كيف اصمم فلاتر انستغرام خاصة بي 2023

 كيفية انشاء فلاتر انستغرام 100%

كيف اصمم فلاتر انستجرام، انستقرام، فلاتر انستجرام، تصميم فلاتر انستجرام، كيف اسوي فلاتر انستجراك، انستجرام، كيف استخدم فلاتر انستا، كيف احمل فلاتر انستا، طريقة إنشاء فلاتر انستغرام، فلاتر انستقرام، كيف اعمل فلتر انستقرام، كيف اسوي فلتر سناب شات مجانا، فلاتر انستجرام 2020، فلاتر انستجرام جديدة، فلاتر انستجرام جميلة، فلاتر، كيف تعمل فلتر انستجرام، فلاتر انستجرام للتحميل، تصميم فلتر انستجرام، شرح تصميم فلتر انستجرام، كيف تصمم فلتر سناب، كيف اصبح مشهور في انستجرام، كيف
تصميم فلاتر انستغرام

تصميم فلاتر انستغرام خاصة بي

من الواضح أن Instagram هو المكان الذي يجب أن يكون نشاطك التجاري فيه في عام 2022. حيث يتابع 9 من كل 10 مستخدمين حسابات الأعمال ، مما يثبت أن هناك فرصة كبيرة لعلامتك التجارية لاكتساب المتابعين والمشاركة التي تحتاجها للنمو. وعندما يتعلق الأمر بإنشاء طرق جديدة للتفاعل مع الجماهير ، فقد رأينا بضعة خيارات مثيرة للاهتمام. من الملصقات إلى استطلاعات الرأي ووظيفة التمرير السريع ، هناك بالتأكيد الكثير لتعمل معه العلامات التجارية.

في ظل المنافسة بين إنستغرام و سناب شات، أعلنت الأولى مساء أمس عن تمكين جميع المستخدمين من إنشاء فلاتر AR أو الواقع المعزز بعدما كانت حكرا على المطورين.
وحسب إنستغرام فإن منصة Spark AR التي كانت مفتوحة بشكل حصري بالنسبة للاختبارات، أصبحت الآن متوفرة للاستخدام بالنسبة لجميع المستخدمين، مما سيتيح الكثير من الإبداع في نشر و مشاركة الصور على المنصة و ميزة القصص، شاهد أيضاً كيفية انشاء فلاتر سناب شات من هنا.

كيف اصنع فلتر انستغرام؟




مرشحات الواقع المعزز (AR) عبارة عن تأثيرات تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر مصممة ليتم تثبيتها على صور حقيقية. تعمل فلاتر الواقع المعزز مع الكاميرا ، وتضيف طبقة أو صورًا في مقدمة الصورة أو خلفيتها. هناك فرصة جيدة للتواصل مع مرشح AR بطريقة أو بأخرى على Instagram. على سبيل المثال ، يعد فلتر Fresh AR Prince بمثابة ارتداد لدور Will’s Smith الشهير باعتباره The Fresh Prince of Bel-air.

بينما تم تقديم فلاتر Instagram AR في عام 2017 ، لم يكن من الممكن لأي شخص إنشاء فلاتر AR خاصة به حتى وقت قريب. أصدر Facebook تطبيق مرشح AR الداخلي المسمى Spark AR Studio ، وهي أداة تمنحك الفرصة لإنشاء فلاتر Facebook و Instagram AR الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يتوفر Spark AR Studio Player أيضًا على متجر Google Play لأجهزة Android ومتجر Apple App Store لأجهزة iPhone. يمنح التطبيق المستخدمين فرصة لمعرفة كيف ستبدو مرشحات AR الخاصة بهم على الهاتف الذكي. يضيف الفلتر قبعة إلى صور السيلفي أو يضيف رسومات على الخلفية إذا قلبت الكاميرا، قد يهمك ايضاً تهكير حساب تيك توك والحصول على عملات.

