ريال مدريد ورصاصة الرحمة لتشيلسي

 ريال مدريد أعطوهم الأمل ثم قتلوهم

ريال مدريد ورصاصة الرحمة لتشيلسي  مدريد أعطوهم الأمل ثم قتلوهم ريال مدريد في دوري الأبطال 2022 ريال مدريد يتأهل على حساب تشيلسي اسيست لوكا مودريتش
الملكي إلى نصف النهائي

ريال مدريد في دوري الأبطال 2022

بهذه الطريقة يلعب الريال جميع مبارياته في دوري الأبطال، تكتل دفاعي كبير، في انتظار هجمة مرتدة أو خطأ من دفاع أو حارس الخصم!
لم يتغير شيء، فلماذا يتذمر أنصار الشاهرة من هذا الأمر وهم لا يعرفون غيره؟! ويدركون أن كل ما تحقق من انتصارات جاء بهذه الطريقة!

تشلسي يخنق الريال مدريد الشوط الأول حرفياً، كادت نتيجة هذا الشوط تجعل كل الاحتمالات ممكنة في شوطها الثاني
البداية جاءت جيدة من الريال، سواء في البناء الخروج من تحت الضغط ومن ثم التقدم العامودي، ولكن الهدف الأول (خطأ دفاعي مركب) تقدم ناتشو خسارة تمركز كاسيميرو وفشل كارفخال بالتغطية، ادخل تشيلسي للأجواء بالوقت المناسب.
توخيل وضعته كلمة سره الليلة بلوفتوس تشيك وجيمس وادوارهما.

ريال مدريد يتأهل على حساب تشيلسي

ريال مدريد يفلت من فخ تشيلسي بعد ملحمة كروية كان تشيلسي فيها الطرف الأفضل، تشيلسي قدم مباراة العمر ضغط بشكل متقدم، اربك دفاعات الريال وفصل خطوطه، و انشيلوتي نائم في العسل لا حول له ولا قوة.
الريال تأخر بثلاثية نظيفة تعني خروجه من البطولة، خاصة أن الروح المعنوية عند البلوز في القمة.

مع صعوبة الاعتماد على انشيلوتي في عملية إنقاذ الملكي كان الأمل الوحيد في العودة هو سحر مودريتش وقطار بنزيمة وهو ما حدث بهدفين سجل الأول منهما رودريجو بعد تمريرة سحرية من مودريتش والثاني هدف التأهل لبنزيمة الذي لم يظهر كثيرا لكنه كان مؤثراً.

بالإضافة لتصديات كورتوا التي حافظت على رغم تأهل الملكي الا ان الفريق لديه مشكلات عديدة تظهر في المباريات الكبيرة.
لا أعلم ماذا حدث ل انشيلوتي، مباريات عديدة يكون فيها خارج نطاق الخدمة.

الإسبان تأهلا اليوم رغم أنهما كانا الطرف الأضعف في المباراتين 
كورتوا و إنقاذه لرأسية هافرتز هي من أبقت الريال في المباراة و جاء هدف رودريغو مباشرة بعد ذلك التصدي العملاق.

كما أقول دائما بأن الريال هو عبارة عن 4 لاعبين: كورتوا، مودريتش، فينسيوس و بنزيمة.
ما غير ذلك إدارة أنشيلوتي للمباراة سيئة جدًا.
دخل لا يهاجم و لا يمسك كرة، تلقى لعب طوال دقائق المباراة و لم يكن المبادر بأي لحظة فيها لكنه سجّل بلمحات فردية بتمريرات عظيمة من مودريتش و فينيسيوس.

خطأ توخيل هو أنه استمر بالهجوم حتى بعد الثلاثية و أراد قتل الريال لأنه أراد استغلال ضعفه الدفاعي، لكن البلانكو يسجل من أنصاف الفرص و هذا ما لم يكن بحسبان مدرب البلوز.

الآن سينتظر البلانكو المتأهل من مباراة السيتي و أتلتيكو و بكل تأكيد سيكون جاره هو الخصم المفضل للبلانكو و لنرى من سيتأهل يوم غد.

هل نرى 3 إسبان في نصف النهائي؟ أم ثنائي إسباني و ثنائي إنجليزي؟ أم أن بنفيكا سيفجر مفاجأة مدوية في أنفيلد؟ رغم صعوبة الإحتمال الأخير لكن كرة القدم لم تعد تعترف بالأفضل بل باللحظات الحاسمة كما حصل مع الريال و فياريال.

مبروك للإسبان التأهل اليوم و هاردلك للبايرن و تشيلسي
ريال مدريد يتأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا رغم خسارته أمام ضيفه تشيلسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي علماً أن لقاء الذهاب في لندن كان قد انتهى بفوز الأبيض الملكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتأهل الميرنيغي بمجموع لقائي الذهاب والإياب 4/5.

