تحميل لعبة فيفا موبايل مود 24 معدلة

طريقة تحميل لعبة فيفا موبايل 2024

تحتوي هذه النسخة المعدلة من FIFA 14 mod FIFA 24 على جميع أوضاع وميزات اللعب مثل وضع المدير ، والكؤوس، والبطولات، و Ultimate Team، والمباراة السريعة، وترخيص FifPro ، وما إلى ذلك ، سوف تستمتع حقًا باللعبة، ثق بي.


تحميل لعبة فيفا مود 24  طريقة تحميل لعبة فيفا 2024 رابط تحميل لعبة فيفا 2024 ماهو تاريخ إصدار لعبة فيفا FIFA 24 ماهي تحديثات لعبة فيفا 24 تحميل FIFA 2
فيفا 24 معدلة

رابط تحميل لعبة فيفا موبايل 2024


يتميز تطبيق FIFA Mobile 2024 apk  بأحدث نقل للاعبين ووضع المدير وكرة القدم  UEFA Champions League ووضع المهنة واللعب المحسن.

تم تطوير FIFA 24 Mod مبدئيًا بواسطة EA Sports ولكن تم تعديله من قبل معدلي الألعاب المخصصين الذين أضافوا المزيد من الميزات الجديدة إلى اللعبة، سيتم تسمية إصدار 2024 رسميًا باسم " EA Sports FC 24 ".


تحميل فيفا موبايل24 موبايل


FIFA 24 mod هي لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت  تدعم  وضع اللاعبين المتعددين وكرة القدم في الدوري والوضع الوظيفي وبطولات الكأس وما إلى ذلك، استمتع بلعبة كرة القدم الحقيقية مع لعبة FIFA 24 للأندرويد.

العب أحدث إصدار من لعبة FIFA Mobile برسومات مذهلة وطريقة لعب، أيضًا العب مع لاعبيك وفرقك المفضلة أثناء التنافس في جميع البطولات والكؤوس الرئيسية في جميع أنحاء العالم، الماس فري فاير مجاني بدون دفع.

ماهو تاريخ إصدار لعبة فيفا FIFA 24


ستصدر النسخة الرسمية للإصدار الحادي والثلاثين من FIFA Mobile 24 في 30 سبتمبر 2023، وسيشمل هذا المقطع الدعائي والغلاف، من المتوقع أن يبدأ الوصول الأولي للعبة في 27 سبتمبر 2023 عبر عدة أجزاء من العالم.

لذا بينما تنتظر إطلاق الإصدار الرسمي من EA Sports، لماذا لا تقوم بتنزيل وتشغيل إصدار FIFA 24 المعدل هنا والذي يحزم جميع الميزات الجديدة التي تتوقع أن تراها في الإصدار العادي؟


تحميل لعبة FIFA 24 Mod Apk


تم الوصول إلى النسخة المعدلة من FIFA 24 Mobile بالعديد من الميزات الجديدة، نظرًا لأنها لعبة غير متصلة بالإنترنت فهي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت أو شبكة Wi-Fi لتلعبها، يمنحك  اختراق FIFA 24 عملات غير محدودة ويتم فتح جميع العناصر المدفوعة داخل اللعبة، قبل كل شيء يعد تنزيل اللعبة وتثبيتها على هاتفك آمنًا وآمنًا.


استمر في القراءة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول اللعبة ورابط التنزيل.

ماهي تحديثات لعبة فيفا 24


تم تحديث أحدث الانتقالات الشتوية والصيفية من الدوريات الكبرى في أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا، على سبيل المثال: Moises Caicedo  موجود في تشيلسي، Erling Haaland في Man City  Raheem Sterling في تشيلسي، ساديو ماني في بايرن ميونيخ، داروين نونيز في ليفربول ، روديجر في ريال مدريد، Nkunku في تشيلسي، Mason Mount  في مان يو وكاي هافرتز في آرسنال وليفاندوفسكي في برشلونة، رابط تحميل بوبجي على المحاكي.

تفاصيل اطقم النوادي في فيفا 24


الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في FIFA 24 Mod هو الأطقم الجديدة لكل نادي، تستخدم جميع الأندية المميزة أحدث مجموعاتها وشعارها الأصلي بالإضافة إلى شعار وأسماء الرعاة، المجموعات جميلة جدًا وتبدو واقعية جدًا.

