تصريحات محمد صلاح تثير غضب ابو تريكة

هذه التصريحات من نجم الريدز و مُدرّبهم هي تصريحات قد تكون منطقيّة في نظر البعض ، لكن وبصراحة أنا أراها تضع الضغط كله على الريدز فهي ليست ثقة زائدة فحسب بل شبه حسم للفوز! هل نسيتم أم تناسيتم من خصمكم؟
في مباراة عظيمة مثل نهائي دوري أبطال أوروبا عليك الحذر يا كلوب و أنت كذلك يا صلاح مهما كان اسم الخصم فمُجرّد وصوله للنهائي هو إنجاز في حد ذاته يجبرك على احترامه و الخوف منه، فما بالك إذا كان هذا الخصم هو سيّد البطولة و زعيمها و الذي يخوض النهائي الخامس له في آخر ثمانية مواسم مع تحقيقه لأربعة ألقاب منها ثلاثة مُتتالية!


محمد صلاح يتوعد لريال مدريد غضب ابو تريكة بماذا صرح محمد صلاح لريال مدريد أسباب تصريحات محمد صلاح أبو تريكة عن تصريحات محمد صلاح لماذا تصريحات "صلاح"
تصريحات محمد صلاح تثير غضب او تريكة

بماذا صرح محمد صلاح لريال مدريد


بعد التصريحات التي أدلى بها الأسطورة محمد صلاح عن فرحته في مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجمع فريقه ليفربول مع ريال مدريد في نهائي الموسم الحالي في فرنسا بتاريخ 2022\5\28.

 و عن انتظاره لهذه المباراة بفارغ الصبر منذ نهائي دوري الأبطال الذي خسره فريقه و خرج هو مُصابًا منه في موسم 2018\2017 ، تصريحات جديدة أدلى بها النجم المصري مُستفزًا النادي الملكي وجماهيره من جديد! شاخد ماذا قال

جميع تصريحات محمد صلاح ضد ريال مدريد


"في آخر نهائي ضدهم تعرضت إلى الإصابة، وليفربول خسر أيضًا ، هذه المرة آمل، لا لستّ آمل، بل أنا مُؤمن بأننا سنحقق الفوز عليهم".
 ريال" مدريد يمتلك مٌدرّب ولاعبين جيدين، ولديهم خبرة أكثر من الجميع ، ولكن أنا مُؤمن و مُتأكّد بأن فريقنا هو الأفضل في العالم حاليًا".

و على هامش تصريحات أسطورة الريدز الملك المصري كما يطلقون عليه في الآنفيلد ، صرّح كلوب مُدرّب الريدز وقال : 
"لقد خسرنا ضدهم في نهائي 2018 و لا زالت هذه الخسارة تؤلمنا حتى الآن، لقد واجهنا توتنهام بعد ذلك و حققنا اللقب، لكن الآن عدنا إلى مواجهتهم في النهائي من جديد و هذا ما كنت أنتظره و أتمناه وهذه المرة الأمور ستكون مُختلفة".


الجدير بالذكر أن ريال مدريد أقصى ليفربول في الموسم الماضي بنتيجة 1\3 في مجموع المُباراتين ولم يتمكن الريدز من تحقيق الفوز لا ذهابًا ولا إيابًا فأين كان كلوب و صلاح حينها و أين كانت هذه الثقة مع كامل الاحترام! بالإضافة إلى أن آخر 5 مُباريات جمعت الفريقين فاز الملكي في 4 و انتهت واحدة بالتعادل السلبي و سجّل ريال مدريد 10 أهداف بينما سجّل ليفربول هدفين فقط، اقرأ عن غرق الغواصات الصفر امام ليفربول من هنا.

أسباب تصريحات محمد صلاح للثأر من ريال مدريد


*السبب الأول: محمد صلاح كاره لريال مدريد ومشجع سابق لبرشلونة، وهذا ما صرح به في لقاء تليفزيوني قبل بداية رحلته الاحترافية في أوروبا عام 2012، بالطبع تصريح أطلقه في شبابه دون أن يدرك أنه سيصل لتلك المكانة يومًا ما.

*السبب الثاني: إصابة صلاح في نهائي 2018 كانت كابوسا حقيقيا بالنسبة له، حيث كان يؤمن بقدرته على مساعدة ليفربول على نيل اللقب لولا خروجه مصابا، فضلا عن فشله في المشاركة وهو جاهز مع منتخب مصر في كأس العالم، وحالت إصابة الكتف دون ظهوره بأفضل مستوياته.

