تفاصيل صفقة تشواميني إلى ريال مدريد

تشواميني إلى ريال مدريد

تفاصيل صفقة تشواميني إلى ريال مدريد تشواميني إلى ريال مدريد ماهو مركز اللاعب تشواميني سعر صفقة اللاعب تشاوميني للملكي ريال مدريد خط وسط ريال مدريد
تشواميني الفرنسي

ماهو مركز اللاعب تشواميني

تشواميني مدريديستا في الوقت المناسب، هذا هو الوصف الأدق للتعبير عن تمام هذه الصفقة، الفرنسي وصل في وقت الحاجة إليه، قبل أن يغادر كاسيميرو وفي هذه درس آخر له حتى يكون تلميذًا جيدًا ويتعلم.

قبل النظر إلى الأرقام التي تدفع في اللاعب علينا ألا ننسى حجم الإضافة التي جاء من أجل أن يقدمها لريال مدريد وإن تفاءلنا قليلًا سندرك المسار الصحيح والطريق السليم والقويم الذي أتى لأجل أن يسير فيه.

حتى الآن يمكن القول أن إدارة ريال مدريد تختار الأسماء المتاحة لها في سوق الانتقالات بعناية واسعة بعد دراسة جيدة وتحليل منطقي، بدأوا ذلك من خلال أنطونيو روديغير لسد العجز والنقص في الموارد الدفاعية والآن قد توجهوا إلى أوريلين تشواميني حتى ينسوا أمر لاعب الارتكاز بالفريق لفترة زمنية طويلة. 

قبل الختام، وسط ريال مدريد الشاب في الوقت الحالي والمكون من فالفيردي وكامافينغا وتشواميني يمكنه أن يلعب مباراتَيْن تحت عنوان شخصية الأبطال دون كللٍ أو ملل وهذا شيء يدعو للتفاؤل بالمستقبل والفخر بالجيل الذي بدأ بالظهور حديثًا في ريال مدريد، تعرف عن سبب انفصال بيكيه عن شاكيرا.

سعر صفقة اللاعب تشاوميني للملكي ريال مدريد

- سعر الاعب 100 يورو مع متغيرات؟ هل يعقل ان لاعباً ظهر للعلن منذ موسم او موسم و نصف على الأكثر وفي دوري بعيد كل البعد سواء فنياً او تكتيكياً عن الدوري الاسباني ان يكون بهذا السعر!
دعونا من مقولة اننا لم ندفع شيئاً من جيوبنا صحيح لكن كان بالإمكان تخفيض السعر و استثمار باقي المبلغ في لاعب آخر.

في حياتي لم اسمع عن لاعب ارتكاز ب80 مليون يورو، مثلا فابينيو الذي وصل للنصف نهائي شامبيونزليغ مع نفس النادي لم يكلف ليفربول هذا المبلغ.
رودري أيضاً دي بول أيضاً؟ ماذا فعل تشاوميني هذا لكي يصل سعره ل 80 مليون، شاهد أيضاً الحلقة الأخيرة من مسلسل مبابي.

أين سيلعب تشاوميني؟

 لا اظنه سيزيح كاسميرو مباشرة؟ إذاً الأرجح أنه سيكون بديل لكاسميرو، فهل يعقل التعاقد مع لاعب بديل ب80 مليون يورو؟ 
هل اصبح هم الريال الوحيد انها تتغلب على نادي باريس في إتمام الصفقات؟ صراحة مخجل و عار من يقول ان الريال تعاقدت مع تشاوميني لأجل ان لا تخسر مع باريس مرتين.
منذ متى تفكير إدارة مدريد هكذا؟ أتذكر تصريح لبيريز يوماً ما أنه تنازل عن نيمار للبارسا و رفض ان يخضع، هل بيريز هو من يقوم بصفقة ليتغلب على نادي ظهر البارحة فقط في الساحة؟

- فنيًا هذا اللاعب الجميع يقول أنه ارتكاز بحت، أي أنه لاعب بمواصفات دفاعية و هنا المشكلة تحديداً.
انت كريال مدريد لا تملك لاعب بخصائص هجومية في وسط ميدانك ما عدا مودريتش فانت تعاني، أليس من الأجدر التفكير في لاعب وسط بمواصفات هجومية أكثر؟ باريلا مثلاً او بيرناردو أو حتى بوغبا او سافيتش
لاعب عندما يمتلك الكرة في الوسط يستطيع خلق شيء من العدم أو إيصال الكرة الثلث للهجومي على الأقل 
حاليا انت تملك فالفيردي كامافينغا و تشاوميني ثلاثتهم تقريباً بنفس الخصائص ولا لاعب منهم تقني أو يملك المهارة او الإبداع لحل شفرة دفاع ما او تكسير الخطوط.

- شخصيًا لست من متابعي اللاعب إلا نادراً او في مقاطع فيديو فقط، طبعًا لا أستطيع الحكم عليه لكن كإنطباع اولي لا يظهر ذلك اللاعب الخارق، مثلاً عندما نشاهد مقطع لكيميتش او فابينيو او كانتي مثلاً و تشاهد تشاوميني هذا تجد فرق في الإمكانيات صراحة. 

- النفخ المبالغ فيه للاعبي فرنسا و انتم تعرفون صحافة فرنسا كيف تمدح رايبو - ندومبيلي يومًا ما ماتويدي تريموليناس و أخيراً اوباميكانو.
كلهم لاعبين صوروهم لنا خارقين و في الحقيقة اغلبهم فشلوا، في الاخير هذا يبقى رأي شخصي لا أكثر، تابع أيضاً عن جميع أخبار ميركاتو ريال مدريد 2023.

خط وسط ريال مدريد المستقبل

تفاصيل صفقة تشواميني إلى ريال مدريد تشواميني إلى ريال مدريد ماهو مركز اللاعب تشواميني سعر صفقة اللاعب تشاوميني للملكي ريال مدريد خط وسط ريال مدريد
خط وسط ريال مدريد المستقبل

ماذا ترونَ في الصورة ؟ ثلاثة لعبين، هل هذا صحيح؟ لا إطلاقاً، أنتُم ترون مثلث برمودا الملكي الجديد، أنتُم ترون زهرة شباب خط الوسط في العالم ومستقبل الريال في السنوات القادمة، أنتُم تشاهدونَ النجوم التي ستتلألأ في سماء أوروبا حاضراً ومستقبلاً.

فيديريكو فالفيردي (23 عاماً)، أوريلين تشواميني (22 عاماً)، إدواردو كامافينجا (19 عاماً)، والآن وبعد التأمين على مركز حراسة المرمى، ومركز قلب الدفاع من خلال (ألابا - روديغير - ميليتاو - ناتشو)، جاء وقت خط الوسط ليكون جاهزاً ولكلٍ بديلهُ عند الحاجةِ والطلب.
أعلم أن هناك صوتاً سيخرج الآن لـ يقول ماذا عن مركز الظهير، وهنا نقول "الميركاتو لم ينتهي بعد" لكن، هل لكم أن تتخيلوا معي هذا الكوكتيل والخليط الذي كونه بيريز في الريال؟ عنصر الشباب والخبرة في آنٍ واحد، ذكرنا لاعبي خط الوسط وأعمارهم وهنا نعود لنستذكر فينيسيوس جونيور وردريغو صاحبي الـ21 عاماً ​إيدير ميليتاو​ 24 عاماً، أي أن الريال يمتلك الآن 6 جواهرٍ لم تتجاوز أعمارهم حاجز الأربعة والعشرين.

الرئيس أمن للريال النجاح المالي والاقتصادي من خلال البرنابيو الجديد ومداخيله المتوقعة، والآن يركز على الفريق ليترك أرثاً من خلال الملعب لن يُمحى أبداً، ومن خلال لاعبينَ قادرين على العطاء مع الملكي لأكثر من عشرِ سنوات، ومع قدوم أوريلين تشواميني الآن يمكن أن نقول "أخيراً جاء بديلٌ حقيقيٌ وفعليٌ لـ كاسميرو" هلا أوريلين، هلا مدريد!، إقرأ عن سر ما وراء ريمونتادا ريال مدريد على باريس سان جيرمان.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -