هل سيعود ميسي الى برشلونة؟

ليونيل ميسي الى برشلونة؟ هناك تقرير صحفي إسباني، مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية عودة الأرجنتيني البرغوث ليونيل ميسي، لصفوف ناديه السابق برشلونة.

ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي يفكر العودة لبرشلونة في الصيف، بسبب أزمات النادي المالية.

هل سيعود ميسي الى برشلونة؟ هل سيعود ليونيل ميسي الى برشلونة هل ميسي يريد برشلونة؟  ماذا قال ميسي للعودة الى برشلونة متى سيعود ميسي الى برشلونة؟ ميسي
عودة ميسي لبرسلونة

هل ميسي يريد برشلونة؟ 

صرح جيرارد روميرو، أخصائي الانتقالات في برشلونة، أن ليونيل ميسي مستعد لقبول خفض الأجور من أجل الانتقال من باريس سان جيرمان إلى كامب نو، وأضاف أن الأرجنتيني رأى المشجعين يهتفون باسمه في الملعب وهو مستعد للعودة للنادي.

من المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في الصيف ولم يوقع بعد على تمديد مع النادي.
وفي حديثه عبر قناته على Twitch، زعم روميرو أن ميسي تأثر من الجماهير وهم يهتفون باسمه ويفكر في الانضمام إلى برشلونة.
قد يهمك: تفاصيل قضية نيجريرا مع برشلونة.

ماذا قال ميسي للعودة الى برشلونة

"ليو ميسي مستعد لخفض راتبه والتكيف مع الراتب وفقًا لوضع برشلونة، يجب أن يكون لابورتا وجهًا لوجه يتحدث معه، رأى ليو المشجعين في Spotify Camp Nou يهتفون باسمه يوم الأحد الماضي، النادي الذي لم يؤيد عودة ميسي أدرك أنها ستكون دفعة مالية كبيرة ".

يتمتع ميسي بموسم غزير مع باريس سان جيرمان، حيث سجل 18 هدفًا وصنع 17 في 32 مباراة مع فريق Ligu 1.
كما فاز اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بكأس العالم لكرة القدم 2022 مع الأرجنتين في ديسمبر.

تابع من هنا: هل كريستيانو رونالدو يدعم اسرائيل؟.

لماذا لم يجدد ليونيل ميسي مع برشلونة؟

كان ليونيل ميسي قد وافق على صفقة جديدة مع برشلونة في عام 2021، لكن قواعد الدوري الإسباني منعتهم من تسجيل العقد الجديد، احتاج الفريق الكتالوني إلى خفض فاتورة رواتبه بشكل كبير، وحتى تخفيض الأرجنتين بنسبة 50٪ لم يكن كافيًا لإبقائه في كامب نو.

في حديثه عن القرار في عام 2021، قال رئيس النادي جوان لابورتا:
"ليو ميسي أراد البقاء في برشلونة ، كان لديه اتفاق للبقاء في برشلونة وأردنا بقاء ليو. أريد أن أشكر معسكر ليو وجميع الأشخاص المشاركين في المفاوضات. للأسف ، بسبب قواعد الليغا لا يمكننا المضي قدمًا. "

وأضاف لابورتا:
"انتهت المفاوضات مع ليو ميسي. لا يمكننا تسجيل ميسي بسبب قواعد الليغا ، فهم ليسوا مرنين معنا بشأن الحد الأقصى للراتب. كان لدينا اتفاق مع ليو لكن لا يمكننا تسجيله. سيبحث ليو الآن عن لاعب آخر. خيارات ، كان لدينا موعد نهائي ".

وتابع الشاب البالغ من العمر 60 عامًا:
"لا يمكننا تسجيل عقد ليو ميسي الذي تم الاتفاق عليه بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، فرص تغيير الوضع وإعادة توقيع ميسي؟ لا أريد إعطاء آمال وهمية، كان لدينا موعد نهائي لأن الدوري الإسباني يبدأ قريبا ... الآن ميسي يمكنه النظر في خيارات أخرى ".
إذا عاد ميسي إلى برشلونة، فسيكون ذلك بمثابة ضربة كبيرة لإنتر ميلان وإنتر ميامي ونادي الهلال السعودي لأنهم يأملون في الحصول على توقيعه، هل ميسي صهيوني؟ الحقيقة كاملة من هنا.

هل سيجدد ميسي مع انتر ميامي؟

هذا هو أحد أهم الحبكات في امريكا في الوقت الحالي، واستناداً إلى أحدث جزء من الدراما الباريسية هذا الأسبوع، فإن الاستنتاج لا يزال بعيد المنال.

نشر خورخي ميسي، والد المهاجم الأرجنتيني يوم الجمعة رسالة مثيرة على قصته على إنستغرام. نصها: "خطر - أخبار مزيفة !!!!" متبوعة برموز تعبيرية لعلامة تعجب ورمز مشع وجمجمة. 

أظهر لقطات شاشة لثلاث قصص تم تداولها حول ميسي - أحدها يشير إلى أن باريس سان جيرمان لن "يستسلم" لجميع طلبات ميسي للبقاء في النادي ، وقال آخر إن ميسي طلب 600 مليون يورو (524 مليون جنيه إسترليني، 643 مليون دولار) بالذهاب إلى نادي الهلال السعودي وآخر يزعم أن ميسي غادر حصة تدريبية في وقت مبكر.

شاهد من هنا: تعاقدات جبارة لبرشلونة من هنا.

متى ينتهي عقد ليو ميسي مع ميامي؟

ينتهي عقد ميسي مع انتر ميامي في الصيف وكل شيء يشير إلى مغادرته مجانًا. يذكر التقرير أن إنتر ميلان يريد توقيعه على صفقة انتقال بوسمان للإدلاء ببيان وسيتعين عليه التنافس مع برشلونة على خدماته. 

ميركاتو برشلونة من هنا.

متى سيعود ميسي الى برشلونة؟

ليو ميسي قد يعود إلى برشلونة مع نهاية الموسم الحالي "هذا كان عنوان بعض الصحف اليوم" 
وهناك عدة أسباب تجعل الأمر ممكناً إلى حد ما.


تعرف من هنا على: تاريخ وامجاد نادي برشلونة.

هل كان ميسي سعيد في باريس؟

ميسي غير سعيد مع باريس سان جيرمان.
خروج بيكيه وغريزمان، مع بيع اللاعبين المعارين، مع تخفيض راتب بوسكيتس إذا لم يرحل، كلها أمور تجعل الأمر ممكناً من الناحية المادية. 
برشلونة هو بيت ميسي والمكان الذي خرج منه، وسيكون من الرائع أن ينهي مسيرته مع برشلونة.
برأيك، هل سيعود ميسي؟ 


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-