*السبب الثالث: صلاح يريد تسليط الأضواء عليه بعدما رأى محاولات الإعلام لتوجيه الدفة نحو زميله ماني في سباق الكرة الذهبية، ويريد أن يكون هو محط الأنظار، بحيث يصبح البطل المنقذ حال فوز ليفربول باللقب، وبالتالي يكون هو المرشح الأول للبالون دور، أقرأ عن رحيل رونالدو من مانشستر يونايتد من هنا.

تصريحات "صلاح" ضد ريال مدريد؟


إذا ما سألتك من هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، فبالتأكيد ستقول "بنزيما"، وهي الإجابة المنطقية، وإذا ما تحدثنا عن ثاني المُرشحين هذا العام، فمنطقيًا ورقميًا سنضع "صلاح"، ثم يأتي "ماني" ثالثاً أو أي لاعب آخر.

"صلاح" حاليًا أشعل فتيل الحرب الإعلامية، وأصبح الجميع يتحدث عن تحدي "صلاح" لريال مدريد، وتصدر المشهد بشكل كامل، وهي لعبة اعلامية مدروسة تمامًا وليست عفوية أبدًا.
ناهيك عن ذكريات الماضي بنهائي كييف وإصابة الكتف الشهيرة.

حاليًا، لو فاز ليفربول وتألق "صلاح" أو سجل هدف الفوز، فسيربح المعركة الإعلامية بشكل كامل، وستجد عناوين من نوعية (الفرعون أوقف سحر مدريد) وغيرها، أما لو خسر ليفربول، ف"بنزيما" متقدم في الصراع من الأساس وتتويج الريال سيأتي ليؤكد فوزه بالكرة الذهبية ليس إلا.

أي أن تصريحات "صلاح" يجب أن تنتهي بفوز ليُعادل كفة "بنزيما" في صراع اللقب، خاصة أنه نقل المعركة إلى الإعلام والذي نعرف جميعًا أنه مؤثر بنسبة كبيرة على مصير الجائزة.

رقميًا، محمد صلاح هو هداف وأكثر صانع أهداف بالدوري الإنجيلزي، ومع ليفربول هذا الموسم سجل 30 هدفًا وصنع 16 آخرين في 46 مُباراة، وهو رقم خرافي لجناح.

توج بلقب كأس، ووصل نهائي الآخر، وعلى بُعد نقطة من المتصدر مانشستر سيتي، وفي نهائي الأبطال.
بنزيما على الجانب الآخر، هداف الدوري الإسباني ودوري الأبطال وبطل الدوري، سجل 43 هدفًا في 43 مُباراة وصنع 15 آخرين، وهي أرقام ممتازة لمُهاجم.

كل ما قلته بالأعلى هو الإيجابيات، تبقى السلبية الوحيدة، كم الضغط الموضوع على كاهله أو وضعه هو بمحض إرادته على كاهله، لو خسر ليفربول، سيصبح "صلاح" مادة دسمة للسخرية، والتقليل من شأنه،  وصوره ستتصدر المشهد بشكل عكسي، اقرأ عن أسباب احقية بينزيما بالكرة الذهبية من هنا.

هو من وضع التحدي، ولكي ينجح فيه مُطالب بأفضل مُباراة في مسيرته الكروية كاملة.
"صلاح" قرر الرهان بكل شيء، الفوز بكل شيء، أو خسارة كل شيء.

ماذا قال أبو تريكة عن تصريحات محمد صلاح


أكد النجم المصري السابق محمد أبو تريكة، والمحلل في قنوات "بي إن سبورتس"، أن ليفربول فقد التركيز أمام توتنهام بسبب التفكير في نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب أمام ريال مدريد، معلقًا على تصريحات محمد صلاح.
وتعادل ليفربول أمام توتنهام بهدف لمثله، ليتخلف خلف المتصدر مان سيتي.

ابو تريكه: "انا برأيي تصريحات لاعبي ليفربول بشأن ريال مدريد أخذت من تركيزهم وخسروا نقطتين.. شفت حد من لاعبي ريال مدريد تكلم عن المباراة؟."

أبو تريكة: 7 لاعبين من ريال مدريد أو 8 تقريباً في التشكيلة الأساسية وصلوا للنهائي أربع مرات وفازوا فيها، بالنسبة لهم النهائي حفلة، تصريحات صلاح لا تستفزهم.

“ريال مدريد يحتاج إلى 10 دقائق فقط للفوز ، ريال مدريد يكسبك بالتيشيرت”

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -