سبب انفصال بيكيه وشاكيرا

بيكيه وشاكيرا يعلنان انفصالهما

بيكيه يخون شاكيرا
بيكيه يخون زوجته شاكيرا

بيكيه يخون شاكيرا

كشفت تفاصيل جديدة نشرتها صحف إسبانية خبايا خيانة لاعب فريق برشلونة جيرارد بيكيه لحبيبته المغنية العالمية شاكيرا، بعد ساعات من الإعلان عن هذه المفاجأة التي كانت مدوية للجمهور، كون العلاقة بين بيكيه وشاكيرا كانت قوية جدًا أمام الجميع.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن طالبة شقراء تبلغ 20 عامًا، هي حبيبة بيكيه الجديدة، تعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها إلى الآن، أو مزيد من المعلومات عنها.

وأضافت أن التساؤل عن علاقة شاكيرا وبيكيه بدأ عندما لاحظ بعض الآباء في مدرسة طفلي بيكيه وشاكيرا أن النجمين توقفا عن اصطحاب طفليهما بعد انتهاء اليوم الدراسي سويًا منذ فترة طويلة.

لكن المفاجأة في القضية ما تم تناوله من قبل موقع إسباني ساخر بأن والدة اللاعب غافي البالغ من العمر 17 عامًا، وهو زميل بيكيه في فريق برشلونة لكرة القدم كانت المرأة المسؤولة عن تدمير علاقة الثنائي.
لكن اتضح أن هذه الشائعة كاذبة، غير أنها انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرف على تاريخ وأمجاد نادي مانشستر يونايتد.

شاكيرا تطلب الطلاق بعد كشف خيانة زوجها لها

أكدت شاكيرا ومدافع نادي برشلونة لاعب كرة القدم جيرار بيكيه في بيان، السبت، أنهما سينفصلان، في تطور مؤسف لأزمات تحيط بالمغنية الكولومبية الشهيرة.
جاء ذلك بعد يوم من تقارير صحفية تداولتها وسائل الإعلام العالمية حول نقل شاكيرا إلى أحد المستشفيات بعد انتشار شائعات تفيد بخيانة شريكها بيكيه قائد فريق برشلونة لها.
جاء في بيان شاكيرا و بيكيه، عبر وكالة العلاقات العامة التي تتولى شؤونهما: "يؤسفنا تأكيد أننا سنفترق، من أجل مصلحة طفلينا، اللذين يمثلان أهم أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما".

بدأت علاقة شاكيرا "45 عاما" وبيكيه "35 عاماً" منذ عام 2011 ولديهما طفلان "ميلان وساشا"، والتقيا قبل بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر بيكيه في فيديو أغنية شاكيرا "واكا واكا - ذيس تايم فور أفريكا" التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة.

من قبل أزمة الطلاق، تواجه شاكيرا محاكمة بتهمة الاحتيال الضريبي في إسبانيا، بعد أن خسرت استئنافا في 26 مايو، ويتهمها المدعون بعدم دفع ضرائب على الدخل الذي حصلت عليه بين عامي 2012 و2014 تصل إلى 14.5 مليون يورو "15.54 مليون دولار"، بحسب رويترز.

فريق شاكيرا القانوني قال في بيان إنه سيواصل الدفاع عنها في القضية بحجج قانونية قوية، لافتا لأن "سلوك شاكيرا في الأمور الضريبية لا تشوبه شائبة دائما في جميع الدول التي كان عليها دفع ضرائب لها، وقد واتبعت بإخلاص ووثقت في توصيات أفضل المتخصصين والمستشارين"، أٌقرأ عن تاريخ مان سيتي يصنع من ذهب.

خيانة شاكيرا تعلن انفصالها عن بيكيه 

قررت المطربة الكولومبية شاكيرا، حسم الجدل تمامًا، حول الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول انفصالها عن جيرارد بيكيه نجم برشلونة، بعدما أعلنت عن انفصالها عن بيكيه في بيان رسمي من الطرفين.
انتشرت العديد من الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، لتؤكد انفصال صاحبة الأصول اللبنانية عن بيكيه بسبب خيانة الأخير لها.
وقالت التقارير إن اللاعب يعيش في شقة خاصة به بعد الانفصال، حيث ترك محل إقامته مع شاكيرا، بسبب الخلافات الدائرة بينهما.
كشفت المطربة الكولومبية من خلال وكالة الاتصال الخاصة بها، عن انفصالها بشكل رسمي عن بيكيه، لتغلق الباب تمامًا أمام كل التكهنات.
وقالت شاكيرا في بيان رسمي:"نأسف لتأكيد الانفصال من أجل رفاهية أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهم وشكرًا لتفهمكم".
وحرصت كذلك على نفي الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول نقلها إلى المستشفى، حيث أكدت أنها بخير والصور التي انتشرت لها في سيارة إسعاف كانت بسبب مرض والدها الأسبوع الماضي 
أكد موقع "إل بيريوديكو" أن السبب الرئيسي لابتعاد الثنائي عن بعضهما البعض هو أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه لها مع فتاة.
وألمح الموقع أن أحدث أغنيات المغنية الكولومبية قد تكون موجهة للاعب برشلونة بالتحديد، وتملك رسالة مبطنة له تتهمه بالخيانة، شاهد أيضاً سبب انفصال جوني ديب عن امبر هيرد القصة كاملة.

بيكيه ينقل شاكيرا للمستشفى بعد خيانته لها

طرأت تطورات جديدة على أزمة خيانة نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه لحبيبته شاكيرا، بعدما ذكرت تقارير صحافية أن المغنية الكولومبية تم نقلها إلى المستشفى إثر تعرضها لنوبة هلع.
وأضافت صحيفة "هولا" أن جيران منزل شاكيرا شاهدوا سيارة إسعاف تنقلها إلى إحدى العيادات الطبية في مدينة برشلونة، فيما تواجد بيكيه معها وبدت عليه علامات القلق بالإضافة إلى والدتها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأطباء سألوا شاكيرا إذا كانت تحتاج رعاية نفسية أم لا، دون توضيح مزيد من التفاصيل.
ويوم الأربعاء الأول من شهر حزيران الجاري، ضجت صحف إسبانية بالإعلان عن خيانة بيكيه لحبيبته شاكيرا، ومحاولة الفنانة الكولومبية الانفصال عنه بعد علاقة استمرت لمدة 12 عامًا أنجبا خلالها طفلين، شاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل مبابي.

بيكيه يعلن اعتزاله بشكل رسمي

يعاني برشلونة من أزمة اقتصادية، ماكلفه ذلك تأجير الملعب لإقامة مباراة كرة قدم داخل الكامب نو لأي شخص يريد مقابل 300 يورو فقط.
قبل نهاية الموسم تعرض نادي برشلونة للخيانه من قبل جماهير مدينة برشلونة حيث قاموا ببيع التذاكر لجماهير فرانكفورت الألماني في بطولة اليوروباليغ!
واليوم شاكيرا تنفصل من بيكيه، بعد إشاعات صدرت ان تمت خيانتها الأخيرة لها مع أم اللاعب جافي صاحب الـ17 عام، تعرف على شخصية البطل ريال مدريد والريمونتادا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -