ماتيو اليماني يقهر تشيلسي بصفقات عديدة

أعلن المدير الرياضي لنادي برشلونة ماتيو اليماني عن مغادرته للنادي في 30 يونيو 2023 ، حيث ذكر ماتيو اليماني أنه سيبحث عن مشروع جديد ، وأضاف ماتيو اليماني أنّه سيستمر مع برشلونة حتى نهاية الصيف، أي أن اليماني سيكون هو المسؤول عن انتقالات برشلونة الصيفية والتي ستكون الآخيرة له كمدير رياضي مع نادي برشلونة.

الثعلب ماتيو أليماني  إنجازات ماتيو اليماني مع برشلونة مهندس صفقات برشلونة ماتيو أليماني كوندي يرفض عرض تشيلسي من أجل برشلونه صفقات برشلونة الجديدة
الثعلب ماتيو أليماني

انجازات ماتيو اليماني مع برشلونة

أليماني - رَجُل ومُنقذ برشلونة الأول.
ماتيو أليماني : المُدير الرياضي لنادي برشلونة.

- يتردد اسم المدير الرياضي لنادي برشلونة (ماتيو أليماني) على الساحة العالمية بقوة خلال الأيام الأخيرة، عقب إنقاذه لنادي برشلونة وحل مجموعة من المشاكل الفنية والمالية للفريق، وخطواته لتصحيح مسار الفريق، عبر التخلص من بعض الأعباء المالية الضخمة، وإبرام مجموعة من الصفقات القوية.

- عمل (ماتيو أليماني) في برشلونة لا يقتصر على إتمام الصفقات الجديدة، بل شمل مهمة أخرى صعبة هي إعادة هيكلة أقسام النادي، ووضع خطة مُحكمة للمشروع الرياضي، تتضمن تخفيض الرواتب، والتخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم، بجانب إبرام الصفقات الجديدة.

مهندس صفقات برشلونة ماتيو أليماني

قبل أي تحليل دسم أو تفصيلي قادم، سواء عن صفقة رافينيا أو ليفاندوسكي، أو شكل برشلونة مع تشافي عمومًا، سنتحدث عن لمحة سريعة هنا:

الإنجاز الذي قام به تشافي مع ماتيو اليماني هو إنجاز غير مسبوق كتأثير في تاريخ برشلونة، وكلمة تاريخ برشلونة هنا بعنيها تمامًا، لأن برشلونة كان دائمًا نادي "درجات"، أمر يأتي من طبقة أعلى من التي بعدها، بالتالي الأمر هذه يتنفذ على الطبقات الأخرى بدون جدال. تعرف على صفقة ليفاندوسكي وهل يصلح للنادي الكتلوني؟

ماتيو اليماني يحارب تشيلسي من أجل برشلونه

الثعلب ماتيو أليماني  إنجازات ماتيو اليماني مع برشلونة مهندس صفقات برشلونة ماتيو أليماني كوندي يرفض عرض تشيلسي من أجل برشلونه صفقات برشلونة الجديدة
كوندي إلى برشلونة

جول كوندي يقترب من برشلونة و الوضع يتغير.
بعد يوم الامس كوندي كان أقرب لتشيلسي عن برشلونة و لكن اجتمع اليوم مع ماتيو اليماني غير كل حاجة
كوندي مدافع من مميزاته إنه يعرف يطلع بالكرة من الخلف و لكن عنده مشكلة في الواحد على واحد لما المهاجم يلعب الكرة و يجري وراها، شاهد تعاقدات جبارة لبرشلبونة في موسم 2023.

جميع صفقات برشلونة 2023

بابلو توري.
كيسي.
كريستنسن.
رافينها  " بسعر أقل من الذي كان سيدفعه تشيلسي ".
ليفاندوفسكي.
كوندي  " بسعر أقل من الذي كان سيدفعه تشيلسي ".
سيزار ازبيليكويتا.
كايو هنريكي او الونسو و الاقرب هنريكي عشان طلب تشافي.
تجديد عقد انسو فاتي.
تجديد عقد بيدري.
تجديد عقد نيكولاس جونزاليز.
تجديد عقد رونالد اراخو.
تجديد عقد عثمان ديمبلي.
تجديد عقد بابلو جاڤي.
تجديد عقد فرينكي دي يونغ " مع تخفيض راتبه للنصف ".
خروج ترينكاو.
خروج لينجليه.
خروج مارتن برايثويت.
خروج ممفيس ديباي.
خروج صامويل اومتيتي.
خروج نيتو.
خروج ميراليم بيانيتش.
خروج ريكي بويج.
خروج اوسكار منجويزا.
تشافي كان بدور الاقناع فنياً.
اليماني كان بدور الاقناع معنوياً  ومادياً.
البروفيسور اليمانى.

سبب مغادرة ماتيو اليماني عن برشلونة

اقترب ماتيو اليماني المدير الرياضي بنادي برشلونة من الرحيل عن القلعة الكتالونية، بعد تعاقد البارسا مع ديكو المقرر أن يتولي مهمة اليماني في الموسم الجديد.

أعلن البارسا صباح اليوم عن تعيين البرتغالي ديكو مديراً رياضياً جديداً للفريق، بداية من سبتمبر المقبل، حيث ستنتهي مهمة اليماني مع الفريق، عقب انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-