الحلقة الأخيرة مسلسل مبابي الى ريال مدريد؟

الى اين وجهة مبابي ؟ ماهي النهاية المتوقعة حسم النجم الفرنسي كيليان مبابي موقفه بشأن الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، علمًا بأنه يحق له التوقيع مجانًا لأي نادٍ في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن كيليان قرر "مغادرة الدوري الفرنسي في نهاية الموسم والانضمام إلى أكبر نادٍ في العالم، والذي كان ينتظره دائمًا".

وأضافت: "ما تردد بشأن التوقيع الفعلي لريال مدريد غير صحيح، لكن الأمر داخل باريس صار (لا مفر منه في نهاية المطاف) ولم يعد لديهم أي أوهام بشأن إمكانية بقائه، بينما يسود التفاؤل المعسكر المدريدي، بينما تجرى مفاوضات خلف الكواليس لإبرام أكبر عقد في غرفة تبديل ملابس الميرنجي".

إقرأ المزيد: مبابي للتجديد ام الى ريال مدريد.

الحلقة الأخيرة مسلسل مبابي  مبابي الى ريال مدريد رسميا مبابي ريال مدريد مبابي  نهاية مسلسل مبابي بمفاجئة صاعقة لعشاق الميرنغي هل كان قرار مبابي صائب
الحلقة الاخيرة من مسلسل مبابي

تفاصيل عقد مبابي في ريال مدريد

 التجديد لباريس إهانة لكرة القدم لسبب واحد فقط، هي أول مرة يتدخل حاكم دولة سابق، وحاكم دولة حالي لإقناع لاعب بالتجديد، وهي المرة الأولى التي يجني بها أي لاعب ما يفوق ال100 مليون يورو في الموسم الواحد من راتب ومكافأة تجديد، وحقوق صور.

هل تتذكر صفقة "نيمار" التي كانت باباً من أبواب الجحيم على كرة القدم وأسعار اللاعبين؟ أهلاً بك في بوابة هلاك كرة القدم على صعيد الرواتب.

تعرف من هنا: هل ميسي صهيوني؟

إللى أين سينتقل مبابي ؟

انتظرت حتى صدور القرار الرسمي لنهاية هذا المسلسل، من أجل التطرق إلى نقطة كيليان مبابي، مقال يستحق القراءة. 
 مبابي إختارعدم  تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى سنة ال 2025، في دلالة على أن الدولي الفرنسي استسلم لإغراءات ناصر الخليفي، رضخ للضغوطات الممارسة من طرف رئيس فرنسا "ماكرون" و أمير دولة قطر "لا يوجد تفسير آخر".

شاهد ايضاً: هل رونالدو يدعم اسرائيل.

هل سيذهب مبابي الى ريال مدريد في موسم 2024؟

لا اختلاف على قدرات مبابي ك لاعب، بكل واقعية يصنف ضمن خانة Top 3 للأفضل في العالم، لكن تم إعطاؤه أكثر من حجمه، تم تضخيمه بشكل مبالغ فيه، من الطرفين سواءً باريس سان جيرمان أو حتى ريال مدريد، لا يعقل أن تقدم 100 مليون ل مبابي فقط ك مكافأة لتوقيع العقد ؟ الإشكالية ليس اسم مبابي أو غيره، المشكلة لا يوجد لاعب يستحق هاته المعاملة، مهما فعل يبقى مجرد لاعب أمام اسم نادي، فهو يمثل هوية فريق و ليس لاعب واحد.

بالعودة للحديث عن سبب بقاء النجم الفرنسي، كما ذكرت لا يوجد تفسيرات أخرى غير أن كيليان رفع الراية البيضاء للإغراءات الكثيرة من رئيس الـ PSG و رضخ للضغط المسلط عليها من رئيس دولة فرنسا و أمير دولة قطر، لأن غير ذلك لا يوجد أي مبرر ٱخر، مبابي لن يجد أفضل من ريال مدريد لتحقيق جميع أحلامه من حيث التسويق، النجومية، التاريخ، العراقة، المجد، تحقيق حلمه باللعب للملكي، و في الختام قرر التخلي عن كل ما تم ذكره، و اتخذ قرار غير صائب.

المعضلة على أي أساس رأى مبابي أن هذا هو القرار السليم؟ إن كان فقط الأموال، ف حتى الريال لم يقيم اللاعب بمنحة بطالة أو بأجرة شهار، فلورونتينو قيم اللاعب بشكل مبالغ، 100 مليون ك مكافأة لتوقيع العقد، بغض النظر عن الراتب الفلكي، و حتى في الصيف الماضي عندما تبقى عام فقط في عقد اللاعب حاول بيريز التعاقد معه و قدم ل باريس مبلغ 180 مليون يورو، في إشارة واضحة على رغبة الريال الشديدة في ضم اللاعب بأي ثمن، لكن الفرق أن ريال مدريد سيفيده على كافة الأصعدة سواءً في الجوائز الفردية أو الألقاب الجماعية أو حتى بمجرد تسجيل اسمه ك لاعب في نادي يعتبر الأكبر في العالم، أما باريس سيبقى كما هو الوضع الحالي.

إن كان بيريز يلام في شيء ما، هو الإكتفاء ب وعد لفظي من اللاعب، و عدم إبرام عقد مبدئي، في الفترة التي كان فيها مبابي حر من أي عقد و يملك كامل الصلاحيات في مفاوضات أي فريق و توقيع العقد، و هو ما كان بداية من جانفي الماضي حتى مايو الحالي، خاصة أن بيريز يعلم جيدا أنه أمام إدارة باريسية تتكلم بلغة واحدة، لغة المال و فقط، ف من الطبيعي أن تكون الكثير من الإغراءات و المحاولات لإبقاء اللاعب. اقرأ عن شخصية البطل وريمونتادا ريال مدريد من هنا.

في الختام يبدو أن مبابي هو الخاسر الوحيد، ريال مدريد توج ب 13 دوري أبطال أوروبا بدون كيليان، و قد يحقق الرابعة عشر بعد أيام، و من المؤكد أنه سيعود يوما ما للتتويج و بدونه أيضاً، لأن الريال لا يقف على لاعب واحد فقط مهما كان يكون اسمه، في الأخير اللاعب يذهب و النادي لا يزول، ربما الشيء الذي قد يساعد مبابي أنه مازال في عمر ال 23 عاماً، و لازال يملك الفرصة للخروج من هناك بعد سنتين أو ثلاثة، ليس بالضرورة ريال مدريد ف ربما النادي سيطوي صفحته الى الأبد، لكن على الأقل إلى أحد النوادي العريقة أمثال بايرن ميونخ، برشلونة، ليفربول، ميلان، إلخ...

" نهاية مسلسل درامي دام ٱربع سنوات ، حلقة أخيرة مفاجئة "

ماهو عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد؟

عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد لمدة 3 سنوات وفقاً لماركا:

  • 300 مليون يورو مكافأة توقيع.
  • 100 مليون يورو صافي في الموسم.
  • الحق في التصويت على المدير الفني الجديد.
  • التصويت على هوية المدير الرياضي.
  • الموافقة على الصفقات وبيع اللاعبين.
بالنسبة لباريس فهي خيبة أمل كبيرة جداً، لا يمكن إغفال كيف قاتل ريال مدريد من أجل الحصول على مبابي، لكن بالنهاية رغبة اللاعب وبيئته هي التي حسمت.
لأنه ببساطة أفضل لاعب في العالم أو ضمن الأفضل هذه الأيام، لكن لعلّها تكون ضارة نافعة.

لا يمكن نسيان صدمة دي خيا و بقاء نافاس، ثم ماذا؟ هاتريك أوروبي كان فيه فريق كيليان أحد الضحايا للمرور نحو اللقب.
الصيف الماضي من رحيل لراموس و فاران و رسالة زيدان وتسريب فلورنتينو بيريز، ثم ماذا؟ ريال مدريد بطل الدوري وبطل السوبر الأوروبي ويلعب نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أيام.

وفي النهاية لا يمكنني أن أقول سوى أن قطار ريال مدريد فات كيليان مبابي للأبد، وأن ريال مدريد لا يندم على احد، بل اللاعبون من يندمون عليه.

الأسطورة في كرة القدم هي ريال مدريد، ليست في اللاعبين ولا المدربين، ريال مدريد قامة كرة القدم، ومبابي فوّت على نفسه هذا الأمر.

هل سينتقل مبابي الى الهلال السعودي؟

سيطر رجل واحد على أخبار كرة القدم خلال الأيام القليلة الماضية: كيليان مبابي. يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا سيغادر باريس سان جيرمان في مرحلة ما خلال الأشهر الـ 12 المقبلة ، بعد أن أكد نيته عدم توقيع عقد جديد مع بطل فرنسا.

نتيجة لذلك ، أدرجه انتقال باريس سان جيرمان ، حتى لا يخسره مجانًا عندما تنتهي صفقته الحالية في الصيف المقبل. لحسن الحظ بالنسبة لهم ، كان لديهم اهتمام ، حيث قام نادٍ واحد على وجه الخصوص بسرقة الأضواء.

كان ريال مدريد في مركز الصدارة للتعاقد مع مبابي ، لكن لا يبدو أن هذا هو الحال الآن ، حيث عرض الهلال على باريس سان جيرمان مبلغًا قياسيًا بقيمة 300 مليون يورو من أجل التعاقد معه هذا الصيف ، عندما قبلوا على عجل.

اقرأ: هل سيعود ميسي الى برسلونة؟

ماهو راتب عرض الهلال السعودي لمبابي؟

تم الإبلاغ أيضًا عن أنها ستكون صفقة لمدة عام واحد ، والتي ستسمح لمبابي بالانضمام إلى ريال مدريد مجانًا الصيف المقبل ، كما كان ينوي القيام به أثناء وجوده في باريس سان جيرمان. وبهذا المعنى ، فإن لوس بلانكوس لن يمانع بشكل خاص في المكان الذي سينتهي به الفرنسي هذا الموسم. ومع ذلك ، تشير التقارير الأخيرة إلى أن الأمر قد لا يكون كذلك.

وفقًا لـ Diario AS ، يقترح الهلال عقدًا لمدة عامين على مبابي ، بدلاً من عقد واحد فقط. يجري الطرفان حاليًا مناقشات حول الشروط الشخصية ، وكرر اللاعب أنه يريد صفقة لمدة عام واحد فقط.

إنه وضع غريب يواجهه ريال مدريد. صفقة الانتقال هذا الصيف مستبعدة تمامًا ، لكن لم تكن نيتهم ​​أبدًا شراء مبابي الآن على أي حال لأنهم يريدون الاحتفاظ بهذه الأموال والتوقيع معه فقط كوكيل مجاني.

كان يبدو أن كلا النتيجتين ستسمحان لهما بالقيام بذلك ، لكن مع اقتراح الهلال الآن عقدًا لمدة عامين ، تغيرت الأوضاع الآن. يعني ذلك أن ريال مدريد يفضل رفض الانتقال إلى السعودية ، حتى يتمكنوا من ضمان وصوله في عام 2024.

كان السيناريو المفضل لريال مدريد هو أن يتوجه مبابي إلى المملكة العربية السعودية لمدة عام ، حتى لا يخاطروا بمواجهته في دوري أبطال أوروبا وربما يتعرضون للهزيمة / الإقصاء من قبل باريس سان جيرمان. ومع ذلك ، قد يتعين عليهم الآن أن يأملوا في أن يظل في العاصمة الفرنسية لحملة 2023-24.

سيكون مهتمًا جدًا برؤية تطورات الموقف بين مبابي وباريس سان جيرمان والهلال. في غضون ذلك ، سيراقب ريال مدريد بعناية ليرى كيف تسير الأمور ، وكذلك يأمل أن يتمكنوا من الحصول عليه مجانًا الصيف المقبل، كيفية توثيق حساباتكم على انستغرام.

"كيليان باريس مال جيرمان"

هذا يعني أن الكرة في ملعب مبابي بشأن قبول تقدم النادي السعودي. لقد عرضوا عليه عقدًا من شأنه أن يكسبه 700 مليون يورو ، مما يجعله لاعب كرة القدم الأعلى أجراً على هذا الكوكب.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-