سجل ثلاثية البلوز كل من ماسون ماونت و أنطونيو روديجر و تيمو فيرنر في حين أحرز رودريجو غوس و كريم بنزيمة ثنائية الملوك.

شوط اول من جهة واحدة فقط 

الريال كان يعرف الضغط الذي سيكون عليه، خرج من تحت الضغط في البداية، لكن كما هو متوقع، دفاع الريال وضع بصمته واستقبل الهدف الأول باكراً.
بعد الهدف ريال مدريد بدون أداء، ولم يستطع أن يسدد على المرمى أي تسديدة. 

الشوط الثاني العجيب

استقبل فيه الريال هدفاً ثانياً وثالثاً، ثم عاد الريال، لم يعد لأن أداءه كان رائعاً، بل لأن لديه روح وشخصية البطل 
الأشواط الإضافية كانت بدايتها صعبة على تشيلسي، لأن الضغط في اول المباراة أدى الى التعب في الأشواط الإضافية 
سجل كريم بنزيما هدف التقدم 
شوط إضافي ثاني عاد تشيلسي برتم سريع وقوي، لكن دون جدوى.
تشيلسي أبطال، لكنها كرة القدم.

ليست مجرد مباراة بل معركة كرويه خرج فيها ملك كرة القدم ريال مدريد منتصراً بالكثير من الجراح، شوط أول و أداء في البدايات أعاد لنا ذكريات مباراة باريس، ذات المباراة التي اخبرتنا ان الملكي كعادته يمرض ولا يموت، يمنحك املاً زائفاً ثم ينتزعه منك بأكثر الطرق ايلاماً وقد كان ، رودريغو من بلاد السامبا وكريم بدماء محاربي الصحراء يغزون مرمي البلوز ويضعون الملكي في مكانه الطبيعي في السنوات الأخيرة نصف النهائي ، شكراً تشلسي لأنك اريتنا مرة آخري معدن الريال.

ريال مدريد يتجاوز كارثة الـ75 دقيقة الأولى ائتلافات هدف المرور للوقت الإضافي قبل أن يسجل كريم هدف ترجيح الكفة في الوقت الإضافي وينتقل بالميرينجي إلى نصف النهائي.
كانت مباراة مجنونة في أول 75 دقيقة وكان قريب جدًا جدًا من فريق لوكا مودريتش أعادته إلى المباراة من شبح فريق جديد.

اسيست لوكا مودريتش امام تشيلسي

ريال مدريد ورصاصة الرحمة لتشيلسي  مدريد أعطوهم الأمل ثم قتلوهم ريال مدريد في دوري الأبطال 2022 ريال مدريد يتأهل على حساب تشيلسي اسيست لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

كان لكم شرف استقبال أهداف كريم بنزيما و الشرف الأكبر لكم هو مشاهدة لوكا مودريتش يتلاعب بكم.

لوكا لوكا لوكا لاعب في سن السابعة و الثلاثين ينثر سحره في إقصائيات دوري الأبطال، ليس ضد ليفانتي و لا فريق مغمور من بلد ما لا ضد باريس و تشيلسي يبدع و يقدم تمريرات بظاهر القدم، مئة دقيقة لعب يصول و يجول في الملعب دون تعب يسترجع الكرة يخرجها بسلاسة يراوغ يسدد و يقدم تمريرات حاسمة، بين زيدان و بعض لاعبي الوسط جيرارد و بيرلو و غيرهم هنالك مسافة و في منتصفها يوجد لوكا مودريتش. 

في الختام هنالك أندية و هنالك ريال مدريد، هنالك لاعبي وسط وهنالك لوكا مودريتش.

ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

في حال تأهل مانشستر سيتي غداً سيلاقي ريال مدريد في نصف النهائي كما هو معلوم. 
صعوبة هذا الدور لريال مدريد، أنه سيلعب الذهاب في البرنابيو، وجوارديولا صعب أن تهزمه اذا كان الإياب في ملعبه. 

معلومة وأتمنى من جماهير ريال مدريد أن تسامحني عليها، ريال مدريد، لم يلعب سوى ثلث ساعة امام باريس سان جيرمان من 180 دقيقة، ولم يلعب سوى 50 دقيقة امام تشيلسي من 210 دقيقة! 
بعض الظروف خدمته، لكن ليس كل مرة تسلم الجرة!

من الواضح أنها نسخة مجنونة من دوري الأبطال، لننتظر ونرى نهاية هذا الجنون.

أقرأ عن هاتريك بينزيما ورد الثأر من تشيلسي من هنا.
khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-