وجوه اللاعبين في فيفا 24 

طريقة تحميل لعبة فيفا 2024 رابط تحميل لعبة فيفا 2024 ماهو تاريخ إصدار لعبة فيفا FIFA 24 ماهي تحديثات لعبة فيفا 24 تحميل FIFA 2



وجوه اللاعب تبدو الآن أكثر واقعية في إصدار هذا العام، إنه تحسن كبير من لعبة FIFA 23 Mod حيث تبدو وجوه بعض اللاعبين محرجة.


تحميل FIFA 24 للجوال


يمكنك الآن إدارة فريقك بدون الإنترنت لأن وضع المدير يعمل دون اتصال بالإنترنت، في الإصدار القياسي هذا غير ممكن ولكن في هذه النسخة المعدلة، يتم تبسيط كل شيء من أجل راحتك.

قم بتطوير فريقك النهائي عن طريق اختيار قائد فريقك ثم بناء فريقك عن طريق ترقية منشآته وتوقيع اللاعبين من نافذة الانتقالات، يمكنك أيضًا اللعب مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم (ولكن هذا عبر الإنترنت) في وضع اللعب الجماعي.

معلومات لعبة فيفا 2024 FIFA 24 MOD

  • اسم:  فيفا 24 مود .
  • إصدار:  4.0.
  • فئة:  الرياضة وكرة القدم وكرة القدم.
  • مطور:  رياضة إيى أيه - علامة تجارية لإلكترونيك آرتس.
  • التحميلات:  250000+.
  • حجم التطبيق:  1.2 جيجابايت.
  • محدث:  1 أغسطس 2023.
  • منصة:  Android 6.0+.
  • عمليات الشراء داخل التطبيق:  لا.
  • سعر:  حر.

لتحميل اللعبة اضغط هنا:

كيفية تثبيت لعبة FIFA 2024 MOD جوال


قم بتنزيل جميع ملفات FIFA 24 apk من الروابط أعلاه.
اذهب إلى القائمة> الإعدادات> الأمان  وقم بتمكين التثبيت من " مصادر غير معروفة.
قم باستخراج  ملفات بيانات FIFA 24 Mod Apk  باستخدام تطبيق Zarchiver داخل نفس المجلد.
قم باستخراج " ملف FIFA 24 Obb" إلى هذا المسار  Android / OBB  على ذاكرة هاتفك.
أيضًا ، قم باستخراج " ملف بيانات FIFA 24"  إلى هذا المسار  Android / data  على ذاكرة الهاتف نفسها.
ثم ابحث عن ملف " FIFA 24 APK " الذي قمت بتنزيله وانقر فوقه للتثبيت.
افتح الآن اللعبة بعد التثبيت للاستمتاع بلعبة FIFA 2024 Mobile الجديدة كليًا.
إذا كنت لا تزال تجد صعوبة في تثبيت اللعبة، فراجع المنشور الخاص بي حول كيفية تثبيت الألعاب باستخدام ملفات بيانات OBB، بمجرد الانتهاء من قراءة هذا المنشور، ستجد أنه من السهل تثبيت أي تطبيق يأتي مع ملفات OBB بما في ذلك لعبة FIFA المعدلة لنظام Android.


ميزات لعبة FIFA MOBILE 24 MOD

  1. يعمل في وضع عدم الاتصال.
  2. كاميرا PS 5.
  3. رسومات PS4 جديدة.
  4. تم تحديث أحدث مجموعات لكل فريق.
  5. انتقالات اللاعب المحدثة.
  6. وضع المدير يعمل.
  7. رسومات عالية الوضوح.
  8. اللعب المحسن.
  9. تعديل الملعب.
  10. اضافة ملعب جديد.
  11. واجهة مستخدم محسنة.
  12. رائع وضع البطولة الموسم.
  13. تحديث شعار الدوري الحقيقي لروسيا، ودوري البرتغال، والدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي.
  14. شعارات بلد حقيقي.
  15. كرة UEFA جديدة متوفرة.
  16. دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
  17. مسابقة يوروبا.
  18. الدوري الفرنسي 1.
  19. الدوري الألماني.
  20. الدوري الإيطالي أ.
  21. الدوري الإنجليزي.
  22. تعليق واضح للغاية.
  23. تقييمات لاعبي FIFA المحدثة.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-