pro متاح للتنزيل على كل من جهاز Android وجهاز iPhone الخاص بك، دون طرح أي أسئلة! 
يمكن إخفاء Hide It Pro كمدير صوت وسيختفي من قائمة التطبيقات الحديثة، يسمح لك التشفير المدمج بالحفاظ على أمان جميع صورك، بغض النظر عن السبب.

هل تعلم أنه يمكنك أيضًا قفل التطبيقات باستخدام Hide It Pro؟ سيتم أيضًا قفل هذا التطبيق تلقائيًا عند الضغط على زر الخروج، بحيث يمكنك بسهولة تجنب أعين المتطفلين.


تتيح لك ميزة "الدردشة السرية" في هذا التطبيق التواصل دون الكشف عن هويتك، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة من سيناريو التحطم الوهمي للتخلص من رائحتك.

يتيح لك Hide It Pro استيراد الصور ومقاطع الفيديو من مصادر مختلفة، بما في ذلك ملفات GIF يقوم هذا التطبيق لإخفاء الصور أيضًا بتغيير الصورة المصغرة واسم ألبومات الصور الخاصة بك لجعل تتبعها أكثر صعوبة.
إذا كان Hide It Pro لا يبدو أنه أفضل طريقة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو ، فهناك الكثير من التطبيقات لإخفاء الصور للاختيار من بينها.

تطبيق يخفي الصور من الاستديو


LockMyPix Secret Photo Vault:

الايجابيات:
قبو وهمي لتضليل المتلصصين.
خوارزمية تشفير AES.
مجلد شرك.
لا يتطلب الاتصال بالإنترنت أو الخدمة الخلوية.

سلبيات:
تظهر الإعلانات المزعجة فجأة.
لا يتوفر نسخ احتياطي على السحابة.

يمكنك تنزيل مخزن الصور LockMyPix مجانًا على كل من أجهزة iOS و Android، يمكنك حتى إخفاءه كتطبيق آلة حاسبة أو تطبيق راديو أو أحد التطبيقات العديدة الأخرى لإخفاء الصور على هاتفك. 
يتميز مخزن الصور LockMyPix بتشفير AES حتى تتمكن من الراحة بسهولة وأمان ألبوم الصور السري الخاص بك، حتى أن هناك مجلدًا خادعًا لإلهاء أي شخص عن الوصول إلى خزينة الصور الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في إخفاء الكثير من ملفات الوسائط و / أو الصور ومقاطع الفيديو (لن نحكم!)، يمكن أن يكون هذا التطبيق مفيدًا للوصول إلى بطاقة SD الخاصة بك على هاتفك لتحرير مساحة التخزين الداخلية، لسوء الحظ لن تتمكن من الوصول إلى مساحة السحابة الخاصة، لذا فأنت مقيد في هذا الصدد.

يتميز قبو صور الآلة الحاسبة هذا أيضًا بخيارات تخصيص الألبوم ويمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال أيضًا، قد تواجه إعلانات منبثقة مع هذا "تطبيق الآلة الحاسبة"، ولكن هذه هي تكلفة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو في هذه الحالة، كيفية حماية اطفالك من المحتوى الضار على الانترنت.

كيفية إخفاء الصور في الانترنت جوجل


صور Google هو تطبيق المعرض الافتراضي الذي يتوفر على كل هاتف يعمل بنظام Android، يحتوي التطبيق على وظيفة إضافية Locked Folder لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو، وهي سهلة التنفيذ إليك الطريقة:

  1. افتح صور Google على هاتفك.
  2. حدد علامة التبويب المكتبة في الأسفل.
  3. اضغط على قائمة الأدوات المساعدة.
  4. مكتبة مفتوحة في صور جوجل.
  5. المرافق في صور Google.
  6. ابحث عن اقتراح إعداد مجلد مؤمن في القائمة التالية.
  7. انقر فوق البدء ، واستخدم طريقة مصادقة هاتفك (رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور أو بصمة الإصبع). للوصول إلى المجلد المقفل.
  8. قم بتعيين مجلد مقفل في صور Google.
  9. قم بتعيين مجلد مقفل في صور Google.
  10. الآن بعد أن قمت بإعداد المجلد المقفل، حان الوقت لإضافة ملفات الوسائط.

كيفية إخفاء الصور في المجلد المقفل


هناك طريقتان لإضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى المجلد المقفل. يمكنك إضافتها من مكتبة الوسائط أو من خلال صورة واحدة، بالنسبة للطريقة الأولى:

  • قم بتشغيل صور Google وانتقل إلى علامة التبويب الصور.
  • اضغط لفترة طويلة على صورة وحدد ملفات الوسائط التي تريد إخفاءها.
  • اضغط على قائمة النقاط الثلاث في الأعلى.
  • حدد Move to Locked Folder وقم بتأكيد قرارك من القائمة المنبثقة التالية.
  • المزيد من القائمة في صور Google.
  • الصور ومقاطع الفيديو إلى مجلد مغلق في صور Google.
  • هذا كل ما في الامر، إذا كنت تضيف صورة أو مقطع فيديو واحدًا فقط ، فانقر فوق ملف الوسائط، واسحب لأعلى للتحقق من المزيد من التفاصيل، وحدد خيار نقل إلى المجلد المقفل لإخفائه.
  • اسحب لأعلى على الصور في صور Google.
  • إخفاء الصور في صور Google.

كيفية الوصول إلى الوسائط المخفية في المجلد المقفل


الآن بعد أن تم حبسهم بعيدًا، قد ترغب في معرفة مكان العثور عليهم يمكنك الوصول إلى ملفات الوسائط المخفية في قائمة أدوات صور Google.

  1. افتح قائمة الأدوات المساعدة في صور Google (تحقق من الخطوات أعلاه).
  2. المرافق في صور Google
  3. ابحث عن المجلد المقفل ضمن قائمة تنظيم مكتبتك.
  4. افتحها وقم بمصادقة هويتك ببصمة الإصبع أو رمز PIN، وتحقق من الملفات المخفية.
  5. مكتبة مفتوحة في صور جوجل.
  6. حدد مجلد مقفل في صور Google.
يحتوي تطبيق Lock Folder من Google على بعض العيوب الملحوظة قبل تشويش المجلد المقفل بمئات من ملفات الوسائط، يجب أن تضعها في اعتبارك.

المجلد المقفل هو وظيفة إضافية غير متصلة بالإنترنت، لا تقوم Google بمزامنة الملفات المخفية مع مكتبة صور Google الخاصة بك ولا يمكنك الوصول إليها من الويب أو من هاتف آخر، تعمل الشركة على تحديث جديد لتقديم الاتصال السحابي بالمجلد المقفل في صور جوجل.
نظرًا لأنه يتم تخزين الصور المخفية على الجهاز فقط، فلن تحصل على أي إمكانات لتحرير أو مشاركة صور Google.
إذا قمت بإلغاء تثبيت صور Google أو إعادة تعيين الجهاز ، فستفقد جميع البيانات الموجودة في المجلد المقفل.


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-