ميركاتو برشلونة 2023

 سوق الانتقالات لنادي برشلونة في 2022

ميركاتو برشلونة

نادي برشلونة في سوق الانتقالات 2023


برشلونة يمر في ثورة تغيير كبيرة جداً أولا إزالة اللاعبين ذات الرواتب الكبيرة واحضار لاعبين في الميركاتو الشتوي بصفقات متوسطة وضع برشلونة الهجومي ممتاز في هذه الفترات تشافي اقترح على إدارة لنادي احضار احد هذين اللاعبين داني أولمو او فيران توريس وتمت الصفقة بإحضار فيران توريس جوكر الهجوم العملاق ورغبة كافاني بالذهاب لبرشلونة فعلى برشلونة احدى الخيارين احضار كافاني في المريكاتو الشتوي والتكلف بنفقاته او الانتظار الى انتهاء عقده في الصيف المقبل من اجل احضاره مجاناً واقتحروا عليه الخصم من راتبه فوافق كافاني على هذا.

 وتجديد عقد عثمان ديمبلي وشفاء انسو فاتي وبيدري من الإصابة تشافي مصر على بيع لوك دي يونغ بسبب عدم ثقته به داخل الملعب ورغبته بالانتقال الى قادش بالإضافة الى يوسف دمير تشافي سيرسله الى ناديه السابق ثم الى الدوري الالماني وكوتينيو يريد الرحيل بسبب عدم حاجة تشافي إليه سوف يعقد اجتماع مع إدارة برشلونة وسيبيعونه بسعر مرتفع من اجل التخلص من راتبه الضخم بالإضافة الى ان الكثير من الأندية الإنكليزية الراغبة به بشدة منها ارسنال وايفرتون وتوتنهام وضع برشلونة الهجومي مدمر في الميركاتو الشتوي.

ديست سوف يخرج من برشلونة بسبب تشافي ورغبة البايرن الكبيرة لضمه اليها وسوف يحل مكانه سيزار قائد تشيلسي او نصير مزراوي لاعب اياكس مستردام او لاعب موناكو جبريل سيديبي.

أما في قلب الدفاع برشلونة اقتربت من التعاقد مع اندرياس كريستنسن لان عقده سيتنهي بعد 6 شهور لكنها توقفت عن هذا لان دي لخت سوف يغادر يوفنتوس، شاهد أيضاً تعاقدات جبارة لبرسلونة في صيف 2023.

ماهي قضية برشلونة وتيباس رئيس الليغا


حسب حسابات الفيفا برشلونة اغنى نادي لعام 2021 
ريال مدريد صاحب اقل انتقالات شتوية في العلام اخر انتقاله شتوية له في عام 2013 ريال مدريد صاحبة السوق الأضعف في الميركاتو الشتوي زيدان كان يرغب رغبة شديدة سابقا بضم بول بوغبا الى ريال مدريد انشلوتي رفض الفكرة بعد طرح إدارة النادي لها ريال مدريد في الميركاتو الشتوي أخيرا احتمال 80% ضم احدى اللاعبين الأول ايرلينغ هالاند عن طريق فسخ عقده مع بوروسيا دورتموند بقيمة 75 مليون يورو فقط وإدارة النادي غير مقتنعة بهذه الصفقة بسبب وجود كريم بنزيما والميلان الى ضم امبابي الي صفوف الهجوم المدريدي.

والاقتراب من توديع نادي ريال مدريد لكل من مارسيلو وايسكو وغاريث بيل خبر شبه مؤكد.
اخبار نارية في القلعة الكتلونية وفي صفوف السانتياغو برنابيو

أبرز صفقات نادي برشلونة في الصيف :


غارسيا - أغويرو - ديباي - لوك دي يونغ = 0 مليون يورو 
إيمرسون طبعاً تم شرائه، وبيعه بسعر أعلى.

أبرز صفقات نادي برشلونة في الشتاء :


الفيش - توريس - أوباميانغ - تراوري = 55 مليون يورو 
الفيش وأوباميانغ أتوا مجاناً، وتراوري على شكل أعارة، لاحقاً سيتم دفع مبلغ انتقاله، وهو مبلغ بسيط جداً 
يجب تقدير هذا الرئيس، واحترام العمل الذي يقوم به من أجل مصلحة النادي.
بالنسبة لمشجعي ومحلي برشلونة يعد أفضل رئيس في تاريخ كرة القدم بعد بيرلسكوني، هناك من يقول بيريز، سؤالي له ماذا حقق بيريز خلال فترة لابورتا الأولى ؟ ومن الذي حقق نجاحات أكثر خلال فترة تواجدهم معاً، ومن صفقاته كانت ناجحة ومؤثرة أكثر ؟

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية فأن برشلونة لم يُنهي ثورته بعد!.
النادي الكتالوني سيُغير الكثير من قوامه بالسوق الصيفية القادمة بعدما وضع قدمًا على الطريق بالشتاء، وقائمة الضحايا معروفة.
في الهجوم من المُخطط أن يرحل "لوك دي يونغ" بعد انتهاء إعارته، وكذلك سيضع النادي كلاً من "برايثوايت" والإسم الأكبر "ممفيس ديباي" في السوق، بينما يبقى "هالاند" هو الاسم الوحيد لتدعيم الهجوم، والذي سيبذل برشلونة كل جهده لضمه، بالإضافة لضم "تراوري" بصورة نهائية.

ليصبح خط الهجوم (تراوري - فيران) على اليمين، (فاتي - الزلزولي) على اليسار، (هالاند - أوباميانج) على اليسار، مع (غوتلا) كخيار طوارئ من الأكاديمية.
بينما يسعى برشلونة لخيارات مجانية في الدفاع، فلا زال الهدف هو التعاقد مع (أزبليكويتا - كريستينسن) من تشيلسي، و "جايا" من فالنسيا.
تدعيم الدفاع بصفقات مدفوعة لن يتم إلا في حالة بيع "ديست" و"مينغويزا"، وبدرجة أقل "لونغليت".
ويبقى خيار الوسط هو التعاقد مع "بروزوفيتش" كأنتقال مجاني من صفوف الإنتر لتدعيم الارتكاز وسط قناعة كبيرة من "تشافي" بقدرات اللاعب وسهولة طلباته المادية مُقارنة ب"كيسي".

برشلونة لن يُعيد أي لاعب من المُعارين، خاصة جريزمان، ترينكاو وكوتينيو، الثلاثي لديهم خيارات شراء يصل مجموعها ل110 مليون يورو.

فكرة النادي هي خروج لنغليت و أومتيتي و مينغويزا 
النادي يريد التعاقد مع مدافع سوبر و مدافع آخر مجاني و أسماء مثل كوندي و كريستنسن مكتوبة بخط عريض في الإدارة الرياضية وأنا سامع أصلا أن بيكيه اخر موسم ليه معانا يعني الذس سيأتي سيكون مشروع الدفاع الأساس حقيقه مش كلام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -