هاتريك بنزيما في شباك تشيلسي

تشيلسي وريال مدريد لمن الكفة ؟

لو سألتني عن المنطق، فبصراحة تشيلسي أفضل من ريال مدريد وفوزه ربما يكون "سهل".

 فنقاط قوة تشيلسي تتوافق مع نقاط ضعف ريال مدريد، الريال لديه الكثير من الثغرات التكتيكية، سواء لعب بضغط عالي أو دفاع متأخر، وجميعها تناسب تشيلسي الحاد.
تشيلسي وريال مدريد لمن الكفة ؟ بنزيما ورد الثأر من تشيلسي مباراة الإياب تشيلسي وريال مدريد القليل من انصاف كريم بنزيما كبرياء ريال مدريد في الأبطال
كريم بنزيما

مباراة الإياب تشيلسي وريال مدريد

مشكلة المتابع هي ان عينه تلتقط ما تعرضه الكاميرا فقط، او بالأحرى يرى نطاق صغير بالكادر كله، و دائما ما يركز مكان الكرة و نادرا ما يبحث ما بين السطور، ف يفوته المشهد الكلي و يحفظ سكريبت غير دقيق مبني على جزء من الحقيقة.

من السهل القول ان هدف بنزيما الثالث محض حظ، او خطأ حارس، لكن الامر سيكون مجحف بحق كريم، متغاضين عن كونه اكثر مهاجمي العالم ضغطاً على الخصم، و هو ليس بالأمر السهل و يحتاج لياقة ذهنية و بدنية عالية و إيمان مطلق بنجاح احدى المحاولات.

كم من كرة ميتة استبسل فيها الفرنسي بالضغط ليخطفها و لو كان مهاجم آخر لتركها؟ في الدقيقة الأولى كانت او الأخيرة؟ 

99% من تلك المحاولات تبوء بالفشل، و لا أحد يلاحظ الأمر حتى. و فقط 1% منها تتكلل بالنجاح، تلك اللقطات التي يركز عليها الإعلام كثيراً، و طبعاً العبارات المعلبة جاهزة، كالحظ و سذاجة المنافس.
لقد ابتلانا الله بقوم يظنون بأن الموضوع عبارة عن حسن طالع، و في الحقيقة، الحظ لا يخدم الأغبياء.

هاتريك كريم بنزيما في دوري الابطال

كريم بنزيما رجل المباراة أمام تشيلسي
كريم بنزيما رجل المباراة أمام تشيلسي
كلام في حب الحكومة كريم بنزيما:

هذا اللاعب يستحق بكل معنى الكلمة أن يأخذ للكرة الذهبية لأنه قدم كل شيء لكرة القدم، نحن لسنا هنا للتطبيل و نحن لا نقدس اللاعبين كما يفعل أنصار بعض الفرق يبحثون في كل مرة عن لاعب لتقديسه و نفخه، بنزيما مهاجم شامل في المباراة تشاهده يقوم بتمريرات مفتاحية يقوم بمراوغات يبني اللعب ثم تجده هو من يختتم الهجمة و مباراة اليوم شاهدة على ذلك.

لقطتين تلخص كمال هذا المهاجم : الأولى تمريرة بالعقب لفالفيردي جاءت منها عارضة فينيسيوس و الثانية جاء منها هدفه هو، بنزيما في الماضي القريب كان يقارن بلاعبين مثل فيرمينو و سواريز و هاري كاين و كافاني و غيرهم بل وكان البعض يطالب من زيدان اجلاسهفي مقاعد البدلاء ليلعب موراتا.

 أين هم هؤلاء الأشخاص؟ أين هم هؤلاء اللاعبين أين يلعبون و هل يلعبون حتى ؟ 
شكرا كريم لإمتاعنا قبل كل شيء و شكرا لكل الألقاب التي حصدتها رغم أن مناصري البيرنابيو لا يغنون بنزيما بنزيما بنزيما لأن النادي أكبر من كل لاعب لكن كل مدريدي وفي يعلم مقدار عطائك للفريق و مساهمتك في ألقابه.

صام صام، ثم عند ٱذان المغرب، أفرط في الأكل ، كريم لم يجد طبق اشهى من تشيلسي للإفطار، على مائدة ستامفورد بريدج ، دوبلي بالرٱس كمقبلات، هدف ثالث للتحلية و الباقي طرب.

بنزيما نزع المكابح عند مدخل الملعب، خلع الرحمة مع صافرة الحكم، فورميلا وان انتهت من أسبوع، لابأس ال KB9 أحياه من جديد، سلامات يا إدوارد ميندي.

هاتريك ضد باريس، تريبلي ضد حامل اللقب، كريم بنزيما لا يمزح، تخطئ تدفع الثمن، لا تخطئ تدفع الثمن أيضاً.

سريع مع وبدون كرة، يصنع ويسجل من داخل او خارج منطقة الجزاء، هداف باللمسة الواحدة بالرأس والقدمين، تراكم خبرات جعله لا يتأثر لا بظروف المنافسة ولا بطييعة المنافس، قائد حقيقي لفريقه داخل أرض الملعب.

أفضل 9 في العالم حاليا واكثر لاعب متكامل ممكن أن تشاهده. 
بنزيمة اليوم سجل نسبة 1.3(XG)، هاتريك وقدم لفريقه أسبقية مريحة قبل لقاء العودة، أقرأ عن استحقاق كريم بنزيما للكرة الذهبية من هنا.

أسد، أشجع، حَطَّام، صَارِم، صياد، عابس، غضنفر، أقدم، باسل، حامي، راصد، رهيب، زَيَّاف، عَزَّام، فَارِس، ليث، شَكِم، صبور، قَلُوب، نَاهِض، مُتَحَرِّب، شَدِيْد، صعب، ضابط، ضَرْغَام، هَمَّام، شامخ، قوي، رجل، شجاع، أسد ، أسطورة، عظيم، زعيم، شهم، بطل، فتاك، جلاد، كريم، ذيب، محزم، مطنوخ، صنديد، مدهال، فارس، مغوار، محارب،  بتار، جسور، انيق، جميل، متعلم، جلاد، نشمي، كسار، ،صلب، قائد، ذيبان، نسر، نمر، ذكي، مجتهد، شنب، مرعب، مقاتل، محارب، جلاد، سفاح، غضنفر، عظيم، جبار، اخاذ، بديع، رائع، صنديد، مِقدام، كفوّ، فهِيم، قويم، عَنيد، سمْح، نشمِي، مثابر، مغامر، شيخ،  أًشوَسُ، مِقْدَام، كفو، صقر، بطل، بَتار، مقدام، جلاد، محزم، محارب، بتار، جسور، أَخَّاذ، جَذَّاب، خَلاّب، ساحِر، رائع، مقاتل.

كبرياء ريال مدريد في دوري الأبطال

احترموا الريال او دعوه لمن يحترمه!

‏ثريد || احترموا الريال او دعوه لمن يحترمه!
عبر الزمان، ومضي السنوات، وفق قواعد الكون، وتبدل الأحوال من حال الى حال، كان هنالك نجم لا ينطفئ، وعواطف لا تنقطع، واحلام تكبر ولا تصغر، ولإن الحياة درجات، والناس طبقات، كان ريال مدريد الامبراطور وما دونه لا يذكر! 

‏هذا النادي العظيم، كان ولازال سيد اللعبة، امبراطور الكرة الأرضية، الأعظم بلا منازع، والأفضل عبر التاريخ!

إن اخفق مرة فقد نجح عشرات المرات، ان خسر يوما كان انتقامه يتناقله الأجيال لسنوات وسنوات!
كرة القدم فوز وخسارة ، وكما قال مورينيو (عندما يخسر الريال يفرح الجميع)!

‏وهذا من عظمة هذا الكيان، وقدره عبر الازمان؛ وحكمه للتاريخ، وتهميشه للمنافسين ! 

يدور الزمان، ويفوز الريال ويخسر كما هو حال الحياة وواقعها فلا شيء يدوم للابد، ولكن الريال عظيم، لا يسقط طويلاً!

‏ان مما جعل ريال مدريد عظيما جمهوره المتطلب، وحماسه الغير منقطع، ودعم الفريق فالسراء والضراء، وتصحيح الأخطاء بذكر المفاخر والإنجازات واستعادتها، ولكن شتان بين ما كان وبين ما هو حاصل الآن!

جمهور ناكر للجميل، يمتهن الاستخفاف والتحقير، ولا يرى إلا النتائج دون أدنى تقدير!

‏من العار ان ترى مشجعا لريال مدريد يمتهن التقليل من فريقه، يعشق الذل والانكسار، يملك فريق حقق التاريخ للنادي وعندما يأتي الحديث عن مباراة كبيرة يجعلك تشعر ان ريال مدريد العظيم مجرد نادي وضيع! لخسارة عابرة او مستوى منخفض!
أين احترامك لمن صنعوا مجدك؟ أين تقديرك للتفاصيل؟

‏نعم قد لا يعيش الريال افضل حالاته، لا بدنياً ولا تكتيكاً، نعم قد خسر الريال مباريات بطريقة سيئة ولكن هذا ليس مبرراً لقلة احترامك لناديك وللاعبيك أيضا!

من يريد الانتقاد عليه ذكر التفاصيل، والأسباب ثم طرح انتقاده بمنطقية ومنهج واضح!
‏لقد سئمت النفس رؤية الجمهور المحسوب علينا بشكل انبطاحي ضعيف، يعظم الفرق الأخرى لأتفه الأسباب، وينتقد فريقه على كل شيء، ولا يشكر اللاعبين على شيء أصلاً!

اذا كنت تحب طريقة معينة، او مدرب معين يمكنك الذهاب خلفه، لا تقلل من ريال مدريد لمجرد ميولك لهوى غير موجود لدى النادي!

كرة القدم أنماط وأنواع .. اذا أحببت نمطا فاذهب خلفه واذا أحببت ريال مدريد كن معه كما هو!
ودع فلسفتك على جنب.

‏قد يكون الكلام مبعثراً، ولكن الكلمات تجمعه ففاضت دون ترتيب، من لا يقف معنا، وينتقد انتقادا بناءً يعطي كل ذي حق حقه، من الأفضل أن يتركنا، فريال مدريد لم يصنع للجبناء وكما تحب الفوز عليك تقبل الخسارة حتى تعود للفوز، وفي هذه الفترة عليك الا تكون إنبطاحياً لفريق اخر؛ شاهد أيضاً شخصية البطل وريمونتادا ريال مدريد.

تصريحات كريم بنزيما بعد انتهاء مباراة تشيلسي 

‏بنزيما : هذه ليالٍ ساحرة مثل ليالي باريس سان جيرمان. الأمور تسير على ما يرام، لقد لعبنا جيداً منذ الدقيقة الأولى.

‏بنزيما : نحن بخير، قاتلنا حتى النهاية وعندما يكون ريال مدريد على هذا النحو فهذا جيد لنا.

‏بنزيما : الأهداف الثلاثة مهمة للغاية. أنا أكثر سعادة بالهدف الثالث لأنني كنت لا أزال أفكر في الهدف الذي فاتني.

‏بنزيما : أنشيلوتي هو أحد أفضل المُدربين في العالم، ولدينا ثقة كبيرة به. كل من يأتي في الجهة اليمنى، فالفيردي أو أي شخص آخر، يلعب بشكل جيد.

‏بنزيما : هناك إياب وسنقدم كل شيء للتأهل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -