سبب ترحيل ابن سوريا من تركيا ABN SYRIA

حقيقة ترحيل ابن سوريا من تركيا؟ من هو ابن سوريا ABN SYRIA

ابن سوريا، ترحيل ابن سوريا، سبب ترحيل ابن سوريا، ابن سوريا ببجي، مشكلة ابن سوريا، ترحيل ابن سوريا من تركيا، تحدي ابن سوريا، كلان ابن سوريا، ابن سوريا معتقل، ابن سوريا اترحل، سوريا، اعتقال ابن سوريا، لا لترحيل ابن سوريا، ابن سوريا سامر وحود، رد ابن سوريا، سجن ابن سوريا، بيت ابن سوريا، ابن سوريا الان، تسفير ابن سوريا، زومبي و ابن سوريا، ردة فعل ابن سوريا، ببجي سوريا، زومبي ضد ابن سوريا، بث مباشر ابن سوريا، لحظة ترحيل ابن سوريا، ابن زومبي ضد ابن سوريا، سوريا ستريم
سامر وحود

ترحيل ابن سوريا من تركيا

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن توقيف السلطات التركية لليوتيوبر السوري سامر وحود المعروف بـ"ابن سوريا"، بـ"تهمة المساس بهيبة الدولة".

وقال يوتيوبر آخر يدعى "ابن الحر" على فيسبوك، أمس الثلاثاء، إنّ وحود أرسل له رسالة أكد له فيها أنّ السلطات اتخذت قراراً بترحيله من تركيا، وطالب السوريين التضامن معه تحت هاشتاغ "لا لترحيل ابن سوريا" لمنع ترحيله.

 وأوضح "ابن الحر" نقلاً عن وحود أنه ذهب إلى الشرطة لمراجعتها بعد بلاغ وصله، ليفاجأ بوجود قرار بترحيله بسبب فيديوهات على تطبيق تيك توك وصور من حسابات لا تعود له، تتحدّث فيها عن تركيا.

وطالب صديق وحود كل شخص موجود على وسائل التواصل الاجتماعي باسم "ابن سوريا" أو "سامر وحود" تغيير الاسم، لكونه عاد بالضرر على وحود.

وأطلق ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي حملة تضامنية تحت وسم "لا لترحيل ابن سوريا" طالبوا فيها بمنع ترحيله، تعرف على نن هو محمد عدنان من هنا.

أين يقيم سامر وحود ابن سوريا



ووفق موقع "عنب بلدي"، إنّ وحود موجود في سجن خاص بالأجانب منذ يومين بمدينة اسكندرون في ولاية هاتاي جنوبي تركيا، وجرى توكيل محام لمحاولة إيقاف إجراءات ترحيله خارج البلاد.

ووفق قانون الأجانب والحماية الدولية في تركيا رقم "6458" من المفترض أن يتم تنفيذ قرار الترحيل بعد نفاذ مدة 7 أيام، يحق خلالها للاجئ تلك الفترة توكيل محامٍ يتقدم بالطعن ضد قرار الترحيل، ولا يتم تطبيق القرار إلا بعد صدور قرار المحكمة.

ويعرف ابن سوريا كيوتيوبر مهتم بالألعاب الإلكترونية، والمتحدث الرسمي باسم شركة "ببجي" في منطقة الشرق الأوسط، يبلغ من العمر 26 عاماً، ويتابعه أكثر من 7 مليون مشترك عبر يوتيوب، بهدف مشاهدة تسجيلات مباشرة للعبة "ببجي".

وجاء توقيف اليوتيوبر السوري بعد يوم واحد من ترحيل المحامي صلاح الدين دباغ إلى سوريا، عبر معبر قرقميش الحدودي التركي المقابل لمعبر جرابلس في ريف حلب الشرقي، بعد اتّهامات وجهت له بـ"مس هيبة الدولة والإساءة لموظفيها" من قبل شخصيات سياسية معارضة، وهو ما نفاه دباغ، شاهد أيضاً من هو أغنى رجل في العالم من هنا.

هل ابن سوريا هكر ؟

ابن سوريا شخص ناجح ومحترف لكن نحن العرب لو نبقى مليون سنه لن نتقدم لأنه عندما نرى أحد لديه موهبه اعطا اياه ربنا، نبقلا منتقدين ونحسد وهكذا نحن.

بعمرنا لن نتقدم سنضل هكذا نكره بعضنا ونحسد بعضنا من أجل ما؟ لعبه يا اخي ويا اختي روحوا شوفوا ما الذي يصير بالعالم.

العالم طلعت على القمر وانتو لسا هاد هكر، حاج بقا ولله عيب هي مجرد لعبه، طيب يا اخي انا معك وهو هكر كيف بكون عم يعمل فيديو بث مباشر بقوموا بطلعوا من الجيم ١٠ دقايق و بيرجعو يرعو على اللعبه بدع ١٠ دقائق، تحياتي الك يا سامر وحود، تابع أيضاً برنامج تحدي المعلومات من هنا.

من هو ابن سوريا سامر وحود

سامر وحود او المقلب ابن سوريا ناشط ويوتيوبر سوري الجنسية ينشط عبر اليوتيوب بمحتوى الألعاب فهو يصنف ضمن أفضل لاعبين الببجي حول العالم والأول عربياً من حيث الجودة في لعبة اللعبة الأشهر بالعالم في السنين الأخيرة لعبة ببجي، وساعد بان سوريا في إدخال الفرحة على قلوب الجمهور المستمع برؤية الأخلاق والاحترافية في إدارة الفيديوهات التي يقوم بنشرها عبر قناته على اليوتيوب وسنتناول بموضوعنا من هو ابن سوريا ويكيبيديا.

يشتهر بلقب ابن سوريا وله قناة عبر اليوتيوب باسم ابن سوريا يهتم بالألعاب عبر قناته اختارته شركة ببحي لأن يكون المتحدث الرسمي باسم الشركة في منطقة الشرق الأوسط، حصل على الدرع الذهبي من اليوتيوب وكان وصلت قناته بعام 2020 إلى 6.2 مليون مشترك، وهو سوري ولد في مدينة أدلب السورية ولكن بسبب ظروف العيش التي مرت بها عائلته انتقل للعيش في اللاذقية ومن ثم ذهبت به الرياح إلى العاصمة دمشق.

الجدير بالذكر بأن سامر واحد يبلغ من العمر 26 سنة وقد كان يعاني في شبابه وقد عمل بعمر 17 سنة في احدى محلات بيع المنتجات الغذائية قبل أن يبدأ شغفه وحبه لألعاب الفيديو، حملا أبو فلة للاجئين السوريين.




الوسوم


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-