هل يمكنني انشاء فلتر انستغرام خاص بي؟

في مؤتمر F8 في مايو 2019 ، أعلن Facebook أنه يمكن لأي شخص إنشاء مرشحات AR مخصصة باستخدام منصة Spark AR Studio الخاصة به. تتيح هذه المنصة الجديدة للمستخدمين إنشاء تأثيرات أصلية للواقع المعزز لقصص Instagram و Facebook Stories و Messenger و Portal.

قبل أن تصبح هذه المنصة عامة في أغسطس 2019 ، كان لا بد من دعوة مستخدمي Instagram لاستخدام Spark AR. هذا يعني أن مستخدمي Instagram المحددين فقط يمكنهم تصميم ونشر مرشحات AR مخصصة. الآن ، يمكن لأي شخص يقوم بتنزيل Spark AR Studio أن يصبح مبدعًا باستخدام المرشحات.

من السهل على مستخدمي Instagram العثور على هذه الفلاتر. يمكن لأي شخص يزور ملف تعريف Instagram الخاص بعلامتك التجارية النقر فوق رمز الوجه الجديد. يتم هنا تجميع جميع عوامل تصفية AR التي تقوم بإنشائها.

انقر فوق رمز الوجه الجديد (الرمز الثالث من اليسار) أثناء زيارة الملف الشخصي للمستخدم لمشاهدة جميع الفلاتر التي قاموا بإنشائها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي Instagram اكتشاف المرشحات الأصلية في معرض التأثير الجديد. ومع ذلك ، لن تظهر المنشورات ذات العلامات التجارية أو الترويجية هنا.

كيف انشئ فلتر انستغرام خاص بي؟


سوف نوضح لكم كيفية انشاء فلتر انستغرام خاص بالمستخدم مثل المشاهير، اتبع الخطوات بالتوالي.

الخطوة 1: قم بتنزيل Spark AR Studio

Spark AR Studio هو النظام الأساسي سهل الاستخدام الذي تحتاجه لإنشاء مرشحات وتأثيرات مخصصة. يتوفر حاليًا لنظامي التشغيل Mac و Windows.

الخطوة 2: حدد تأثيرك

بعد ذلك ، تجول في البرامج التعليمية في مركز التعلم للتعرف على واجهة البرنامج. بمجرد أن تكون مستعدًا للبدء ، حدد ما إذا كنت ستنشئ فلترًا من البداية أو تختار من أحد النماذج الثمانية.
سنستعرض نموذج كائن العالم. يتضمن ذلك وضع كائن ثلاثي الأبعاد في العالم الحقيقي ، تمامًا كما فعلت شركة Coca-Cola Poland مع الدب القطبي، تابع كيفية الغاء فك الحظر عن التيك توك.

الخطوة 3: الشروع في العمل

سترى عنصرًا نائبًا في اللوحة المركزية عندما تفتح النموذج. تسمى تلك اللوحة المركزية منفذ العرض. هذا هو المكان الذي ستنشئ فيه الفلتر.

iPhone 8 في الزاوية هو Simulator. هذا هو المكان الذي ستعاين فيه عملك. باستخدام القائمة المنسدلة ، يمكنك تغيير Simulator من iPhone 8 إلى جهاز آخر.

إلى اليسار توجد لوحة المشهد. ستستخدم الخيارات هنا لتعديل فلاتر Instagram Stories AR الخاصة بك.

الخطوة 4: تحميل أصل ثلاثي الأبعاد

اختر أصلًا ثلاثي الأبعاد للفلتر الخاص بك من مكتبة AR أو قم باستيراد الأصول الخاصة بك. بالنسبة لهذا الدليل ، نقوم باستيراد أصل مجاني من مكتبة AR.

تتيح لك مكتبة AR أيضًا الاختيار من بين ملفات الصوت المجانية والرسوم المتحركة والمزيد.

الخطوة 5: قم بتحرير سلوك الرسم الذي تم تحميله

الآن ، سترى الأصل الذي تم تحميله - في حالتنا ، بيتزا دوارة - في منفذ العرض. باستخدام لوحة Scene ، قم بتحرير كيف يبدو ويتحرك ويتفاعل مع العالم الحقيقي. ستؤدي التعديلات إلى مرشح AR المخصص الخاص بك.

