كيف امسح جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة؟

يُعد حذف جميع محادثات الماسنجر مهمة يمكن أن تكون متعبة وزمنية. لكن هناك طرق تسهل هذه العملية بشكل كبير. عندما يُرغب المستخدم في مسح جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة دون عناء، يمكن الاستعانة بتطبيقات تحقق هذا الهدف بطريقة سلسة وفعالة. هذه الخطوات المبسطة توفر الراحة والسهولة في تنظيف صندوق الرسائل بسرعة ودون متاعب.

قراءة المزيد: طريقة لزيادة عدد نقاط ستريك سناب شات


حذف جميع رسائل المسنجر

كيف يمكنني حذف رسائل المسنجر على الفيس بوك؟

لا يوجد سبب واضح عند فيسبوك بعدم توفير طريقة لكيفية حذف رسائل الماسنجر مرة واحدة من دون عناء البحث الطويل عن الطرق التي يمكن ان يتبعها المستخدم حتى يتمكن من مسح جميع رسائل الماسنجر بطريقة آمنه وفعالة، في هذا المقال سنشرح لكم طريقة حذف جميع رسائل الماسنجر وبأكثر من طريقة حتى اساعدكم من الطرق الملتوية او غير الامنة المنتشرة على المواقع الالكترونية عن موضوع كيفية حذف رسائل الفيسبوك نهائيا.

على الرغم من الإمكانيات الهائلة التي يوفرها الفيسبوك إلا انه لا يزال يفتقر للعديد من الأشياء مثل حذف جميع الاصدقاء او جميع الرسائل او جميع كل المتابعين الذين قمنا بمتابعتهم والاعجاب بصفحتهم مثل الصفحات والاشخاص المشهورين.

قراءة المزيد: شروط ربح المال من لايف التيك توك

ولكن بعد الآن أخوتي سوف أقدم لكم طريقة حذف جميع رسائل الماسنجر وبأكثر من طريقة، على الهاتف المحمول وعلى الكمبيوتر أيضاً، تابع الشرح حنى النهاية اخي الكريم.

كيف أحذف رسائل ماسنجر؟

1- إذا كان لديك معلومات حساسة وتريد مشاركتها مع شخص ما، ليس فقط الرسائل المشفرة يجعلها آمنة، حيث يمكن للمستخدم تعيين الرسالة لحذف نفسها بعد فترة معينة من قراءتها، كل ما عليك فعله وأنت ضمن المحادثة النقر على الزر الموجود في أعلى يمين الشاشة، ثم قم باختيار محادثة سرية، بعدها قم بالضغط على زر الساعة ضمن المحادثة لتحديد الوقت الذي تريده لتختفي الرسالة، ثم قم بإرسال الرسالة.

2- كما نعلم جميعنا أننا لا يمكننا حذف الرسائل عبر تطبيق المسنجر الخاص لشركة ميتا meta، إلا بطريقة يدوية وهذه الطريقة التقليدية، الذين يستخدمونها كل المشتركين عبر الفيس بوك، لكنها بصراحه سوف تأخذ مننا جهد كبير ووقت طويل من يومنا. ولهذا الامر لقد اتيت لكم بطرق عديدة أتمنى الاستفادة منها جميعاً.

إليكم الطريقة:

1- اذهب الى الماسنجر.
2- حدد المحادثه التي تريد حذفها.
3- اضغط على خياريات.
4- اضغط على كلمة حذف.
5- كرر الخطوة على جميع المحادثات التي تريد حذفها.
ولكن هذه الطريقة لن تفيدك اذا كنت تريد حذف عدد كبير من المحادثات، لأنها سوف تأخذ منك وقتا طويلاً جداً، لذلك سوف اذكر لك خطوات حذف جميع رسائل الماسنجر، وبأكثر من طريقة.

طريقة حذف جميع الرسائل في ماسنجر عن طريق الجوال

1- اذهب الى غوغل كروم.
2- قم بتحميل وتثبيت متصفح yandex / سوف نضع الرابط في الأسفل.
3- بعد التثبيت قم بتسجيل الدخول منه عبر حسابك الفيس بوك.
4- بعد تسجيل الدخول بنجاح قم بإضافة صفحه ويب جديده من نافذة (+).
5- ثم قم بتحميل messenger cleaner / سوف تجد رابطه في الأسفل.
6- بعد إكتمال تنصيب ال (messenger cleaner) سوف يظهر لك خيار حذف جميع الرسائل بضغطة زر واحده.

روابط تحميل متصفح ياندكس واضافة مسح رسائل الماسنجر:

تحميل متصفح ياندكس yandex
تحميل اضافة مسنجر كلينر messenger cleaner

حذف الرسائل في ماسنجر بضغطة زر على الكمبيوتر

في هذه الطريقة سوف نقوم باستخدام إضافة أخرى أيضاً من أجل مسح جميع رسائل الماسنجر ولكن عن طريق الكمبيوتر، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

1- افتح كوكل كروم عن طريق الكمبيوتر الخاص لديك.
2- ابحث على سوق كوكل كروم الألكتروني.
3- اكتب في مربع البحث اكتب (Facebook – Delete All Messages).
4- عند النقر على الاضافة، سوف يتم توجيهك الى صفحة التحميل الخاصة باضافة مسح رسائل الماسنجر، قم باختيار اضافة الى Chrome، ثم انقر على الخيار Add Extension من القائمة التي سوف تظهر لك.
هنا سوف تنتظر قليلاً للتحميل.
5- بعدها قم بفتح حسابك الفيس بوك وقم بالسماح للعنصر الذي قمت بتحميله من سوق كوكل كروم الألكتروني
من ثم اضغط على تفعيل الاضافة ليتم حذف جميع الرسائل.
6- والان تم الإنتهاء من حذف رسائل الماسنجر!!!
7- اخيرا انتيهنا من شرح الحذف بطريقة سهلة ومبسطة لجميع المستخدمين.

كيف تقوم بتفعيل ميزة المحادثات السرية علي تطبيق فيس بوك مسنجر؟

كل مستخدم لتطبيق فيس بوك مسنجر يقدر يعمل محادثات سريه وهي رسائل تكون بينك وبين الطرف الاخر وبعد فترة معينة يتم حذف الرسائل ولاحد يقدر يقرأها وحتى فيس بوك لأنه بمجرد انتهاء مدة المحادثة يتم تدمير الرسالة للابد
المحادثات السرية يحتاجها الكثير من المستخدمين خاصة الأشخاص الذين يريدون ان يرسلوا بيانات ومعلومات سرية
طريقة التفعيل.


- أولاً اعمل تحديث لتطبيق فيس بوك مسنجر وخلي مع احدث اصدار.
- ثانيا افتح التطبيق واذهب الي القسم رقم ٥ من الأقسام تلقي خيار المحادثات السرية او  - Secret Conversation" 
- اضغط عليه لتفعيل المحادثات السرية وبعدها اضغط على "تشغيل  او - Turn on" وهكذا تم تفعيل الميزة في التطبيق.

طريقة الاستخدام كود حذف رسائل المسنجر

أولاً ادخل على اسم الشخص الذي تريد تبدا معه محادثة سرية واضغط على زر الدردشة في الأعلى، رقم 3 وبعدها اضغط على "محادثة سرية Secret Conversation" وبعدها سيتم فتح محادثة جديدة "و تتميز باللون الأسود" بينك وبين الشخص الآخر وهي دي المحادثة السرية وكل شيء ترسله داخل المحادثة مشفر بينك وبين الشخص هذا فقط.

كيف يمكنني حذف الرسائل تلقائياً من الطرفين؟

ببساطة اضغط على ايقونة "الساعة المؤقتة" بعدها حدد الزمن الذي  تريد تدمير الرسالة بعدها فيُمكنك تحديد المدة الذي تريدها، وبعدها أي رسالة سيتم إرسالها في المحادثة سيتم حذفها بعد انتهاء المدة.

وبعد تحديد المدة الزمنية ورسلت رسالة للطرف الآخر سيبدأ العد التنازلي الى حين ما ينتهي المدة وبعدها سيتم إخفاء الرسالة واضافة تأثير ضبابي ويبقى من المستحيل أن تعرف ما كان مكتوب في الرسالة لأنه يتم تشفير الرسالة كلياً من الطرفين.


حذف جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة، حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة، طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة، حذف رسائل الفيسبوك دفعة واحدة، مسح رسائل الماسنجر دفعة واحدة، حذف رسائل الماسنجر، كيف احذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة، حذف جميع رسائل الفيسبوك ماسنجر، كيفية حذف جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة، كيفية حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة، حذف رسائل ماسنجر الفيسبوك دفعة واحدة، طريقة حذف جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة، طريقة حذف جميع رسائل فيسبوك ماسنجر دفعة واحدة على الهاتف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-