كيفية انشاء رقم امريكي للواتس اب 2024

 اسهل طريقة لعمل رقم امريكي وتفعيل الواتس اب فى دقيقة واحدة 2024

انشاء رقم امريكي رقم امريكي, واتساب, 2021, كيفيه عمل رقم امريكي, واتساب بدون رقم طريقة عمل رقم امريكي, عمل رقم امريكي, طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب,
طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني للواتس اب 2024


في حال كنت تبحث عن رقم هاتف محمول أمريكي في أي مكان خارج أمريكا أراهن أنك في المكان الصحيح، في هذه المقالة سنوجهك ببعض الطرق التي ستساعدك في الحصول على واحد يبدأ برمز البلد وهو +1 للرسائل النصية - المكالمات الصادرة أو الرسائل النصية - المكالمات الواردة في بلدك دون الحاجة إلى إنفاق أي فلوس، شاهد أيضاً كيف تصبح مشهور على التيك توك بسهولة.

ليس من السهل الحصول على رقم هاتف افتراضي أمريكي خاصة للتحقق من واتس اب، ولكن نأمل أن تكون هذه هي محطة الحافلات الخاصة بك لأنه في مقال اليوم، سأقدم لك أفضل طريقتين يمكنك استخدامها للحصول على رقم أمريكي للتحقق من واتس اب.

معظمكم هنا لا يعرف في الواقع ما هو رقم الهاتف الافتراضي، لذا اسمحوا لي أن أقدم لكم وصفًا موجزًا ​​لرقم هاتف افتراضي.

طرق للحصول على رقم أمريكي لتطبيق واتس اب 2024


الأول هو استخدام خدمة رقم هاتف افتراضي مثل Google Voice أو Skype.
آخر هو نقل رقمك الحالي إلى شركة اتصالات مقرها الولايات المتحدة مثل T-Mobile أو AT&T.

كيف يمكنني الحصول على رقم أمريكي مجانًا؟


هناك عدة طرق للحصول على رقم أمريكي مجانًا. إحدى الطرق هي استخدام Google Voice، باستخدام Google Voice، يمكنك الحصول على رقم مجاني بالولايات المتحدة يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية.
طريقة أخرى هي استخدام سكايب، يوفر Skype أيضًا أرقامًا أمريكية مجانية يمكنك استخدامها لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية.
هناك عدة طرق للحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp، يمكنك الاشتراك في خدمة رقم هاتف افتراضي، أو يمكنك نقل رقمك الحالي إلى رقم أمريكي.

كيف أحصل على رقم أمريكي ضروري؟


هناك عدة طرق للحصول على رقم الولايات المتحدة الأمريكية، إحدى الطرق هي الحصول على رقم افتراضي من شركة مثل Phone.com، باستخدام Phone.com، يمكنك الحصول على رقم محلي أو مجاني في الولايات المتحدة. يمكنك أيضًا نقل رقم هاتفك الحالي إلى Phone.com، تعرف على زيادة عدد نقاط التسريك في سناب شات من هنا.

كيف أحصل على رقم أجنبي وهمي؟


إذا كنت تبحث عن رقم أجنبي، فهناك عدة طرق للقيام بذلك، إحدى الطرق هي الاتصال بالقنصلية الأجنبية في بلدك وطلب مساعدتها في الحصول على رقم أجنبي، هناك طريقة أخرى وهي البحث عن الخدمات عبر الإنترنت التي توفر أرقامًا أجنبية.
هناك عدة طرق للحصول على رقم أمريكي مزيف، تتمثل إحدى الطرق في إنشاء حساب Google Voice واستخدام هذا الرقم لعملك أو لاحتياجاتك الشخصية، هناك طريقة أخرى وهي شراء رقم هاتف افتراضي من شركة تقدم هذه الخدمة.

ما هو التطبيق الذي يمكنني استخدامه لإنشاء رقم أمريكي؟


هناك عدد قليل من التطبيقات المختلفة التي يمكنك استخدامها لإنشاء رقم أمريكي، أحد الخيارات هو استخدام التطبيق المسمى Burner، يتيح لك هذا التطبيق إنشاء رقم هاتف مؤقت يمكنك استخدامه لعمليات الشراء عبر الإنترنت أو للتسجيل في الخدمات. خيار آخر هو استخدام التطبيق المسمى Hushed، يتيح لك هذا التطبيق إنشاء رقم هاتف خاص يمكنك استخدامه لأغراض شخصية أو تجارية، شاهد كيفية توثيق حساب الانستغرام بالعلامة الزرقاء من هنا.

الطريقة: تطبيق TextPlus (رقم جوال أمريكي مجاني)

أولاً، قم بتنزيل تطبيق TextPlus. هذا التطبيق متاح لكل من Android و iOS Mobile Phone.
ثانيًا، افتح التطبيق وقم بالتسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني.
ثالثًا، قم باستيراد جهات الاتصال الخاصة بك (يمكنك تخطي ذلك جيدًا إذا كنت ترغب في ذلك).
بمجرد دخولك إلى التطبيق ، انتقل إلى الإعدادات ، وقم بالتمرير لأسفل إلى أسفل وانقر فوق أحد "الحصول على رقم مجاني من TextPlus"
أخيرًا، حدد الحالة والرمز وانقر على متابعة، إذا سارت الأمور على ما يرام أو نجحت، فسترى رقمك.

لذلك أنت جاهز، يمكنك الآن استخدام رقم الهاتف المحمول المجاني في الولايات المتحدة لإجراء واستقبال المكالمات - الرسائل النصية، فقط لأي غرض للتحقق من الهاتف المحمول مثل البنوك و Gmails و Google voice.
ميزة أو سمة بسيطة أخرى لهذا التطبيق هي "Call back Text".  لنفترض أنه ليس لديك رصيد كافٍ للاتصال بحزبك، ثم يمكنك إرسال رسالة نصية مجانية لمعاودة الاتصال إلى الشخص الذي تريد الاتصال به. ستتلقى رسالة مسودة تلقائية من هذا التطبيق تقول شيئًا مثل "مرحبًا يا Harpreet ، اتصل بي مرة أخرى على هذا الرقم +1 (رقم textplus الخاص بك)".

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-