على سبيل المثال ، يمكنك تغيير لون الإضاءة المحيطة وشدتها. تُظهر الصور أدناه الأصول ثلاثية الأبعاد بدون إضاءة محيطة (أعلى) وبإضاءة محيطة (أدناه).

أثناء استكشاف لوحة المشهد على اليسار ، سترى أنه يمكنك أيضًا:

قم بتغيير الضوء الاتجاهي لمنح كائن ثلاثي الأبعاد مزيدًا من العمق.
اختر ما إذا كان التأثير متاحًا للكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية أو كليهما.
قم بتعديل الرسوم المتحركة للكائن الثلاثي الأبعاد الذي تم تحميله.
أضف المزيد من العناصر إلى التأثير الخاص بك ، مثل الرسوم المتحركة والأنسجة والمواد الإضافية.

الخطوة 6: اختبر تأثيرك

يمكنك إرسال ملف الاختبار الخاص بك إلى انستغرام أو فيس بوك لترى كيف يعمل ف قصة انستغرام أو قصة فيس بوك، أو يمكنك تنزيل تطبيق Spark AR Player.

الخطوة 7: انشر التأثير الخاص بك

الآن ، اضغط على الزر "تحميل" في الزاوية اليسرى السفلية. ستجده أسفل زر "اختبار على الجهاز" مباشرة.

ضع في اعتبارك أنه لن يتم نشر التأثير الجديد على الفور. أولاً ، ستتم مراجعة إنشائك للتأكد من توافقه مع سياسات وإرشادات Spark AR. قد تستغرق عملية المراجعة هذه بضعة أيام فقط ، أو قد تستغرق ما يصل إلى أسبوع واحد.

يحتوي Spark AR أيضًا على مزيد من التفاصيل في مركز التعلم الخاص به حول إرسال التأثيرات التي تم إنشاؤها حديثًا للموافقة عليها.

الخطوة 8: استمر في التعلم

عندما تتعرف على هذا النظام الأساسي ، ستتعلم بسرعة كيفية العمل مع قوالبه الأخرى - أو كيفية إنشاء عامل تصفية AR على لوحة قماشية فارغة.

هل تحتاج إلى مزيد من التوجيه؟ هل تشعر بالفضول بشأن فلاتر الوجه أو مرشحات الإضاءة أو تأثيرات الواقع المعزز الأخرى؟ يحتوي Spark AR على الكثير من الأدلة المفيدة في مركز التعلم الخاص به:

انتقل إلى أدوات Spark AR وأنشئ مرشح AR الفريد الخاص بك.
افهم تتبع الوجه وقم بإنشاء تأثير يستجيب للحركة.
اجعل الفلتر مستجيبًا لمسة شخص ما.
أضف الصوت.

الان حان دورك، إذا كنت تعتقد أن إنشاء فلتر AR خاص بك لقصص Instagram مناسب لعلامتك التجارية ، فقد حان الوقت للإبداع. حظا طيبا وفقك الله!


الوسوم 

كيف اصمم فلاتر انستجرام، انستقرام، فلاتر انستجرام، تصميم فلاتر انستجرام، كيف اسوي فلاتر انستجرام، انستجرام، كيف استخدم فلاتر انستا، كيف احمل فلاتر انستا، طريقة إنشاء فلاتر انستغرام، فلاتر انستقرام، كيف اعمل فلتر انستقرام، كيف اسوي فلتر سناب شات مجانا، فلاتر انستجرام 2023، فلاتر انستجرام جديدة، فلاتر انستجرام جميلة، فلاتر، كيف تعمل فلتر انستجرام، فلاتر انستجرام للتحميل، تصميم فلتر انستجرام، شرح تصميم فلتر انستجرام، كيف تصمم فلتر سناب، كيف اصبح مشهور في انستجرام، كيف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -